أنباء عن تعاقد مصر على 32 طائرة بدون طيار Wing Loong I - D

الذخائر المستخدمة على الطائرات المصرية هل تم التعاقد عليها مع الصين ؟ أم أنها محلية الصنع ، أو أمريكية ؟ ولو أمريكية هل وافقت الولايات المتحدة على أستخدام ذخائرها على طائرات صينية ؟
 
الذخائر المستخدمة على الطائرات المصرية هل تم التعاقد عليها مع الصين ؟ أم أنها محلية الصنع ، أو أمريكية ؟ ولو أمريكية هل وافقت الولايات المتحدة على أستخدام ذخائرها على طائرات صينية ؟

الدرونات الصينية تستخدم ذخائر صينية عالية الدقة.

لدى الصينيين باكيدج كامل مستقل عن أى دولة أخرى كالأمريكان.
 
القوات الجوية المصرية تتعاقد على الطائرات بدون طيار Wing Loong-1D الصينية الاستطلاعية المسلحة
_____________________________________________________________________


أعلن الموقع الإخباري الصيني الأشهر ، أن القوات الجوية المصرية، تعاقدت على 32 طائرة بدون طيار للاستطلاع والقتال طراز Wing Loong-1D، إلى جانب محطات التحكم، أنظمة الدعم اللوجيستي، وأنظمة الاتصالات ووصلات البيانات، وذلك بقيمة 400 مليون يوان ( 64 مليون دولار ) بواقع 12.5 مليون يوان للطائرة الواحدة ( 2 مليون دولار ).

الطائرة Wing Loong-1D من تصميم وانتاج " الشركة الصينية لصناعات الطيران Aviation Industry Corporation of China AVIC "، وتُعد النسخة المُحسّنة والمُعززة من الطائرة Wing Loong-1 العاملة لدى القوات الجوية المصرية بلواء الطائرات المُسيّرة بدون طيار، والإصدار الأوسط بينها وبين النسخة Wing Loong-2 الأغلى سعراً ( أحد أهم أسباب تعاقد مصر على الطائرة هو سعرها المتوسط وقدراتها الأفضل من Wing Loong-1 والمقاربة لـ Wing Loong -2 ).

تميّزت بأنها مصممة بالكامل من المواد المُركبة Composite Materials بعكس النسخة Wing Loong-1 المصممة من الألومنيوم المدعوم ببعض المكونات الهيكلية من المواد المركبة، ويصل طولها إلى 8.7 متر وارتفاعها 3.2 متر وتمتلك باع جناحين يصل إلى 17.6 متر بدلا من 14 متر للنسخة السابقة، وزادت قدرتها على الطيران على ارتفاع يصل الى 7500 متر بدلا من 6000 متر، مع البقائية في الجو لمدى 35 ساعة بدلا من 20 ساعة، وتصل سرعتها إلى 280 كم / س ,

أما فيما يخص الحمولة والتسليح، فإن الطائرة أصبحت قادرة على الطيران بحمولة 400 كج من الصواريخ والذخائر ومعدات الرصد والاستطلاع، بدلا من 200 كج، مع زيادة عدد نقاط تعليق الأسلحة الى 4 بعد أن كانت 2 فى النسخة Wing Loong-1

تستطيع حمل حاضن استطلاع يحوي مستشعرات كهروبصرية / حرارية، إلى جانب رادار البؤرة الإصطناعية Synthetic Aperture Radar SAR القادر على التصوير بالموجات الدقيقة Microwave Imaging، والتي تسمح بالمسح واسع النطاق للتضاريس الأرضية بكامل تفاصيلها ورسم الخرائط الإلكترونية عالية الدقة لرصد الأهداف الأرضية المختلفة، وكذلك كشف العبوات الناسفة والألغام المزروعة على جوانب الطرق الرئيسية والتي تُمثّل تهديداً رئيسيا على قوات مكافحة الإرهاب.

