تركيا تبدا عمليات تنقيب قبالة قبرص

واضح أن حضرتك لم تتابع ماقبل الترسيم اخى تم دعوة تركيا اكثر من مره ورفضت وحتى الان يوجد منطقه لم يتم ترسيمها لان تركيا لها حقوق فيها وايضا اليونان ومصر واسرائيل
متي اخي الكريم اذا تقصد دعوه الاتراك للتوقيع علي ماتم الاتفاق عليه هذا ليس دعوه بل اجبار وهذا ليس مقبول علي العموم تركيا لن تقترب من حقوق المسلمين بل ستحمي حقوق مسلمي قبرص المنهوبه من عباد الصليب

العجيب في الأمر هو أن الكل اصبح ينقب ...لما لم يفعلوا ذلك منذ مدة خصوصا وأن المنطقة غنية بالغاز والنفط وارجو إلا تربطو العملية بترسيم الحدود
بالضبط لانه بدون اتفاقيات ترسيم لن تغامر شركات التنقيب بالعمل في اوضاع خطيرة حيث انهم المشرفون على الموضوع امام الجميع و القادرون عليه و لو لاحظت يعملون في كل المناطق .. مياه فلسطين مصر اليونان قبرص

لان اي من الاطراف الاخرى سيرى الامر انه عمل احادي و معادي .. اغلب الحقول متصلة عبر الحدود لذا لابد من اتفاقيات
الامر شبيه بما حدث بين الكويت و العراق و موضوع الحفر المائل

متي اخي الكريم اذا تقصد دعوه الاتراك للتوقيع علي ماتم الاتفاق عليه هذا ليس دعوه بل اجبار وهذا ليس مقبول علي العموم تركيا لن تقترب من حقوق المسلمين بل ستحمي حقوق مسلمي قبرص المنهوبه من عباد الصليب
مع ان هذا يتعارض مع شخصية قردو الذي يبحث عن المشاكل ولكني اتمنى ان يحدث توافق لا احد يريد الحرب

مثل العادة يؤلف بودروش ...
لايوجد في سوريا معارضة لتزعم انها خرجت على الدولة المؤمنة العلوية الرافضية
شعب أفراد خرجوا واحد حتى ملايين ضد نظام أسرف في القتل وجلب المليشيات الإيرانية وغيرها

هذا الشعب ماقدم من فرنسا وامريكا حتى تسميه معارضة .

بودروش أحبك بس تكفى لاتخربط ..

اسراف بالقتل حتى هذا في ليبيا وغيرها لكن لم يخرجوا من دائرة الاسلام بسبب القتل ؟!

اما شخصيات علوية تحكم هذا لا يعني ان الدولة كافرة ويجب الخروج عليها
نظام الدولة في سوريا لا يختلف عن بقية دول العربية
!!!​

انت قلت بالحرف الواحد البحرية المصرية اطلقت اربع صواريخ على فرقاطتين تركيتين
ما مصدر كلامك هذا
ان بقول في النص. تحرش تركي وفاصله. وتم إطلاق اربع صواريخ مصريه. لم احدد مباشره انه تم استهدافهم لانهم اقتربو من الحدود. يا رجل خليك عقلاني. المعني من السياق. الفرقاطات اقتربت و ثم مصر قامت بتجربه صواريخ بحريه متزامنه مع هذا التحرش.
ارحمونا يرحمكم الله. تحدثو في المضمون. دعك عنكم المماطلة. وتساءلوا عن المصادر. فقلت ان بحثتم ستجدون المصادر لانها عامه و معروفه. وبلفعل اتي احد الإخوه بفيديو السيسي.
ناقشوناااااااا في المضمون

يا اخي هو كافر بالنسبة لعقيدتي وفهمي لها .
لكن هل انتم اقمتم عليه الحجه
يا اخي انا شخصيا مررت بهذا الموقف تم تكفيري وفي كل مرة احاججهم فأخرج ان السلفي وهم لا يفقهون من دينهم شيئا.

لماذا دائما تخلط الاوراق !
هناك نقطين الاولي لا يجوز تكفير المسلم الا بسند من الدين ولو ارتكب ناقض من نواقض الدين كالقتال مع الكافر ضد المسلم مثلا !
وذهب كثير من الائمه الي ان حتي لا يجوز تكفير المسلم اذا شرب الخمر او لم يصوم فيكيفيه الاستتابه والعوده عن هذا الطريق !
اما علوي يؤمن بعلي انه اله وكلنا نعي من هم العلويا ولسنا في حاجه للدخول في هكذا جدال ورغم ذلك لا يمكن وصف الشعب السوري بالشعب الكافر لانه محكوم بكافر غير مشكوك في كفره بل هو شعب ثأر اكثر من مره علي العلويه وكل مره يباد منهم عشرات الالف حماه الاولي كانت اولي الثوارات !
اما اين دليلك علي تكفير الاتراك وهم مسلمين صحيحي الاسلام لم يرتكبو اي ناقض من نواقض الاسلام حتي الان !؟
ولم تجبني لماذا حملات السعودين علي تويتر الان للدعاء للشعب الجمهوري صريح العلمانيه !
هل هو دين ام سياسه ياخي ؟

اسراف بالقتل حتى هذا في ليبيا وغيرها لكن لم يخرجوا من دائرة الاسلام بسبب القتل ؟!

