نيبيرو ... الطارق .. النجم الثاقب

التفاعل
345 0 0
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اصبح من الضروروي البحث و التمعن بنظريه كوكب نبيرو التي تقترب من ان تصبح واقع مع كثرت
الادله و الشواهد

يوجد عدد معتبر من علماء الفلك الذين تحدثوا عن وجود الكوكب خارج اطار المؤسسات الرسميه

فما هي نظريه الكوكب X ؟

النظريه تقول ان الكوكب اكس (نيبيرو) هو جرم سماوي تعادل كتلته من 4-5 اضعاف كتلة الارض
وهو جزء من مجموعه شمسيه مصغره شمسها نجم احمر قزم و له عدة اقمار , كما يوجد له عده كويكبات
تسير خلفه

كما هو معلوم ان كل مجموعه شمسيه مع كواكبها لها مدار شبه دائري
اما هذه الجموعه فمدارها اهليجي

كما هو مبين بالصوره يتداخل مدار نيبيرو مع مجموعتين شمستين عند كل طرف من اطراف مداره
بحيث ان مجموعتنا الشمسيه هي احد هذه المجموعتين اما على الطرف الاخر مع مجموعه شمسيه
شمسها سوداء , بحيث يكون لنيبيرو ثلاث سرعات : عندما يكون بالطرف الاخر عند الشمس السوداء
سرعته 92 كم/ثانيه , و عندما يكون داخل مجموعتنا الشمسيه 76 كم/ ثانيه , و عندما يكون في مداره
خارج المجموعتين تبلغ سرعته 300 كم/ ثانيه

عند دخوله مجموعتنا الشمسيه هناك نقطه تسمى نقطه الوصول وهي تعني اقرب نقطه لمداره
من كوكب الارض و تبلغ 13-14 مليون كم

الاكتشاف الجديد حسب بعض العلماء ان سبب عدم رؤيه نيبيرو و النجم القزم بالعين المجرده هو وجود المجموعه كامله
داخل غبار و دخان يتكون من اكسيد الحديد الذي يجعل رؤيته صعبه حتى بالاشعه تحت الحمراء , فلذلك عندما يصل
لمسافه معينه يصبح من الممكن رؤيته لكن حينها عندما تتمكن من رؤيته سوف نكون داخل هذا الغبار و الدخان

التأثير المتوقع على الارض هو اختلاف قطبيه الارض و سرعه دورانها كلما اقترب حتى يصل الى اقرب نقطه
من الارض و يكون تاثير مجاله المغنطيسي حينها هو الاكبر على الارض بحيث يعكس قطبيه الارض فيصبح القطب
الشمالي في الجنوب و القطب الجنوبي في الشمال

اما على ارض الواقع فالكره الارضيه فعلا تمر بعدم استقرار واضح في كافت النواحي , المناخيه و الزلازل و البراكين
و الاعاصير , ويلاحض ازدياد عدم الاستقرار كلما مر الوقت

وفي هذا الموضوع ان شاء الله سوف ارفق بعض الفيديوهات و الدراسات بحيث تكون موجهة لاثبات التغيرات
الارضيه واخرى لاثبات نظريه وجود نيبيرو

ابداءها بهذا المقطع

التعديل الأخير:
بعيدا عن السخرية و نظرية نظرية أصحاب المؤامرة و أن كل من يختلف مع الأخرين هو متأمر ( متأمر على ماذا لا أعلم )
سمعت الكثير من القصص حول هذا الموضوع و أختلفت الأراء و التفسيرات و كذلك النظريات
طبعا أنا مؤمن بكتاب الله عز وجل و كل حرف فيه لكني لا أعلم إذا كان الكوكب X هو المقصود في الأيات الكريمة أم لا
سنحتاج إلى مصادر معروفة بالمنطقية و رجاحة العقل و جيب علينا أن نتعاطا مع الموضوع بحيادية و لغة التفسير و التعقل لا لغة التفنيد و الإستهزاء
في إنتظار متابعتك للموضوع أخي الكريم و تقبلو تحياتي

للاسف ما ابي اقول
بس ترا اخرتك عايش على حبه كوكيز
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: دخلنا في نظرية الأرض المسطحة

للعلم أنا لست ضد أو مع , هناك أمور طرحها الطرفان تبعث بالشكوك في نفس الإنسان و يأخذ في التسائل ما هذا الذي يجري و أين نحن , مرة رئيت برنامج ممن يدعمون نظرية ان الأرض دائرية و إستشهدو بتجربة حيث أحضرو زورق في بحيرة و وضعو عليه لوح خشب طويل كعلامة للإشارة و أحضرو جهاز توليد ضوء ليزر قوي و أخذو قياس شعاع الليزر من ساحل البحيرة و الزوق أمامه على بعد بضعت أمتار , ثم توغلو في البحيرة قليلا و أخذو قرائة ثانية و كان الفرق بين القرائتين 1.5 تقريبا فخطر في بالي تسائل , إذا كان فارق تكوير الأرض هو 1.5 لبضعة عشرات الأمتار يا تُرى كم سيكون الفارق بعد عدة كيلومترات وبحساباتهم سيكون الفارق كبير جدا ويعطينا نتيجة أن الارض ليست بالحجم الكروي الذي نعرفه , كلى الطرفين لديه أدلة ضد الطرف الأخر لكن الغريب لي أن كلى الطرفين طرح أمور جذبت مئات الاسئلة الغير مُجاب عنها