* فيديو للطائرة من معرض " تشوهاي Zhuhai 2018 " الدولي للسلاح :

_________________________________


 
التعديل الأخير:
الله يباركلك والله
وصول الدعم الجوي او حتي المدفعي بيمر بتفاصيل وموافقات كتيرة
المفروض فى الظرف الحاضر فى سيناء بالذات رتبة الملازم تطلب الدعم مباشرة
مش عايز اقول سمعت مين بيوافق على الدعم الجوي ...محديش هيصدق فنسكت احسن


انا اعلم تماما تفاصيل المشكلة و استغرب عدم حلها بالرغم من علم الكثيرين بها و رؤيتهم لاثارها السلبية مع جماعة فقيرة التسليح , فما بالك بمعركة مع عدو اكثر حيوية و مرونه كاليهود !!
 
سؤال :

1- هل هناك فيديو للطائرة يوضح قدراتها ؟؟؟

2- كيف يتم التعاقد على طائرة وهى ما زالت فى طور الاختبار ؟؟!!!

وشكراااااااااا
 
القوات الجوية المصرية تتعاقد على الطائرات بدون طيار Wing Loong-1D الصينية الاستطلاعية المسلحة
_____________________________________________________________________


أعلن الموقع الإخباري الصيني الأشهر ، أن القوات الجوية المصرية، تعاقدت على 32 طائرة بدون طيار للاستطلاع والقتال طراز Wing Loong-1D، إلى جانب محطات التحكم، أنظمة الدعم اللوجيستي، وأنظمة الاتصالات ووصلات البيانات، وذلك بقيمة 400 مليون يوان ( 64 مليون دولار ) بواقع 12.5 مليون يوان للطائرة الواحدة ( 2 مليون دولار ).

ارجو الرابط المباشر للخبر فقد بحثت فى موقع ولم اجد شىء ؟؟؟؟
 
ترجم يا استاذنا لو سمحت .


ترجمة جوجل


Egypt ordered 32 of our domestic pterosaur 1D drones to add two external points

at 10:24 on November 21, 2018


Domestic drones can be said to be triumphant in the international market. Recently, they have obtained large orders. Egypt has decided to order 32 domestically produced pterosaur-modified reconnaissance and combat integrated drones. Egypt has already purchased pterosaur reconnaissance and combat integrated drones. Played an important role in the fight against militant groups in the country.

According to overseas media reports, Egypt introduced the improved pterosaur UAV, including drones, command stations, logistics support systems, and communication/data links, worth about 400 million yuan. From the perspective of this contract price, The introduction of Egypt should be the pterosaur-1D reconnaissance and combat integrated drone.

Egypt not only introduced the Chinese ASN-209 drone, but also introduced its own technology.

Egypt is an important market for Chinese drones in the Middle East. Egypt has already introduced ASN-209 drones from China. This is a medium-sized drone that is mainly used for reconnaissance, intelligence and surveillance missions. Egypt not only introduces ASN- 209 drones, also introduced production licenses to produce such drones in the country, according to the Egyptian side, they can already produce more than 90% of the ASN-209 drones, so this project not only improved the ISR capability of the Egyptian army It also provides valuable experience for Egypt to establish its own aviation industry.



يمكن القول الطائرات المحلية بدون طيار أن تكون منتصرا في السوق الدولية. في الآونة الأخيرة ، لقد حصلوا على طلبيات كبيرة. قررت مصر طلب 32 طائرة استطلاع بدون طيار تم تطويرها محليا من طراز البتروصور. لقد قامت مصر بالفعل بشراء طائرات "pterosaur" الاستطلاعية ومكافحة الطائرات بدون طيار. لعبت دورا هاما في الكفاح ضد الجماعات المسلحة في البلاد.


ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام في الخارج ، قدمت مصر طائرة بدون طيار محسنة لتريبسورا ، بما في ذلك طائرات بدون طيار ، ومحطات قيادة ، وأنظمة دعم لوجستي ، ووصلات اتصالات / بيانات ، تبلغ قيمتها حوالي 400 مليون يوان. من وجهة نظر هذا السعر التعاقدي ، يجب أن تكون مقدمة مصر هي طائرة الزاحف المجنح - 1D الاستطلاع ومكافحة الطائرات بدون طيار متكاملة.


