أزمة ترامب السياسية

ليس هذا هو سبب كره بعض العرب لترامب

ولو كان هذا هو السبب الحقيقي كان كرهو اردوغان الذي نقل السفاره التركيه الي القدس قبل ترامب بسنتين واعترف باسرائيل وارسل لهم سفير ويدرب الطيارين الاسرائيلين في سماء تركيا وقطع الانهار عن العراق
فاذا كنتم تدعون ان القدس واسرائيل هي السبب لماذا لم تكرهون اردوغان قبل ترامب
هناك دول عربيه معترفه بإسرائيل وفاتحه سفارات ماشفناهم زعلوا..

لانهم مستفيدين من العلاقات مع إسرائيل والمعونات الامريكيه..

وليغطوا خيانتهم يتهمون الخليج..:)
 
ربما في كلامك شيء من الصحة .... والسبب أن مشاركتك صدمتني بشدة عندما تحدثت تلميحا إن إيران هي من تحرك عملية عزل ترامب، وعليك أن تتراجع عن هذا الكلام.

أما بخصوص المواقع التي أنقل عنها فهي المتواجدة على قائمة المتابعة عندي على تويتر وبغض النظر عن مسألة الخلاف القائم بيني وبين السياسات السعودية الحالية ... ولكنني ذكرت مرارا وتكرارا من قبل أنني لا أريد مناقشة ذلك وليس هدف تواجدي هنا أن أناقشه بأي صورة أيا كانت.

تواجديب هنا بالمنتدى في مساحة صغيرة جدا تشكل نافذة ثانوية جدا بالمنتدى تتعلق بمعالجة الواقع الحقيقي لمستقبل العالم في ظل تعدد وتنوع مصادر الصراع على مستقبل العالم.
وبشكل محدد أنا مهتم بموضوع النظام العالمي القادم وطبيعته وكيفية إنتاجه ومعالجات ذلك التي تلزمه.

لا تحشر محور إيران معي فإن كنت لا تعرفني فليس عندي وقت حتى أتفرع إلى موضوع إيران وأشرح من جديد كل تعقيداته بالمنتدى والتي أخذت مني شروحات مطولة جدا جدا وتفصيلية من قبل.

خالص تحياتي.
مشكلتك يا استاذ هي انك تحمل فكر معادي للحق
وتنقل من مواقع معاديه للحق
والمشكله الاكبر هي انك في نقلك لا تبحث عن الحق
لذا سوف تستمر في صدام مع الحق واهل الحق الى ان يشاء الله
وانت لست وحدك يدور في هذا المحور فهناك اعداء الحق كثير يدورون بنفس الحلقه التي تدور فيها بداية من اقصى ايران الي المحيط الاطلسي فهناك الالاف من البشر الذين ضلو طريق الحق واتبعو الشيطان وفي المقابل هناك اهل الحق ملايين اتبعو الحق وتركو الشيطان في محيطنا العربي
 
هناك دول عربيه معترفه بإسرائيل وفاتحه سفارات ماشفناهم زعلوا..

لانهم مستفيدين من العلاقات مع إسرائيل والمعونات الامريكيه..

وليغطوا خيانتهم يتهمون الخليج..:)

يا رجال نائس تكذب اكثر مما تتنفس

ويصدون علي الحق ويتبعون الباطل اكثر مما ترمش عيونهم

هؤلاء جند ابليس في الارض واعوانه وانصاره

تجدهم كلهم متفقين علي كره السعوديه وحب اعداءها

واي رئيس يجي لامريكا ويحب السعوديه سوف يكرهونهه والعكس صحيح
 
مرحبا بك في قائمة التجاهل عندي.
أعتذر لك لن أستطيع التفاعل لاحقا مع مشاركاتك أو حتى مشاهدتها.


خالص تحياتي.
ههه عجبني اسلوب فرض العقوبات تاعك


ليس عجزا عن المناقشة .... فالجميع يعلم بفضل الله تعالى قدرتي على مناقشة أي شيء وأي طرح.
ولكن لحفظ الوقت أولا.
وثانيا لعدم تحريف المواضيع المستمر دائما في المنتدى ... فأي موضوع لو كان عن بلاد واق الواق يتحول بالعقول الفذة بالمنتدى هنا إلى موضوع عن قطر وتركيا وأردوغان حتى مواضيع إيران تتحول في أحيان كثيرة لمواضيع عن قطر وتركيا وأردوغان.
ناهيك عن الأسلوب السوقي المنحط في سب وشتم أردوغان وكأنها رجولة عظيمة منهم أن يسبوا ويشتموا أردوغان وهم أعجز حتى من أن ينتقدوا ترامب أو الكيان الصهيوني.

ولا أريد لمواضيعي أن تدخل دائرة الاستنزاف في الوقت أو دائرة الانتحار في المنطق أو دائرة التحريف الدائم لمتلازمة قطر وتركيا وأردوغان.

خالص تحياتي.
 
