أزمة ترامب السياسية

محامي ترامب يحذر من "أعمال شغب مسلحة" في أمريكا حال عزل الرئيس
تاريخ النشر:24.08.2018 | 08:23 GMT |
5b7fc081d43750f1368b45c7.jpg

Gettyimages.ru Mark Wilson
دونالد ترامب


5332

حذر رودولف جولياني، محامي رئيس أمريكا، دونالد ترامب، وعمدة نيويورك السابق، من احتمال اندلاع انتفاضة في الولايات المتحدة حال المباشرة بإجراءات عزل الرئيس من منصبه عن طريق الإقالة.

واعتبر المحامي، في حديث لقناة "سكاي نيوز" التلفزيونية، أنه يمكن عزل الرئيس الأمريكي من منصبه لأسباب سياسية فقط، وفي هذه الحالة فإن "الشعب الأمريكي سيتمرد ويقوم بانتفاضة".
وقال ترامب في وقت سابق إنه في حال فوز الديمقراطيين بالأغلبية في الكونغرس في انتخابات التجديد النصفي في نوفمبر المقبل، فسوف يبدأون بإجراءات عزله من منصبه، و"سيلي ذلك انهيار أسواق المال في الولايات المتحدة"، حسب اعتقاده.

فضائح حول ترامب
وقال محامي ترامب السابق، مايكل كوهين، في شهادته أمام محكمة نيويورك يوم الثلاثاء، إنه تحرك بتعليمات منه بهدف "التأثير على الانتخابات" الأمريكية. ووجه ضربة سياسية موجعة لترامب بعد أن أقر في المحكمة بتهم تضمنت تسديده مبالغ بشكل غير قانوني في الحملة الانتخابية، مشيرا إلى أنه بناء على تعليمات شخصية من الرئيس ترامب الذي تواطأ معه دفع لعشيقتي الرئيس السابقتين، الممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، وعارضة الأزياء كارين ماكدوغال مبالغ مالية. وفي البداية، زعم ترامب أنه لا يعرف عن هذه المدفوعات. ومع ذلك، فإن وسائل الإعلام نشرت تسجيلًا صوتيًا، يؤكد أنه كان على علم بدفعة واحدة على الأقل.
وفي نفس الوقت تقريبا، دانت محكمة الإسكندرية في ولاية فرجينيا، الرئيس السابق للحملة الانتخابية لترامب، بول مانافورت، بالعديد من الجرائم المالية.
واتهم ترامب محاميه السابق كوهين بانتهاك القوانين والإدلاء بأكاذيب من أجل إبرام صفقة مع التحقيق. وقال أيضا إن ضغوطا هائلة مورست على مساعده السابق مانافورت.


Diyg-YEUwAE4-Rv.jpg

من الواضح أن رودي جولياني يسعى بكل طاقته للحاق بول مانفورت في السجن
 
عندي إحساس ان خوينا ذا لو دخلوه على مهابيل عقلوا
 
محتوى التغريدة التي نشرها جون برينان بعد قمة ترامب بوتين في هلسنكي:


المدير السابق لوكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية(CIA) عبر حسابه على تويتر:
إجابات ترامب خلال المؤتمر الصحفي مع بوتين تفوق الجرائم العظمى والجنح وهي نوع من الخيانة
تعليقات ترامب لم تكن شريرة فقط، بل هو في جيب بوتين بشكل كامل
إلى الجمهوريين الوطنيين، أين أنتم؟؟

مشاهدة المرفق 129617


جون برينان مدير الـ CIA السابق خرج قبل أسبوع وقال أنه لا يقصد (خيانة) ولكن الرجل الإيرلندي الذي بداخله كتب تلك التغريدة وهي تعبير إيرلندي لا يُقصد به الخيانة على حد قوله ...
nothing short of treasonness
 
تدعي أنك ترفض تحويل الموضوع للنقاشات الشخصية حفاظا على مساره وأنت أكبر من يشخص ردود الأعضاء

لا تنه عن خلق وتأتي مثله ... عار عليك إذا فعلت عظيم؟

لا تهمني إطلاقاتك الشخصية وآراؤك في الموضوع، فالمحور الإيراني يطلق على كل من يوافقه في توجهاته السياسية والاقتصادية والفكرية كجطر وتركيا وحزب الشيطان وووو إلخ..
وأنت الآن في هذا الموضوع تحشوه بأخبار الجزيرة الجطرية وياسر أبو هلالة واخبار trt التركية وووو
فما أنت عندي الا مسوقا لحزب المضاجعة والمماتعة :)

نصيحة: ناقش الوقائع والحقائق التاريخية واترك الردود الشخصية..
هل أنت في وعيك الطبيعي؟!!
هل فعلا أنت تدرك ما تقوله؟!!