مصر لم تقدم فقط طائرة بدون طيار الصينية ASN-209 ، ولكن أيضا إدخال التكنولوجيا الخاصة بها.


مصر سوق هام للطائرات الصينية بدون طيار في الشرق الأوسط. قدمت مصر بالفعل طائرات بدون طيار ASN-209 من الصين. هذه طائرة بدون طيار متوسطة الحجم تستخدم بشكل أساسي في عمليات الاستطلاع والذكاء والمراقبة. مصر لا تقدم فقط طائرات بدون طيار ASN- 209 ، كما قدمت تراخيص إنتاج لإنتاج هذه الطائرات بدون طيار في البلاد ، وفقا للجانب المصري ، يمكن أن تنتج بالفعل أكثر من 90 ٪ من طائرات بدون طيار ASN-209 ، لذلك هذا المشروع لم يحسن فقط ISR القدرة للجيش المصري كما أنه يوفر خبرة قيمة لمصر لتأسيس صناعة الطيران الخاصة بها.

In the new century, the radical organization of the migratory organization in Egypt, Egypt decided to increase the intensity of the crackdown, because the regional organizations are mixed among the residents, often need long-term detection, monitoring and identification to attack, so the reconnaissance strike integration The machine is the best means to carry out such a task, so Egypt has introduced the pterosaur reconnaissance and anti-integration drone from China. This drone has played a key role in combating militant organizations and has won the favor of the Egyptian army, but they also It is believed that the pterosaur UAV also has room for upgrade. For example, the pterosaur UAV has relatively limited load capacity. It is difficult to mount synthetic aperture radar and photoelectric detection systems at the same time, and the detection performance of the ground is limited. Therefore, it seeks more advanced reconnaissance and strike integration. machine.


في القرن الجديد ، قرر التنظيم الراديكالي لمنظمة الهجرة في مصر زيادة حدة القمع ، لأن المنظمات الإقليمية مختلطة بين السكان ، وغالباً ما تحتاج إلى الكشف والمراقبة وتحديد الهوية على المدى الطويل للهجوم ، تكامل الضرب الاستطلاعي الآلة هي أفضل وسيلة للقيام بمثل هذه المهمة ، لذلك قدمت مصر الاستطلاع الزاحف المجنح الزاحف والطائرة المضادة للاندماج من الصين. وقد لعبت هذه الطائرات بدون طيار دورا رئيسيا في مكافحة المنظمات المسلحة وفاز لصالح الجيش المصري ، لكنهم أيضا ويعتقد أن UT البتروصورات أيضا مجالا للترقية. على سبيل المثال ، الطائرة بدون طيار الزاحف المجنح تحتوي على سعة تحميل محدودة نسبيًا. يصعب تركيب رادار ذي فتحة اصطناعية وأنظمة كشف كهروضوئية في نفس الوقت ، كما أن أداء الكشف عن الأرض محدود. لذلك ، فهي تسعى إلى المزيد من الاستطلاعات المتقدمة والتكامل



Relevant units in China have launched a more advanced pterosaur 2 reconnaissance and combat integrated drone. The integrated combat capability of the aircraft is far more than the pterosaur drone. The Middle East UAE has introduced the pterosaur 2 drone, which is also used in actual combat. However, the price of the pterosaur 2 drone is relatively high, while the pterosaur-1D is a type of drone with moderate price and moderate capacity, and has higher pterosaur drones in terms of command and control, logistics support, etc. Versatility, more in line with the requirements of the Egyptian army, this may be the main reason for the Egyptian army to purchase pterosaur-1D.


