السلام عليكم

الله يرحمها ويرحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين وعظم الله اجرك

انا لله وانا اليه راجعون

‏‎اللهم ارحم روحا صعدت اليك ولم يعد بيننا وبينها الا الدعاء اللهم ارحمها واغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة
وعظم الله اجركم واحسن الله عزائكم
وانا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمها ويغفر لها
ويسكنها الفردوس الأعلى بلا حساب
ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه وجميع أمواتنا وأموات المسلمين والمسلمات

عظم الله أجركم و عسى مثواها الجنة​

انا لله وانا اليه راجعون
البقيه في حياتك وعضم الله اجوركم
عسى مثواها الجنة ان شاء الله

البقاء لله اخى مارشال
اللهم اغفر له وارحمها واسكنها فسيح جناتك وشفع فيها خير الانام سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
والهمكم الله الصبر والسلوان

لا إله إلا الله رحمة الله عليها
اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أكرم وفادتها وأجزل عطائها وارحم ضعفها وآنس وحشتها وآمن روعتها وثبتها بالقول الثابت
اللهم أبدلها دار خير من دارها وأهلا خير من أهلها واخلفها في ذريتها خيراً وأكرمها بالنظر إلى وجهك الكريم يالله
لله ما أخذ ولله ما أعطى أخي أحمد جبر الله مصابكم وربط على قلوبكم وأخلف لكم خير الدارين وجزاكم جزاء الصابرين الشاكرين ..

احسن الله عزاءكم وغفر لوالدتكم وتجاوز عنها
اللهم ياواحد يا احد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد يامن وسع كرسيه السموات والارض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم
نسألك ان ترحمها وان تغفر لها وتتجاوز عنها وان تجعل قبرها روضة من رياض الجنان ومسكنها جنات عدن يااكرم الاكرمين
اللهم صبر اهلها واربط على قلوبهم
انا لله وانا اليه راجعون

اسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها وأن يجازيها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا

وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد وأن ينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

إنا لله وإنا إليه راجعون​

عودة
أعلى