عن أي محور مماتعة تتحدث أنت ... إذا كنت أنت تتحدث عما نحته وأطلقت عليه أنا العبد الضعيف لله تعالى بمحور المماتعة في 2008 و2009 ثم انتشر الاستخدام للمصطلح وصار شائعا جدا للعامة.

فهذا المصطلح أطلقته أنا في وقتها لتوصيف المحور الإيراني ... فإن كنت تقصد أنت إن المحور الإيراني ليس أمامه إلا محاولة عزل ترامب فبالتأكيد أنت تعاني قصورا كليا عن إدراك الواقع من حولك.

فإيران لا تكاد تملك تحريك عدة ضباط مرور داخل أمريكا فما بالنا وأنت تتحدث عن عزل ترامب؟!!!
 
تدعي أنك ترفض تحويل الموضوع للنقاشات الشخصية حفاظا على مساره وأنت أكبر من يشخص ردود الأعضاء

لا تنه عن خلق وتأتي مثله ... عار عليك إذا فعلت عظيم؟

لا تهمني إطلاقاتك الشخصية وآراؤك في الموضوع، فالمحور الإيراني يطلق على كل من يوافقه في توجهاته السياسية والاقتصادية والفكرية كجطر وتركيا وحزب الشيطان وووو إلخ..
وأنت الآن في هذا الموضوع تحشوه بأخبار الجزيرة الجطرية وياسر أبو هلالة واخبار trt التركية وووو
فما أنت عندي الا مسوقا لحزب المضاجعة والمماتعة :)

نصيحة: ناقش الوقائع والحقائق التاريخية واترك الردود الشخصية..


ربما في كلامك شيء من الصحة .... والسبب أن مشاركتك صدمتني بشدة عندما تحدثت تلميحا إن إيران هي من تحرك عملية عزل ترامب، وعليك أن تتراجع عن هذا الكلام.

أما بخصوص المواقع التي أنقل عنها فهي المتواجدة على قائمة المتابعة عندي على تويتر وبغض النظر عن مسألة الخلاف القائم بيني وبين السياسات السعودية الحالية ... ولكنني ذكرت مرارا وتكرارا من قبل أنني لا أريد مناقشة ذلك وليس هدف تواجدي هنا أن أناقشه بأي صورة أيا كانت.

تواجديب هنا بالمنتدى في مساحة صغيرة جدا تشكل نافذة ثانوية جدا بالمنتدى تتعلق بمعالجة الواقع الحقيقي لمستقبل العالم في ظل تعدد وتنوع مصادر الصراع على مستقبل العالم.
وبشكل محدد أنا مهتم بموضوع النظام العالمي القادم وطبيعته وكيفية إنتاجه ومعالجات ذلك التي تلزمه.

لا تحشر محور إيران معي فإن كنت لا تعرفني فليس عندي وقت حتى أتفرع إلى موضوع إيران وأشرح من جديد كل تعقيداته بالمنتدى والتي أخذت مني شروحات مطولة جدا جدا وتفصيلية من قبل.

خالص تحياتي.
 
الصورة ليست صحيحة, ولا تتبع حملة دونالد ترمب الإنتخابية.

للتفاصيل حول هذه الصورة/


معرفتي بالغة الانجليزية لا تكفي لدرجة الذهاب إلى مواضيع كاملة باللغة الانجليزية وقرائتها واستخلاص ما فيها.

والأهم من ذلك هو أنا لم أنسب الصورة للحملة الانتخابية فلا تنسب ذلك كذبا لي

وأعتقد إن الصورة تخص أحد الشعارات التجارية لأعمال ترامب.
 
مدير سابق لـ CIA: "ترامب عميل روسي"




نشرت في : 05/08/2016آخر تحديث : 05/08/2016

trump8jmlkqsd.jpg

فيسبوك

اتهم المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الاميركية "سي آي ايه" مايكل جي. موريل في مقالة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الجمعة 5 آب ـ أغسطس 2016، مرشح الحزب الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب بأنه "عميل لروسيا الاتحادية من دون أن يدري".