!!!​

طالما تصر على اللف والدوران بدون فائدة فأقول لك مثل الآخر
أنت صح وبرافوا عليك وكلامك ذهب ويدمغ الباطل ويمحقه بورك فيك من رفيق بعثي مغوار آخر حبه بعثية في المنطقة .
الخطأ علي أتجادل معك لأنه في النهاية أنا أطرح وجهة نظر وأنت مثلها أما أقتناعك أو اقتناعي ليس من الواجبات علينا .

هيا روح موضوع ثاني وأقعد لف ودور فيه مثل رادارات أسيليان ترى مانسيت ;)

!!!​
لا حول ولا قوه الا بالله ياخي كفاااااااك تلبيس للحق بالباطل ? مامعني الدوله اليس نظام الحكم العلوي ام انت تدمج الشعب مع النظام ؟
النظام السوري غير مشكوك في كفره لانه علووووي اما الشعب السوري المسلم هو المجني عليه !
بالله عليك كفانا من هذه النقطه ونرجع لصلب الموضوع

هدء من روعك يا عزيزي. وهل ترانا نحن أيضا غير ثابتين علي المبدأ. لعلك تقصد شراء مصر للغاز الاسرائيلي للقيام بتسيله في مصر ومن ثم بيعه للعالم مثل ما تفعل مصر مع أي دوله في المنطقه تريد ذلك. لان مصر الدولة الوحيدة في المنطقه التي تملك مصانع لأسأله الغاز يا عزيزي. فير ان لمصر موقع معجزه بين ثلاث قرات و ستستخدم هذه الميزة في توصيل الغاز أيضا. و ستتحكم في خط استراتيجي لنقل الطاقه الي أوروبا يا عزيزي. لذلك كل الدول تطلب من مصر.
وأخيرا لما تحب تناقش شيء فابتعد عن المجادلات الغير هادفه و ليس لها مضمون او اصل. نحن جميعا نعلم ان اسراءيل لا تستطيع ان تاخوذ متر مكعب واحد من مصر بشكل سلمي علي الأقل. فدع عنك هذا الكلام. لانه لن يفيدك

انا هاديء للغايه
مشاركتي لم اخصصها لاحد بل قلتها دون تخصيص
لاكن كل من احس بان كلامي موجه اليه فذلك لان مشاركتي لمست وترا حساسا لديه

لا تنصحني و لا تقل لي كيف اتحدث او اشاركً - انصح نفسك و دع عنك غيرك

ما اسميته انت جدال و غير هادف هو إقرار حقاءق و تعريه لمواقف تتغير بتغير الاسماء
الي اللقاء

فى النهايه اردوغان بيتشطر على الحلقه الاضعف فى المنطقه
بس هو النحس راكبهم ومش هيلقوا حاجه الا قناديل البحر تلسوعهم :))

ان بقول في النص. تحرش تركي وفاصله. وتم إطلاق اربع صواريخ مصريه. لم احدد مباشره انه تم استهدافهم لانهم اقتربو من الحدود. يا رجل خليك عقلاني. المعني من السياق. الفرقاطات اقتربت و ثم مصر قامت بتجربه صواريخ بحريه متزامنه مع هذا التحرش.
ارحمونا يرحمكم الله. تحدثو في المضمون. دعك عنكم المماطلة. وتساءلوا عن المصادر. فقلت ان بحثتم ستجدون المصادر لانها عامه و معروفه. وبلفعل اتي احد الإخوه بفيديو السيسي.
ناقشوناااااااا في المضمون
بل دع عنك سرد ( و لن أقول تأليف ) الأخبار دون مصدر

هات لي مصدر واحد علي إطلاق اربع صواريخ

لا افهم ما صعوبه ان يثبت البعض كلامه برابط دون لف و دوران و جدال
شاهدت فيديو السيسي - لا شيءً عن تحرشات تركيه و لا صواريخ ٢ بحر بحر ٢ بر بحر

ساسهلها عليك : تركيا تحرشت لا اريد مصدر علي التحرش
اريد فقط مصدر معلومه ال ٤ صواريخ
فقط ضع اَي رابط يثبت كلامك

فى النهايه اردوغان بيتشطر على الحلقه الاضعف فى المنطقه
بس هو النحس راكبهم ومش هيلقوا حاجه الا قناديل البحر تلسوعهم :))
لا اله الا الله الم يكن الموضوع تحرش بمصر الان اصبح تركيا تاتي علي الضعيف طيب ?