تقبل تحياتي و في المستقبل أتمنا أن نتناقش في مثل هذه الأمور

نحن المختارون و المحاربون اخ بقبوس

مشاهدة المرفق 134110

النظرية أخي العزيز أن الكوكب X يمر مرة واحدة كل فترة طويلة و لن نراه في مجموعتنا الشمسية إلا حين يمر بها

بعيدا عن السخرية و نظرية نظرية أصحاب المؤامرة و أن كل من يختلف مع الأخرين هو متأمر ( متأمر على ماذا لا أعلم )
سمعت الكثير من القصص حول هذا الموضوع و أختلفت الأراء و التفسيرات و كذلك النظريات
طبعا أنا مؤمن بكتاب الله عز وجل و كل حرف فيه لكني لا أعلم إذا كان الكوكب X هو المقصود في الأيات الكريمة أم لا
سنحتاج إلى مصادر معروفة بالمنطقية و رجاحة العقل و جيب علينا أن نتعاطا مع الموضوع بحيادية و لغة التفسير و التعقل لا لغة التفنيد و الإستهزاء

سيدي كل الاحترام لطرحك المحترم
البعض يعتقد انه كل من يتحدث بهذا الموضوع فهو انسان فاشل او يائس او فقد الطموح بالحياه او يقلل من احترام عقلك
لا اعلم عمر او المستوى العلمي للشخص المستهزئ لاكن اعلم اني رجل في الاربعين و عندي طفل في الرابعه من العمر و طفله في السادسه من العمر
و اعمل كطبيب عسكري في الجيش الاردني (اخصائي جراحه دماغ و اعصاب) ولا ينقصني الادراك او الفهم ولا لست متفرغا لتخيلات او مؤامره فارغه
اما انا شخصيا فانا ابحث عن الحقيقه فقط بما يمليه علي عقلي من الفهم و المعلومه المبنيه على اساس علمي
وااسف عن التعريف بنفسي بطريقه المتباهي لاكن وسائل التواصل اصبحت تجعل اي شخص يسفهك و يقلل من عقلك و فهمك
مع انه على ارض الواقع اذا جلس امامك لن يتجرئ ان يتكلم اصلا

البعض يعتقد انه كل من يتحدث بهذا الموضوع فهو انسان فاشل او يائس او فقد الطموح بالحياه او يقلل من احترام عقلك
لا اعلم عمر او المستوى العلمي للشخص المستهزئ لاكن اعلم اني رجل في الاربعين و عندي طفل في الرابعه من العمر و طفله في السادسه من العمر
و اعمل كطبيب عسكري في الجيش الاردني (اخصائي جراحه دماغ و اعصاب) ولا ينقصني الادراك او الفهم ولا لست متفرغا لتخيلات او مؤامره فارغه
اما انا شخصيا فانا ابحث عن الحقيقه فقط بما يمليه علي عقلي من الفهم و المعلومه المبنيه على اساس علمي
وااسف عن التعريف بنفسي بطريقه المتباهي لاكن وسائل التواصل اصبحت تجعل اي شخص يسفهك و يقلل من عقلك و فهمك

كل الإحترام لك أخي الكريم و حاشاك و حاشا قدرك من التسفيه أو تقليل العقل و الفهم
المشكلة أحيانا لدينا في المنتدى أننا يخوننا التعبير و نندفع في بعض الأحيان , لكن كما قيل إلتمس لأخيك مائة عذر
تقبل تحياتي

كل الإحترام لك أخي الكريم و حاشاك و حاشا قدرك من التسفيه أو تقليل العقل و الفهم
المشكلة أحيانا لدينا في المنتدى أننا يخوننا التعبير و نندفع في بعض الأحيان , لكن كما قيل إلتمس لأخيك مائة عذر
تقبل تحياتي

مشكور اخي على خلقك
انا لا اقصد بذلك اني املك الحقيقه او عندي الفهم اكثر من غيري
كل ما اردته طرح موضوع للنقاش والاختلاف البناء دون ان اسيء لاحد او احد يسيء لي

و هذا يعني إستحالة رؤيته في مجرتنا من خلال التلسكوبات البصرية

و هذا يعني إستحالة رؤيته في مجرتنا من خلال التلسكوبات البصرية

عودة
أعلى