أردوغان: أنا لا ألتقي إطلاقا أشخاصا مثل السيسي

أردوغان: جريمة قتل خاشقجي لا يمكن محوها بتوزيع الدولارات والنفط.. ونملك وثائق تمنع طمسها

لوّح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بوجود وثائق لديه تحول دون طمس جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، وأعلن أن توزيع الدولارات والنفط ليس حلا لهذه القضية.

وقال أردوغان في مقابلة أجرتها معه محطتا "Kanal D" و"CNN TURK" التلفزيونيتين، إن الأسماء التي قادت الفريق المنفذ للجريمة معروفة، ولذلك "إن لم يكن ولي العهد السعودي يعلم فمن يعلم؟"، مستطردا: "لا يمكن حل هذه القضية بتوزيع الدولارات والنفط يمينا وشمالا".

وتابع أن "المسؤولين السعوديين دائما ما يقولون إنهم سينزلون بمنفذي الجريمة العقوبة اللازمة"، موضحا أن "15 شخصا جاؤوا إلى تركيا بينهم القتلة، ونفذوا عملا مشتركا". وتساءل عمن أصدر التعليمات لتنفيذ هذا العمل المشترك؟ مضيفا: "يجب الكشف عن ذلك. هذا واضح لأن الأشخاص الـ15 يعرفونه بالطبع".

وأشار إلى أن الوثائق التي بحوزة أنقرة تظهر أن جريمة قتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي، لا يمكن طمسها.

وجدد الرئيس التركي تأكيده أن التسجيلات التي تملكها تركيا حول جريمة قتل خاشقجي تم إسماعها للكثير من المسؤولين وعلى رأسهم المسؤولون السعوديون، حسبما نقلت عنه وكالة "الأناضول" التركية الرسمية.

وأشار أردوغان إلى أنهم "بحثوا القضية خصيصا مع العاهل السعودي الملك سلمان، ومع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عن طريق الهاتف، لكن دون الوصول على أي نتيجة".

ولفت إلى أن وزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير تحدث عن "متعاون محلي"، في حين قال ولي العهد بنفسه إن خاشقجي خرج من الباب الخلفي للقنصلية. وتساءل أردوغان: "كيف يخرج من الباب الخلفي وخطيبته تنتظره في الخارج، ويذهب دون أن يأخذها؟ هل هذا منطقي؟".

وختم أردوغان قائلا، إن "شخصا منحطا وعديم الأخلاق يقول في التسجيلات أنا أعرف التقطيع جيدا"، مضيفا: "تبين لنا أنه طبيب شرعي، هؤلاء يظنون أن العالم مجموعة من البلهاء".

وكشف أن "السعودية تتخذ مواقف مختلفة في علاقاتها مع تركيا، في مسعى منها لتحويل القضية إلى اتجاه مختلف"، مضيفا: "لا نريد أن تصيبكم لطخة، ولهذا ننتظر منكم أن تتصرفوا بعدالة".
:)):)):)):)):)):)):))

هذا يدل على ان القرد لايملك اوراق لمواجه السعودية ويكتفي بالنباح في الاعلام ، لكن في المقابل السعودية تتحرك لمعاقبته وتحجيم نفوذ الاتراك في المنطقة ، القرد ذا قدامه ايام سوداء:ROFLMAO:
 
لو ربنا ياخدهم هم الجوز ونرتاح منهم يبقى شىء عظيم وبالمرة يسكت نباح معرضين الطرفين ويبقى ضربنا عصفورين بحجر واحد
 
التعديل الأخير:
طالما الموضوع هيريحك قول عليا اخواني او داعشي او ماسوني .. اللي انتا حابه.

اردوغان مش وصي علي مصر .. مصر منقسمة اساسا بين مؤيد لمرسي و مؤيد للسيسي فطبيعي يتدخل حليف مرسي زي ما الامارات و السعودية اتدخلو لمصلحة السيسي.
مؤيد لمرسى مين يا عم الحج
ده تقريبا الناس نسيت شكله يبقى له مؤيدين منين
حتى الناس من كره السيسى حنوا لمبارك وليس لدمية الاخوان
احنا عايشين فى مصر والله مش فى بلاد تانية وعارفين اللى بيحصل
 