ويشرح المسؤول الأميركي السابق في مقالته الأسباب التي تدفعه الى التصويت لصالح المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في الثامن من تشرين الثاني ـ نوفمبر المقبل، معتبرا أن ترامب "ليس مؤهلا فحسب لهذا المنصب، بل يمكن أن يشكل خطرا على أمننا القومي".
وأضاف موريل الذي عمل 33 سنة في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، وكان مساعد مديرها قبل أن يصبح مديرها بالوكالة "في عالم الاستخبارات نستطيع أن نقول إن (فلاديمير) بوتين (الرئيس الروسي) قد جند ترامب كعميل لروسيا الاتحادية من دون أن يدري الأخير".
وذكر موريل أن بوتين كان عميلا سابقا للاستخبارات الروسية وهو متخصص في كشف الثغرات لدى خصومه واستخدام أفضل الوسائل للاستفادة منها.
وأضاف موريل في مقالته أن بوتين خلال الانتخابات التمهيدية "استغل نقاط ضعف ترامب عبر مدحه. وكان رد فعل ترامب كما توقعه بوتين". وذكر بما بقول ترامب إن الرئيس الروسي زعيم كبير، وبأنه شجع أجهزة الاستخبارات الروسية على التجسس على منافسته الديموقراطية، كما دعا إلى إعادة النظر في التزام الولايات المتحدة داخل الحلف الأطلسي في حال حصول اعتداء روسي ضد إحدى دول البلطيق.
واتهم موريل أيضا، ترامب بأنه "هدد أمن البلاد عبر دعوته إلى منع المسلمين من دخول" الولايات المتحدة الأمر الذي يعزز دعاية الجهاديين الذين يؤكدون أن مكافحة الإرهاب ليست سوى حرب ضد الإسلام.
بالمقابل يقدم هذا المسؤول الاستخباراتي السابق دعما قويا إلى هيلاري كلينتون قائلا "أنا واثق بأنها ستكون قادرة على تحمل المسؤولية الأهم لأي رئيس وهي ضمان أمن البلاد".
وأكد على أن كلينتون كانت من أشد المتحمسين لتنفيذ العملية التي أدت إلى مقتل أسامة بن لادن في باكستان، وأنه خلال كثير من الاجتماعات التي شارك فيها بحضورها لاحظ أنها كانت دائما ملمة بالملفات المعروضة للبحث، وتطرح الاسئلة المناسبة، وتغير رأيها في حال سمعت حججا مضادة.

المصدر:
مونت كارلو الدولية
 
زميلنا بالمنتدى الزميل لورنس العرب "رود رانر" كان يتحدث بشكل واضح عن مشاركاتي.,
وبالتالي مشاركتك تعقيبا بالعطف على كلامه عن مشاركتي ... وكلامك لا علاقة له مطلقا بي ومعظمه إن كان يقصدني فصدقني هو محض كذب.
وبالنهاية الموضوع هنا عن ترامب والزميل لورنس العرب "رود رانر" حوله عن شخصي الضعيف وهذه مشكلة في الفهم الشخصي والتركيبة الشخصية للزميل لورنس العرب.
فأنا لست محل الموضوع هنا من أراد مناقشة أخبار يتداولها الكوكب كله بأكمله فمرحبا به أما من أراد مناقشة من ينشرون ويناقشون تلك المواضيع بزاوية شخصية فهذا نوع من المرض المركب وتعامي شديد عن الواقع.
بالنهاية كنت لا أحب أن أضيف عقلاني مثلك لقائمة التجاهل ... فإذا لديك رغبة أن أضعك بقائمة التجاهل عندي فمرحبا بك.
مرحبا اخي الكريم
أولا لو كنت أقصدك لذكرت اسمك ..
لذلك لا داعي لكل هذا الرد ..

ثانيا هذا أمر يخصك ف انا لست مهتما بهذا الأمر فهو شان شخصي فلن يفرق معي أن وضعتني في القائمه أو لا ..
بكل بساطه الأمر يعود لك فهي قائتمك..
^-
 
نتمنى نقاشا جميلا ومفيدا
 
التعديل الأخير:
سأحاول جاهدا العودة بالموضوع مجددا إلى مساره عن ترامب وأبعاد أزمته المزمنة.