أطلقت الوحدات ذات الصلة في الصين على متن طائرة الزاحف المجنح أكثر تطورا 2 المتطورة ومكافحة الطائرات بدون طيار متكاملة. القدرة القتالية المتكاملة للطائرة أكثر بكثير من الطائرات بدون طيار الزاحف المجنح حيوان منقرض. طرحت شركة الشرق الأوسط الإماراتية طائرة الزاحف الزاحف المجنح 2 ، والذي يستخدم أيضًا في القتال الفعلي. ومع ذلك ، فإن سعر الطائر الزاحف الزاحف الزاحف 2 مرتفع نسبيا ، في حين أن الزاحف المجنح حيوان منقرض - 1D هو نوع من الطائرات بدون طيار مع سعر معتدل وقدرة معتدلة ، ولديه طائرات الزاحف الزاحف عالية الزئبق من حيث القيادة والتحكم والدعم اللوجستي ، الخ. براعة ، المزيد تماشيا مع متطلبات الجيش المصري ، قد يكون هذا هو السبب الرئيسي للجيش المصري لشراء البتروصورو -1D.

According to the Zhuhai Air Show data, the pterosaur-1D has increased the wingspan compared with the pterosaur reconnaissance and combat integrated drone. The wingspan has increased from 14 meters to 17.8 meters, so that the maximum takeoff weight of the drone increases, and the plug-in increases. Up to 400 kg, the synthetic aperture radar and photoelectric pod can be mounted at the same time. The synthetic aperture radar can make the drone have better all-weather detection capability, covering a wider area, and the maximum ceiling is increased from 6000 meters to 7500 meters. The main threat of reconnaissance and combat integrated drones is shoulder-type anti-aircraft missiles. The higher the flight altitude, the higher the survivability. The pterosaur-1D wing attachment points are also increased from 2 to 4 by pterosaur-1. Carrying more air-to-ground missiles and bombs, hitting more targets, and better utilizing the long-haul and long-range performance of drones.

وفقا لبيانات تشوهاى معرض الهواء ، زادت الزاحف المجنح الزاحف -1D جناحيها مقارنة مع استطلاع الزاحف المجنح الزاحف والطائرات بدون طيار متكامل القتالية. زادت جناحيها من 14 متر إلى 17.8 متر ، بحيث يزيد الحد الأقصى لوزن الإقلاع للطائرة بدون طيار ، ويزداد المكون الإضافي. ما يصل إلى 400 كيلوغرام ، يمكن تركيب رادار الفتحة الاصطناعية والجراب الكهروضوئي في نفس الوقت. يمكن للرادار ذو الفتحة التركيبية أن يجعل الطائرة بدون طيار تتمتع بقدرة كشف أفضل في جميع الأحوال الجوية ، وتغطي مساحة أوسع ، ويزيد السقف الأقصى من 6000 متر إلى 7500 متر. التهديد الرئيسي للطائرات الاستطلاع والمقاتلة من دون طيار هو نوع من الصواريخ المضادة للطائرات من نوع الكتف. كلما ارتفع ارتفاع الطائرة ، كلما ارتفعت القدرة على البقاء. يتم أيضًا زيادة نقاط التعلق بجناح الزاحف المجنح- 1D من 2 إلى 4 بواسطة البتوصور -1. حمل المزيد من الصواريخ والقنابل جو-أرض ، وضرب المزيد من الأهداف ، والاستفادة بشكل أفضل من المدى البعيد والأداء البعيد المدى للطائرات بدون طيار.




 From the point of view of the procurement of pterosaur-1D contracts in Egypt, the average number is about 12.5 million per unit, which is equivalent to US$2 million. This price is much cheaper than the US Predator drone, but the function is not at all. The latter is inferior, can be said to be cheap and good, so the domestic reconnaissance and attack integrated drone will be sold to the international market. (Author's signature: Xiaofei pig observation)

السعر أرخص بكثير من الطائرات بدون طيار الولايات المتحدة Predator ، ولكن هذه الوظيفة ليست كذلك هذا الأخير هو أقل شأنا ، ويمكن القول أن تكون رخيصة وجيدة ، لذلك سيتم بيع استطلاع استطلاع والهجوم طائرة بدون طيار متكاملة إلى السوق الدولية (توقيع المؤلف: مراقبة خنزير Xiaofei)
 