مؤيد لمرسي ازاي يا اخي قول كلام يتعقل استحلفك بالله لو نزلت الشارع هتلاقي كام واحد مؤيد ليه ممكن اقولك ان غالبية الناس مش طايقه السيسي انما مش معني كده انها عايزه مرسي برضو وبعدين لو انت عندك مبدأ سليم فالمفروض الاثنين ترفضهم ومتسمحش لحد يتدخل في شئون بلدك وبعدين الامارات والسعوديه لم تقاطعك وقت مرسي ومفرضتش عليك حد تاني كشرط لعودة العلاقات لم تستقبل المعارضه عشان تتحدث وتكفر جيشك وشرطتك وتدعو لمحاربتهم انت حاليا عندك ناس بتدعو لحمل السلاح ضد جيش بلدك من خلال قنوات مموله من تركيا وهما قاعدين في تركيا نفس الناس دي ونفس عقليتهم واشكالهم من السوريين دعو لحمل السلاح في سوريا وكانو في حمي اردوغان وبعد ما بلدهم ادمرت شوف اردوغان بيعمل ايه دلوقتي داخل بجيشه في سوريا مش عشان السوريين لا عشان يأمن حدود بلده ولما تحدث عنهم امام اوروبا تحدث للاوربيين وساومهم تدفعو كام مليار مقابل اني امنع عنكم تدفق الاجئين السوريين يعني في النهايه عملهم تجاره وتجاره رخيصه كمان في نظره وانت تقولي طبيعي حليف مرسي وحليف الجيش وبلدك فين من كل دول هو انت فاكر بلدك دي بلد هامشيه صغيره مكنش كل دول اتخانقو عشانها بس فيه فرق بين الي بيحاول يسند ويقومك عشان تبقي سند ليه وفيه الي بيحاول يقطع فيك عشان في الاخر تبقي تابع ليه ده لو اتبقي منك حاجه ولنا في سوريا عبره وعظه


هي دي اللي بسميها المشاركة الذهبية
يسلم فمك
(y)(y)
 
لاحول ولاقوه الا بالله نحن نتحدث عن دول ومطامع وتدمير وربيع عربي والاف القتلى وملايين المشردين لعم حياه وطموحات وانت مسكت في ٩ اشخاص
ياهوه وش ذا الانفصام

كان سؤال سالته للاخ واجابني عليه وانتهى الموضوع
مع انه ما كان منفعل مثلك !؟
 
انا ادري منك بما يحدث في مصر.


وما الذي يحدث السيسي اداريا واقتصاديا ناجح جدا من وجهة نظري المتواضعه والإصلاحات القائمة على ترشيد الدعم والانفاق الحكومي هي من الضروريات ، الشيء الوحيد الذي قد ترفضه هو الشق السياسي كالتعديلات الدستورية وفقط وهذا ايضا مختلف عليه وقد تنتقد العنف المبالغ فيه مع المعارضه السياسية واردوغان يفعل اكثر من ذلك انظر الى كم المعتقلين في سجونه انه يطارد المواطنين الاتراك ويختطف اللاجئين في الخارج بعمليات امنية فقط لانهم من اتباع المعارض جولن (السيسي لم يفعل ذلك مع الأخوان في الخارج) اردوغان ايضا اعاد تفصيل الدستور وتغيرر الدولة من برلمانية لرئاسية للبقاء في السلطة وتضخيم سلطاته من ينتقد اردوغان ولو بكلمة الأن يسجن فالنتيجة ان اردوغان ونظامه هما أسوأ من السيسي ولو على الغلاء فالأتراك وبدون اي إصلاحات اقتصادية عملتهم إنخفضت قيمتها في الاعوام القليلة الماضية كنسبة مئوية أعلى من انخفاض العملة المصرية والتضخم في تركيا أعلى من مصر فالماذا تدعم اردوغان ؟
 
التعديل الأخير:


1551185068995.png


1551185088254.png
 
المخجل من جدا كيف اني لليلة الانقلاب على الحيوان هذا ما نمت الا عقب ما فشل الانقلاب وانا فرحان وادعي
 
الاناضول
اردوقان :
بالامس عقد اجتماع في مصر بي الدول الاوربيه
ومن دعاهم الانقلابي السيسي من الدول العربيه
احد يقول للكلب النابح هذه قمه للدول العربيه التي لم تمنح الشرف ان تكون عضوا فيها وبين الدول الاوربيه
 
تركيا تهاجم الاتحاد الاوروبي لمشاركته القمه العربيه الاوربيه

هؤلاء البشر يظنون انهم اولاياء على العرب ام ماذا
اصحوا وصحصوا لستم الدوله العثمانيه ولن تكونوا
 