انضمامهم للناتو باطل ياعزيزي
وخروجهم منه خير لهم .

الرؤية عندي واضحه جداً ولاأجامل في الحق .
بتتعب معي :)
هههههههههه
باطل بس كده
يعنى نصرتهم للكافرين النصارى كما تصفهم ضد المسلمين ومشاركتهم فى قتلهم
هو فقط امر خاطىء وباطل
بس حلوه مبتجملش فى الحق دى
مهو الحق ده انواع عندكم ;)

طالما تصر على اللف والدوران بدون فائدة فأقول لك مثل الآخر
أنت صح وبرافوا عليك وكلامك ذهب ويدمغ الباطل ويمحقه بورك فيك من رفيق بعثي مغوار آخر حبه بعثية في المنطقة .
الخطأ علي أتجادل معك لأنه في النهاية أنا أطرح وجهة نظر وأنت مثلها أما أقتناعك أو اقتناعي ليس من الواجبات علينا .

هيا روح موضوع ثاني وأقعد لف ودور فيه مثل رادارات أسيليان ترى مانسيت ;)
لا حول ولا قوه الا بالله ياخي كفاااااااك تلبيس للحق بالباطل ? مامعني الدوله اليس نظام الحكم العلوي ام انت تدمج الشعب مع النظام ؟
النظام السوري غير مشكوك في كفره لانه علووووي اما الشعب السوري المسلم هو المجني عليه !
بالله عليك كفانا من هذه النقطه ونرجع لصلب الموضوع

تعلموا دينكم من اهل العلم

لا اله الا الله الم يكن الموضوع تحرش بمصر الان اصبح تركيا تاتي علي الضعيف طيب ?
لا احد يستطيع ان يتحرش بنا
وخاصة تركيا
والتاريخ خير شاهد
احنا بنتكلم عن قبرص ....لما نشوف هتعملوا ايه مع اليونان :cool:

انا هاديء للغايه
مشاركتي لم اخصصها لاحد بل قلتها دون تخصيص
لاكن كل من احس بان كلامي موجه اليه فذلك لان مشاركتي لمست وترا حساسا لديه

لا تنصحني و لا تقل لي كيف اتحدث او اشاركً - انصح نفسك و دع عنك غيرك

ما اسميته انت جدال و غير هادف هو إقرار حقاءق و تعريه لمواقف تتغير بتغير الاسماء
الي اللقاء
طيب. يا استاذي العزيز الهاديء. أنت تطالبني بان لا انصحك كيف تناقش الأمر. وأنا لا انصحك الصراحه او اوضحلك ما تقول فقط. وكيف تطالبني بذلك وبعد ذلك تقول أنا لم احدد او اختص وأنت حددت واقعه معينه موجوده بالفعل و لها علاقه بالموضوع بكل تفصيلها ومن ثم تتهرب من الاعتراف بما قصدته. وتطالبني ان لا انصحك وأنا لا انصحك ان اوضح لك كلامك. وكمان ترميني بتهمه ان لي وتر حساس وأنت لمسته بعدم قصدك ونيتك السليمة. وثم في اخر التعليق كتبت جمله إسمحلي ان تشرحها ليه. فانا لم افهم تركيبه الجمله او ماذا تقصد. ولكن اعلم ان اسم مصر لم ولن يتغير. فمنذ البدء كان اسمها مصر.

حقيقه اخري :
لا تركيا ترفع رايه الاسلامً في موضوع قبرص الشماليه
و لا علاقه للدين اساسا بضمها لذلك الجزء

فاتركوا الدين هي سياسهً و مصالح فقط

هههههههههه
باطل بس كده
يعنى نصرتهم للكافرين النصارى كما تصفهم ضد المسلمين ومشاركتهم فى قتلهم
هو فقط امر خاطىء وباطل
بس حلوه مبتجملش فى الحق دى
مهو الحق ده انواع عندكم ;)

حكومتك لاترى في تواجد الناتو في أفغانستان عدوان على المسلمين
بل تراه مكافحه للأرهاب وتساعد الناتو بالبعثات الطبية تحت حماية الناتو ولتلميع صورة الناتو في عيون الأفغان
التركي عضو ناتو لكن أنت مايجبرك على ذلك ؟

فالناتو يقتل ومن يساعده يدفن وده قمة التعاون في مكافحة الأرهاب ...
شكراً

عودة
أعلى