تقرير هام:
 
دعني أخبرك سرا خطيرا وهائلا وحقيقيا:
في مرات كثيرة جدا أفكر بيني وبين نفسي ما الضرر الذي سأخسره لو تم منح ترامب فرصة رئاسية كاملة بالعكس المسألة تكاد تكون كلها مكاسب بالنسبة لي ... ولكن المشكلة إنني تعهدت الصدق حتى مع ألد أعدائي ومشكلة تعهد الصدق تجبرني على أن أصارح كل الأطراف بما أعتقده وأدين به إنه الصدق
فهذا المصطلح أطلقته أنا في وقتها لتوصيف المحور الإيراني ... فإن كنت تقصد أنت إن المحور الإيراني ليس أمامه إلا محاولة عزل ترامب فبالتأكيد أنت تعاني قصورا كليا عن إدراك الواقع من حولك.

حاول التخلص من ال ( أنا) فقد أثرت على ردودك وحاول التخلص من الإيحاء بأنك المحيط بكل الأمور وكأنك ترد على من يختلف معك من برج عالي... نريد الأستمتاع بالنقاش والخروج بالفائده سواء مع أو ضد
 
حاول التخلص من ال ( أنا) فقد أثرت على ردودك وحال التخلص من الأيحاء بأنك المحيط بكل الأمور وكأنك ترد على من يختلف معك من برج عالي... نريد الأستمتاع بالنقاس والخروج بالفائده سواء مع أو ضد

دعك مني لا تهتم بي ... لا تجعلني محور اهتمامك في الموضوع حاول التركيز مع مضمون الموضوع حول ترامب.

أما محاولة تحليل بعض كلماتي فلا تهتم بها لأنني عادة أتحدث في مسائل كثيرة بطريقة الإشارة لصعوبة التصريح بها لأنها صادمة لدرجة كبيرة جدا لذلك أكتفي بالحديث بلغة الإشارة لمن يستطيع أن يتفهم بدرجة مناسبة.
حاول التركيز مع الموضوع أما لو أردت بحث مدلولات إشاراتي المختلفة فهذا غالبا لن يصلح بالعام حتى لا يتسبب بجدال لا طائل منه ويحرف الموضوع تماما عن مساره لمسار آخر.
 

دونالد ترامب..عزلة سياسية و"حرب كلامية" ضد الجميع





دونالد ترامب..عزلة سياسية و"حرب كلامية" ضد الجميع

آخر تحديث : 24/08/2018
يبدو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معزولا أكثر فأكثر بعد تخلي محاميه السابق مايكل كوهن عنه وتعاونه مع فريق المحققين الفيدراليين. عزلة الرئيس ترامب تتجلى في الملاحقة القضائية للمقربين منه، ومن ضمنهم بول مانافورت مدير حملته الانتخابية السابق وانتقادات حادة توجهها إليه الصحافة الأمريكية. لكن ترامب لجأ لسلاحه المفضل فشن "حربا كلامية" ضد أعدائه السياسيين ووسائل الإعلام، ليدافع عن منصبه بدعوى المصلحة العامة و"عافية" الاقتصاد الأمريكي.
اعتبر الرئيس الأمريكي أن الحفاظ على نشاط الأسواق المالية في الولايات المتحدة رهين ببقائه في السلطة. وصرح خلال لقاء تلفزيوني مع قناة "فوكس نيوز" الخميس "أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد أن الأسواق ستنهار. أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جدا".
تصريحات يراهن من خلالها الرئيس على صرف الانتباه عن المتاعب السياسية المترتبة عن التحقيق حول في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 وتورط مقربين منه في قضايا فساد.
وإن كان الرئيس يلعب ورقة تعافي الاقتصاد ومؤشرات البورصة المستقرة منذ أكثر من سنة، فإن التحقيقات القضائية تضيق عليه الخناق أكثر. ويبدو أكثر على الرغم من أن القانون يكفل له عدم الملاحقة القانونية ما دام "سيد البيت الأبيض".