كل القضية ان ردغان لم يفلح في لفت انتباه قيادتنا لهرطقته فلف على مصر لعل وعسى.
====
يوم مر فالجي ٢٠ على الامير محمد كانت مناخيره متولجه..يتمنى فقط يقول له ابو سلمان "هلا ردغان" بس..عشان يسوي فيها حبتين شو يرضي بها اضطرابه:ROFLMAO:
 
لو ردينا عليك هناخد مخالفات وحظر والناس المحترمه هتزعل مننا
كل اللي اقدر اقولهولك انت محتاج تتعالج ربنا يشفيك
تصدق اغلب كلامه صح انظر بعيد عن فرص العمل وتعال معي
واحد غبي يصحى من النوم بدول الجمهوريه يقول على نفسه امام المرايه انا عبد الحاكم ويقعد يقنع في نفسه ثم يقنع من حوله ثم مظاهرات يطالب بالحريه:ROFLMAO: معا ان العبوديه بينها الشرع والقانون الدولي هو صكوك بيع وشراء للنفس وما دام الشخص لايباع ويشترى اذن هو يستطيع القول على نفسه مضطهد او مسلوب الحقوق
____
ننتقل للموضوع الاخر تجري الجمهوريات ورا حريات يدعون امام الخليجي حصلو عليها ثم يفعلون ثوره ثانيه لاخذ نفس الحريات اللي يدعون حصلو عليها ثم ثوره ثالثه لنفس السبب طيب وبعدين ؟
____
نجي للتجار في الجمهوريات العربيه واحد حرامي مثل سويرس يبي الحكومه والشعب يشتغلون عنده وينتجون عشانه ويصحون عشانه وكأنه ربهم الذي يطعمهم ومعا هذا لانرى ثوره حكوميه ولا شعبيه ضد ارهاب المستثمر مصاص الدماء (الزومبي)
____
اضف هناك فكر عام عربي جمهوري يقول (حرية المراه هي التي تأتي بالتقدم والتطور) نفسي اعرف المراه هذي هل هيا معادله فيزيائيه او انشطاين كان يعمل ابحاثه عليها ولا يسرح فيها ثم ينتج ويخترع ولا ابتكاره ونجاحه عباره عن تعليم وبحوث علميه واجتهاد شخصي
____
واخيرا انا اقول لعب الحريات والحقوق (دوامات من زمن عبدالناصر ادخلت الجمهوريات فيها عمد ليدورو حولها قرون لين ربنا يفجرها بمعرفته)

= ودليل كل ثوره قامة لنفس السبب ومن نكسه لنكسه

——
قرات خبر مهم في مصر٢١٠الف طبيب تقريبا (مصر هجرة ١٠٠الف للعالم اغلبهم بالخليج)= هجرو بسبب اهمال الحكومه المصريه المتعاقبه لهم وتبون الجمهوريات تتطور
 
اردوغان افضل تعامل معه مافعله بن سلمان (طنش+طنش+طنش)
لان الاردوغان واضح انه بالع راديو عشان قربت الانتخابات او متأثر بالناصريه لان افعاله غير كلامه

+
علينا كدول عربيه مقاطعة الاقتصاد التركي فهيا تتاجر بسمعة العرب واقتصادهم لصالح نفسها امام اوروبا
+
الانتخابات قربت في تركيا لماذا نرد عليه ونصنع له بطولات اعلاميه اتركوه ينوح
 
على أساس أن السيسي مرسل مناديب لك أيها القرد!!
هذا الشخص تجوز مرحلة العهر السياسي فلا ارى لا شرف و لا كرامة لديه.
عنده انتخابات واقتصاده مكسور ويبي صوت فما عنده الا المتاجره برئيس مصر وحقوق الضبان وخاشقجي لاحظ حتى تل ابيب ارتاحت من بربرته الكذابه وحاط حيله عالدول العربيه
 
مقال عبيد الاستعمار التركي قبل شوي نزل يخشون من نووي السعوديه اكثر من نووي ايران ههههههههه

A32E5828-41F8-43B1-A7F2-14BA16E0287B.jpeg
A17670C9-F47C-423A-8562-47078B9A3DAF.jpeg


ًً
71008EBC-6A97-4B4F-A63B-686032DBAD20.jpeg
 
لو ردينا عليك هناخد مخالفات وحظر والناس المحترمه هتزعل مننا
كل اللي اقدر اقولهولك انت محتاج تتعالج ربنا يشفيك
لماذا الحساسية ؟ هل الحقيقة لهاذي الدرجة تؤلمكم ؟ الرجل لم يقل شيء غلط اذا كان يوجد غلط ف اذكرة
 
عودة
أعلى