الصين ضربت مفك في بضاعة الدرونز الامريكية
 
اول شئ مبروك لاخوانا المصريين
سوق التصدير للدرون الأمريكي تبخر بسبب الصينيين
ويتساهلون الأمريكان لان محد قال لهم يسوون فيها يعنني ومنعوا تصديرها لنا
 


ترجمة جوجل


Egypt ordered 32 of our domestic pterosaur 1D drones to add two external points

at 10:24 on November 21, 2018


Domestic drones can be said to be triumphant in the international market. Recently, they have obtained large orders. Egypt has decided to order 32 domestically produced pterosaur-modified reconnaissance and combat integrated drones. Egypt has already purchased pterosaur reconnaissance and combat integrated drones. Played an important role in the fight against militant groups in the country.

According to overseas media reports, Egypt introduced the improved pterosaur UAV, including drones, command stations, logistics support systems, and communication/data links, worth about 400 million yuan. From the perspective of this contract price, The introduction of Egypt should be the pterosaur-1D reconnaissance and combat integrated drone.

Egypt not only introduced the Chinese ASN-209 drone, but also introduced its own technology.

Egypt is an important market for Chinese drones in the Middle East. Egypt has already introduced ASN-209 drones from China. This is a medium-sized drone that is mainly used for reconnaissance, intelligence and surveillance missions. Egypt not only introduces ASN- 209 drones, also introduced production licenses to produce such drones in the country, according to the Egyptian side, they can already produce more than 90% of the ASN-209 drones, so this project not only improved the ISR capability of the Egyptian army It also provides valuable experience for Egypt to establish its own aviation industry.



يمكن القول الطائرات المحلية بدون طيار أن تكون منتصرا في السوق الدولية. في الآونة الأخيرة ، لقد حصلوا على طلبيات كبيرة. قررت مصر طلب 32 طائرة استطلاع بدون طيار تم تطويرها محليا من طراز البتروصور. لقد قامت مصر بالفعل بشراء طائرات "pterosaur" الاستطلاعية ومكافحة الطائرات بدون طيار. لعبت دورا هاما في الكفاح ضد الجماعات المسلحة في البلاد.


ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام في الخارج ، قدمت مصر طائرة بدون طيار محسنة لتريبسورا ، بما في ذلك طائرات بدون طيار ، ومحطات قيادة ، وأنظمة دعم لوجستي ، ووصلات اتصالات / بيانات ، تبلغ قيمتها حوالي 400 مليون يوان. من وجهة نظر هذا السعر التعاقدي ، يجب أن تكون مقدمة مصر هي طائرة الزاحف المجنح - 1D الاستطلاع ومكافحة الطائرات بدون طيار متكاملة.


مصر لم تقدم فقط طائرة بدون طيار الصينية ASN-209 ، ولكن أيضا إدخال التكنولوجيا الخاصة بها.


مصر سوق هام للطائرات الصينية بدون طيار في الشرق الأوسط. قدمت مصر بالفعل طائرات بدون طيار ASN-209 من الصين. هذه طائرة بدون طيار متوسطة الحجم تستخدم بشكل أساسي في عمليات الاستطلاع والذكاء والمراقبة. مصر لا تقدم فقط طائرات بدون طيار ASN- 209 ، كما قدمت تراخيص إنتاج لإنتاج هذه الطائرات بدون طيار في البلاد ، وفقا للجانب المصري ، يمكن أن تنتج بالفعل أكثر من 90 ٪ من طائرات بدون طيار ASN-209 ، لذلك هذا المشروع لم يحسن فقط ISR القدرة للجيش المصري كما أنه يوفر خبرة قيمة لمصر لتأسيس صناعة الطيران الخاصة بها.