ترامب لم يجب عن سؤال قناة "فوكس نيوز" الموالية لسياسته، حول المتاعب القانونية التي قد تترتب عن إقرار محاميه الخاص السابق بأنه دفع المال لنجمتي أفلام إباحية كانتا على علاقة جنسية بموكله مقابل صمتهما. وحصلت الممثلتان مقابل صمتهما على مبلغي 130 و150 ألف دولار، "بطلب من المرشح ترامب"، بحسب المحامي الذي يزعم أن المرشح للرئاسة حينها كان يخشى من انتشار معلومات قد "تسيء إلى حملته".
لكن ترامب أصر في المقابلة التي بثت الخميس على الحديث عن فرص العمل التي استطاع توفيرها منذ وصوله إلى السلطة، وتفادى التصريحات المزعجة. وهاجم مجددا منافسته في انتخابات الرئاسة هيلاري كلنتون قائلا إنها لو فازت بانتخابات 2016 "لكان الأمريكيون في حال أسوأ".
وراح الرئيس ترامب يمدح نفسه قائلا "لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع"، عند عودة وسائل الإعلام للحديث عن إمكانية عزله.
لكن الاقتصاد لا يصلح ما أفسدته السياسة.
فضيحة تلو الأخرى
منذ أيام انطلق الرئيس الأمريكي في حملة غير معهودة على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ناشرا التغريدة تلو الأخرى للهجوم على رفاق دربه السابقين، وبخاصة مايكل كوهن، أو دعم من كانوا لا يزالون يدينون له بالولاء من قبيل رئيس حملته السابق بول مانافورت، والتشكيك في نوايا فريق التحقيق في قضية التدخل الروسي التي ذهب إلى حد وصفها بـ"المكارثية". وذلك في إشارة إلى تحقيقات ومحاكمات ظالمة تعرض لها أشخاص اشتبه في انتمائهم إلى الشيوعية في الخمسينات من القرن الماضي.
وزاد ترامب من حدة انتقاداته للصحافة واصفا إياها بـ"عدوة الشعب".
ورغم أن الرئيس الأمريكي نفى أكثر من مرة علمه بموضوع المبالغ المالية التي دفعها كوهن للمرأتين اللتين كانتا على علاقة جنسية به، فقد عاد في الأيام الأخيرة عن تصريحاته، قائلا "إنه علم بها لاحقا" وإن المبالغ دُفعت من ماله الشخصي.
وأصبح ’الطلاق‘ رسميا بين ترامب والمحامي السابق الذي وافق على التعاون مع المحققين الفيدراليين في عدة قضايا والاعتراف بثماني تهم ضمنها "التهرب الضريبي والاحتيال المصرفي وخرق قانون تمويل الانتخابات".
ترامب هاجم هذا الأخير ساخرا منه عبر تويتر وكتب : "إن كنتم تبحثون عن محام جيد فأنصحكم بشدة بعدم طلب خدمات مايكل كوهن!". لكنه عبر بالمقابل عن "اعتزازه بمدير حملته السابق ودعمه له، على الرغم من المشاكل القضائية التي يواجهها هذا الأخير.
ووصف ترامب مانافورت، الذي قد يواجه عقوبة تصل إلى السجن أربعة وعشرين عاما، بالرجل "الشجاع" الذي رفض خيانته و"تلفيق القصص" لدى لجنة التحقيق لكي ينفذ بجلده. ويتهم مانافورت بثماني تهم هو الآخر من ضمنها "التهرب الضريبي والاحتيال المصرفي وعدم التصريح بممتلكات في مصارف أجنبية". ولمح ترامب إلى أنه يمكن أن يعفو عن رئيس حملته السابق البالغ من العمر 69 عاما.
أزمة سياسية
ويبقى الرئيس محميا من الملاحقات القضائية إلا إذا تم عزله. فالاجتهادات القضائية لعام 1973 و2000 في قضايا سابقة أكدت قاعدة مفادها أنه بموجب الدستور لا يحق أن يسجن رئيس الولايات المتحدة لأن هذا سيمنعه من ممارسة مهامه.
لكن بالمقابل، تبدو محاولات ترامب لتلميع صفحته والتشكيك في عمل فريق المحقق الخاص محدودة.
ومزاعم الرئيس بتعرضه لما أسماه "مطاردة ساحرات" منذ وصوله إلى الرئاسة تفقد من جدواها أمام الاتهامات الأخيرة التي وجهها إليه كوهن.
وتزداد مشاكل ترامب الذي يفقد جزءا كبيرا من هامش المبادرة، خصوصا وأن الولايات المتحدة على أبواب انتخابات منتصف الولاية التي ستقام في الخريف المقبل.
ويراهن الديموقراطيون في هذه الانتخابات على استرجاع مقاعد في مجلس النواب الأمريكي، ويتنافسون خلالها على منصب حاكم في عدة ولايات.
لكن هذه الانتخابات التي أعلن الرئيس السابق باراك أوباما بخصوصها دعمه للعديد من المرشحين الديمقراطيين، لن تؤدي إلا إلى هزيمة "جزئية" في حال فوز الديمقراطيين. فالحزب الجمهوري يسيطر على مجلس الشيوخ، وهو ما يعني أنه سيكون من شبه المستحيل عزل ترامب.


