اعادة احياءمشروع الدرون الضارب "MiG Skat"

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
TXRAyaIzPJE.jpg


موسكو ، 11 سبتمبر. / TASS /. استأنفت شركة الطائرات الروسية "MiG" العمل على المركبة الجوية بدون طيار "Skat" ، في التصميم الذي ستستخدم فيه تقنية "الشبح". جاء ذلك من خلال مصدر TASS في مجمع صناعة الدفاع.

وقال المصدر "لقد استأنفت الشركة العمل فعلى " سكات ". ومن المقرر إنشاء نموذج تجريبي للطائرة بدون طيار في السنوات القليلة القادمة." وأوضح أن "الإدارة العسكرية الروسية كانت مهتمة بهذا الجهاز".

قال المسؤول إنهم يعملون لسنوات عديدة على إنشاء طائرات بدون طيار من مختلف الأنواع والأبعاد ، لكنهم لم يؤكدوا المعلومات المتعلقة بتطورات محددة ، في إشارة إلى قرب البيانات.

بدأ تطوير الطائرات بدون طيار "سكات" ، وفقا لمصادر مفتوحة ، في "ميج" في مبادرة في عام 2005. تم عرض طراز الطائرة بدون طيار في أغسطس 2007 في معرض MAKS الجوي. في عام 2012 ، تم تعليق العمل على الجهاز بسبب عدم الاهتمام من جانب القسم العسكري.

تم تقديم نموذج "Scat" الذي تم عرضه سابقًا وفقًا للمخطط الإيروديناميكي "الجناح الطائر" . كان من المخطط أن يكون الحد الأقصى لإقلاع الجهاز 10 أطنان ، السرعة - 850 كم / ساعة ، نطاق الرحلة - 4 آلاف كم. كان من المفترض أن تحمل الطائرة بدون طيار كل من الصواريخ والقنابل في المقصورة الداخلية.


CNXEE_Db-9A.jpg


 
فعلا مركبة واعدة إذا تم تجهيزها بتقنيات لا تسمح بالتشويش على نظام التحكم بها
 
عودة
أعلى