قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يستحق الارض من دافع عنها وحماها وليس من وصف العرب بالعماله لاسرائيل واشغل شعبه بشتم الخليج بدل ان يقوم هو بدفاع عن الجولان ولو بفدائيين هيا الدنيا كذا من يتقاعس عن ارضه وعرضه يتم هتكه من الغرباءمن لايملك اعطي لمن لايستحق
حافظ الأسد تنازل عن السيطرة على الجولان ضمن إتفاق فك الإشتباك مع إسرائيل 1974
وبشار الأسد يكمل ما عمله والده ويتنازل عن الحق في الجولان 2019
من يظن ان إسرائيل ستتوقف عند اَي حدود دون حدود مملكتها فهو واهم.
هههه إللي يسمعهم يقول راح يحتلون الشرق الأوسطموشي ديان وزير دفاع إسرائيل في عام 1967 قال ( لقد استولينا على أورشيلم - يقصد القدس- ونحن في طريقنا إلى يثرب وبابل)
المملكة اليهودية وبناء هيكل سليمان وتمدد إسرائيل كلها ستتحقق في ظل وجود الإيفانجليكيون (خمينية أمريكا) في مراكز القرار والثقل السياسي في واشنطن.
إيران الخمينية تهيء الأوضاع لظهور المهدي، والايفناجليكيون يهيئون الأوضاع لظهور المسيح.
خطوة خطوة ...........هههه إللي يسمعهم يقول راح يحتلون الشرق الأوسط
يا رجال مساحة نيوم أكبر من الأراضي التي أحتلوها![]()