 
غير صحيح لم أقصد ذلك،
فالمحور الإيراني (تركيا وجطر وحزب الشيطان) أضعف من أحداث اي تحريك أو تأثير في واقع السياسة الأمريكية.
فهم لا يستطيعون السيطرة على واقعهم الداخلي المتأزم بالمشاكل من جميع النواحي، فما ظنك بايقاع تأثير على المحيط الإقليمي أو العالمي.
فمن المضحك أخي الكريم تفسير مشاركتي أن إيران تحرك عملية عزل ترامب.
جل ما يستطيع فعله المحور الإيراني هو التسويق الإعلامي لعملية عزل ترامب فقط لا غير.
ولذلك ينبغي علينا جميع ألا نسمح للإعلام العربي المسيس وغيره كالجزيرة وما هو على شاكلتها الذي يحور أطروحات الإعلام الليبرالي للتلاعب بنا..
وينبغي أن نأخذ الأخبار من مصادرها الأصلية ونقارنها بالوقائع التاريخية ثم ننظر هل ذلك ممكن حقا أم مجرد أماني وأضغاث أحلام واستهلاك إعلامي.

خالص التحيات..
ربما في كلامك شيء من الصحة .... والسبب أن مشاركتك صدمتني بشدة عندما تحدثت تلميحا إن إيران هي من تحرك عملية عزل ترامب، وعليك أن تتراجع عن هذا الكلام.

أما بخصوص المواقع التي أنقل عنها فهي المتواجدة على قائمة المتابعة عندي على تويتر وبغض النظر عن مسألة الخلاف القائم بيني وبين السياسات السعودية الحالية ... ولكنني ذكرت مرارا وتكرارا من قبل أنني لا أريد مناقشة ذلك وليس هدف تواجدي هنا أن أناقشه بأي صورة أيا كانت.

تواجديب هنا بالمنتدى في مساحة صغيرة جدا تشكل نافذة ثانوية جدا بالمنتدى تتعلق بمعالجة الواقع الحقيقي لمستقبل العالم في ظل تعدد وتنوع مصادر الصراع على مستقبل العالم.
وبشكل محدد أنا مهتم بموضوع النظام العالمي القادم وطبيعته وكيفية إنتاجه ومعالجات ذلك التي تلزمه.

لا تحشر محور إيران معي فإن كنت لا تعرفني فليس عندي وقت حتى أتفرع إلى موضوع إيران وأشرح من جديد كل تعقيداته بالمنتدى والتي أخذت مني شروحات مطولة جدا جدا وتفصيلية من قبل.

خالص تحياتي.
 
غير صحيح لم أقصد ذلك،
فالمحور الإيراني (تركيا وجطر وحزب الشيطان) أضعف من أحداث اي تحريك أو تأثير في واقع السياسة الأمريكية.
فهم لا يستطيعون السيطرة على واقعهم الداخلي المتأزم بالمشاكل من جميع النواحي، فما ظنك بايقاع تأثير على المحيط الإقليمي أو العالمي.
فمن المضحك أخي الكريم تفسير مشاركتي أن إيران تحرك عملية عزل ترامب.
جل ما يستطيع فعله المحور الإيراني هو التسويق الإعلامي لعملية عزل ترامب فقط لا غير.
ولذلك ينبغي علينا جميع ألا نسمح للإعلام العربي المسيس وغيره كالجزيرة وما هو على شاكلتها الذي يحور أطروحات الإعلام الليبرالي للتلاعب بنا..
وينبغي أن نأخذ الأخبار من مصادرها الأصلية ونقارنها بالوقائع التاريخية ثم ننظر هل ذلك ممكن حقا أم مجرد أماني وأضغاث أحلام واستهلاك إعلامي.

خالص التحيات..

مرحبا بك في قائمة التجاهل عندي.
أعتذر لك لن أستطيع التفاعل لاحقا مع مشاركاتك أو حتى مشاهدتها.


خالص تحياتي.
 
كعربي شو ظل بعد اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لليهود وحدهم
ليس هذا هو سبب كره بعض العرب لترامب

ولو كان هذا هو السبب الحقيقي كان كرهو اردوغان الذي نقل السفاره التركيه الي القدس قبل ترامب بسنتين واعترف باسرائيل وارسل لهم سفير ويدرب الطيارين الاسرائيلين في سماء تركيا وقطع الانهار عن العراق
فاذا كنتم تدعون ان القدس واسرائيل هي السبب لماذا لم تكرهون اردوغان قبل ترامب
 
عودة
أعلى