In the new century, the radical organization of the migratory organization in Egypt, Egypt decided to increase the intensity of the crackdown, because the regional organizations are mixed among the residents, often need long-term detection, monitoring and identification to attack, so the reconnaissance strike integration The machine is the best means to carry out such a task, so Egypt has introduced the pterosaur reconnaissance and anti-integration drone from China. This drone has played a key role in combating militant organizations and has won the favor of the Egyptian army, but they also It is believed that the pterosaur UAV also has room for upgrade. For example, the pterosaur UAV has relatively limited load capacity. It is difficult to mount synthetic aperture radar and photoelectric detection systems at the same time, and the detection performance of the ground is limited. Therefore, it seeks more advanced reconnaissance and strike integration. machine.


في القرن الجديد ، قرر التنظيم الراديكالي لمنظمة الهجرة في مصر زيادة حدة القمع ، لأن المنظمات الإقليمية مختلطة بين السكان ، وغالباً ما تحتاج إلى الكشف والمراقبة وتحديد الهوية على المدى الطويل للهجوم ، تكامل الضرب الاستطلاعي الآلة هي أفضل وسيلة للقيام بمثل هذه المهمة ، لذلك قدمت مصر الاستطلاع الزاحف المجنح الزاحف والطائرة المضادة للاندماج من الصين. وقد لعبت هذه الطائرات بدون طيار دورا رئيسيا في مكافحة المنظمات المسلحة وفاز لصالح الجيش المصري ، لكنهم أيضا ويعتقد أن UT البتروصورات أيضا مجالا للترقية. على سبيل المثال ، الطائرة بدون طيار الزاحف المجنح تحتوي على سعة تحميل محدودة نسبيًا. يصعب تركيب رادار ذي فتحة اصطناعية وأنظمة كشف كهروضوئية في نفس الوقت ، كما أن أداء الكشف عن الأرض محدود. لذلك ، فهي تسعى إلى المزيد من الاستطلاعات المتقدمة والتكامل



Relevant units in China have launched a more advanced pterosaur 2 reconnaissance and combat integrated drone. The integrated combat capability of the aircraft is far more than the pterosaur drone. The Middle East UAE has introduced the pterosaur 2 drone, which is also used in actual combat. However, the price of the pterosaur 2 drone is relatively high, while the pterosaur-1D is a type of drone with moderate price and moderate capacity, and has higher pterosaur drones in terms of command and control, logistics support, etc. Versatility, more in line with the requirements of the Egyptian army, this may be the main reason for the Egyptian army to purchase pterosaur-1D.


أطلقت الوحدات ذات الصلة في الصين على متن طائرة الزاحف المجنح أكثر تطورا 2 المتطورة ومكافحة الطائرات بدون طيار متكاملة. القدرة القتالية المتكاملة للطائرة أكثر بكثير من الطائرات بدون طيار الزاحف المجنح حيوان منقرض. طرحت شركة الشرق الأوسط الإماراتية طائرة الزاحف الزاحف المجنح 2 ، والذي يستخدم أيضًا في القتال الفعلي. ومع ذلك ، فإن سعر الطائر الزاحف الزاحف الزاحف 2 مرتفع نسبيا ، في حين أن الزاحف المجنح حيوان منقرض - 1D هو نوع من الطائرات بدون طيار مع سعر معتدل وقدرة معتدلة ، ولديه طائرات الزاحف الزاحف عالية الزئبق من حيث القيادة والتحكم والدعم اللوجستي ، الخ. براعة ، المزيد تماشيا مع متطلبات الجيش المصري ، قد يكون هذا هو السبب الرئيسي للجيش المصري لشراء البتروصورو -1D.

According to the Zhuhai Air Show data, the pterosaur-1D has increased the wingspan compared with the pterosaur reconnaissance and combat integrated drone. The wingspan has increased from 14 meters to 17.8 meters, so that the maximum takeoff weight of the drone increases, and the plug-in increases. Up to 400 kg, the synthetic aperture radar and photoelectric pod can be mounted at the same time. The synthetic aperture radar can make the drone have better all-weather detection capability, covering a wider area, and the maximum ceiling is increased from 6000 meters to 7500 meters. The main threat of reconnaissance and combat integrated drones is shoulder-type anti-aircraft missiles. The higher the flight altitude, the higher the survivability. The pterosaur-1D wing attachment points are also increased from 2 to 4 by pterosaur-1. Carrying more air-to-ground missiles and bombs, hitting more targets, and better utilizing the long-haul and long-range performance of drones.

وفقا لبيانات تشوهاى معرض الهواء ، زادت الزاحف المجنح الزاحف -1D جناحيها مقارنة مع استطلاع الزاحف المجنح الزاحف والطائرات بدون طيار متكامل القتالية. زادت جناحيها من 14 متر إلى 17.8 متر ، بحيث يزيد الحد الأقصى لوزن الإقلاع للطائرة بدون طيار ، ويزداد المكون الإضافي. ما يصل إلى 400 كيلوغرام ، يمكن تركيب رادار الفتحة الاصطناعية والجراب الكهروضوئي في نفس الوقت. يمكن للرادار ذو الفتحة التركيبية أن يجعل الطائرة بدون طيار تتمتع بقدرة كشف أفضل في جميع الأحوال الجوية ، وتغطي مساحة أوسع ، ويزيد السقف الأقصى من 6000 متر إلى 7500 متر. التهديد الرئيسي للطائرات الاستطلاع والمقاتلة من دون طيار هو نوع من الصواريخ المضادة للطائرات من نوع الكتف. كلما ارتفع ارتفاع الطائرة ، كلما ارتفعت القدرة على البقاء. يتم أيضًا زيادة نقاط التعلق بجناح الزاحف المجنح- 1D من 2 إلى 4 بواسطة البتوصور -1. حمل المزيد من الصواريخ والقنابل جو-أرض ، وضرب المزيد من الأهداف ، والاستفادة بشكل أفضل من المدى البعيد والأداء البعيد المدى للطائرات بدون طيار.




 From the point of view of the procurement of pterosaur-1D contracts in Egypt, the average number is about 12.5 million per unit, which is equivalent to US$2 million. This price is much cheaper than the US Predator drone, but the function is not at all. The latter is inferior, can be said to be cheap and good, so the domestic reconnaissance and attack integrated drone will be sold to the international market. (Author's signature: Xiaofei pig observation)

السعر أرخص بكثير من الطائرات بدون طيار الولايات المتحدة Predator ، ولكن هذه الوظيفة ليست كذلك هذا الأخير هو أقل شأنا ، ويمكن القول أن تكون رخيصة وجيدة ، لذلك سيتم بيع استطلاع استطلاع والهجوم طائرة بدون طيار متكاملة إلى السوق الدولية (توقيع المؤلف: مراقبة خنزير Xiaofei)

شكراااا على تعبك ومجهودك
لكن
الترجمة ليس واضحة بدرجة كافية
ولذلك فهمت منها ان العقد عبارة عن تطوير
للطائرات السابقة وليس طائرات جديدة ..... فهل ما فهمته صحيح ؟؟؟
 
شكراااا على تعبك ومجهودك
لكن
الترجمة ليس واضحة بدرجة كافية
ولذلك فهمت منها ان العقد عبارة عن تطوير
للطائرات السابقة وليس طائرات جديدة ..... فهل ما فهمته صحيح ؟؟؟
صحيح وهذا ما فهمته ايضا لا يعقل ان يكون ثمن الدرون الواحد 2 مليون دولار ربما هذا ثمن التطوير فقط على العموم الف مليون مبروك لام الدنيا
 
شكراااا على تعبك ومجهودك
لكن
الترجمة ليس واضحة بدرجة كافية
ولذلك فهمت منها ان العقد عبارة عن تطوير
للطائرات السابقة وليس طائرات جديدة ..... فهل ما فهمته صحيح ؟؟؟

صحيح وهذا ما فهمته ايضا لا يعقل ان يكون ثمن الدرون الواحد 2 مليون دولار ربما هذا ثمن التطوير فقط على العموم الف مليون مبروك لام الدنيا


غير صحيح
 
عودة
أعلى