الخلاصه هي

كره البعض لترامب انما هو بسبب انه قضى على داعش وجعل امريكا تتوقف عن دعم اخوان ابليس وانسحب من الاتفاق النووي مع ايران واوقف الاف 35 عن تركيا وتقاربه مع السعوديه

ولو لم يفعل ترامب ذلك سوف تجدهم يمجدونه ليل نهار
 
الخلاصه هي

كره البعض لترامب انما هو بسبب انه قضى على داعش وجعل امريكا تتوقف عن دعم اخوان ابليس وانسحب من الاتفاق النووي مع ايران واوقف الاف 35 عن تركيا وتقاربه مع السعوديه

ولو لم يفعل ترامب ذلك سوف تجدهم يمجدونه ليل نهار
هلا والله هذي المشاركه تكفي لرد على كامل المشاركات بالموضوع
طيب سؤال راح ترامب وجاء واحد جمهوري ثاني هل راح يكونو بنفس الحنيه
انا المس في نوع من الولاء الي يحاولون اخفائه لو كان الرئيس دمقراطي
 
ليس عجزا عن المناقشة .... فالجميع يعلم بفضل الله تعالى قدرتي على مناقشة أي شيء وأي طرح.
ولكن لحفظ الوقت أولا.

نصيحة محب تخلص من تمجيد نفسك كثيراً.. فمشاركاتك وأرائك هي من تقيمك... نحن لانريد مسارا واحدا في النقاش فتعدد الأراء جميل ومفيد ولكن المشكله تكمن في الأسلوب والطريقه في إيصال ذلك.. دع غيرك يعبر سلبا وايجابا لسنا هنا لنسمع المحاضرات

تقبل تحياتي
 
هناك مشكلة عويصة فى نسب انجازات وهمية لترامب كالقضاء على داعش و ايقاف دعم الاخوان .. للاسف عناوين عريضة لكن عندما تبحث خلفها تجد "لا شيء"
لا يوجد توافق امريكي عربي حول تركيا هذاً أولاً السبب الوحيد لهجوم ترامب على الاتراك هو سياسة الحمائية فيما يتعلق بصفقة الاس 400 و قبل ذلك كان ترامب و اردوغان سمن على عسل اما قضية القس فهو امر للاستهلاك الداخلي خاصة مع اقتراب الانتخابات النصفية

ثانياً ايقاف انشطة الاخوان كانت بجهود عربية و لا علاقة لترامب او امريكا بتحجيم الاخوان

ثالثاً . القضاء على داعش لم يكن بيد ترامب بل جاء بحملة من اوباما فى 2014 تزامن مع هجمات موازية للتحالف فى سوريا

رابعاً . البنتاجون صرح هذا الاسبوع ان داعش فى وضعية تساعدها على العودة ، هذا كلام بنتاجون ابوايفانكا

خامساً . لا يوجد موقف حاسم من حكومة ابوايفانكا تجاه مليشيات الحوثي بل رأينا تعمد لتعطيل حسم الحديدة لمآرب فى نفس يعقوب

سادساً . لا يوجد موقف امريكي من النفوذ الايراني فى كل من العراق و سوريا

سابعاً . اعتراف امريكا بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني و نزعها من طاولة المفاوضات لا يمكن ان يقارن لا بمواقف مطبعين عرب او مسلمين ، لان امريكا هى راعي السلام فى المنطقة و هى من يؤسس و ينظم مستقبل عملية السلام فلا وجه للمقارنة لا بموقف اردوغان و لا بموقف غيره من المطبعين العرب الذين لا يملكون من امرهم شي ، و الكيان الصهيوني لم يتوقف هنا للعلم بل طلب من ترامب الموافقة على الاعتراف بالجولان جزء من الكيان الصهيوني .

يجب ان نفهم و نعى معنى كلام ترامب انه نزع مسألة القدس من طاولة المفاوضات

الآن نأتي لمسمار جحا و ضغط ترامب على نظام الملالي . ترامب ليس لديه عداء مع نظام الملالي بل يريد ان يتفاوض على "صفقة" أفضل لأن الشركات الامريكية طلعت خالية الوفاض و لم يكن لها نصيب من الكعكة الايرانية اغلب مشاريع البني التحتة ذهب لشركات اوروبية ، طبعاً دائماً ما نسمع ان "بيبي" بنيامين نتنياهو "صديق " ترامب يتحدث عن ايران و العداء لايران و الهجوم على ايران و ان ايران تشكل تهديد و يجب ايقاف برنامجها النووي .

طبعاً هذه مسرحيات يستغفلون بها العقول ، ياتي الصهيوني و يقول لدى مستندات و ملفات حول البرنامج الايراني و يعرضها لتعظيم دور الموساد و من بعد ياتي الايراني و يقول الموت لامريكا و الموت لاسرائيل و يرمي بالصواريخ على مكة ، فلا اسرائيل دمرت برنامج ايران النووي كما فعلت مع البرنامج العراقي و لا ايران ضرب تل ابيب كما ترمي بصواريخها على مكة ، طبعاً لا يمكن ان تكتمل المسرحية دون ان يلعب الامريكي دوره بتعظيم الفزاعة الايرانية ليبيع المزيد من السلاح للدول العربية

قناع ترامب سيقع و سنرى بام أعيننا حقيقة ما يضمر للدول العربية .

هناك ادعاءات ان ترامب يمشى فى سياسة توافقية مع المملكة او الدول العربية و هذا تدليس

فمواقف امريكا فى كل من اليمن و سوريا و العراق و فلسطين و هى ملفات عربية حساسة تعري الامريكان

و لم يتخذ الامريكان اى قرار تماشياً مع سياسة احد بل كما قال ترامب america first المصالح الامريكية اولاً و من بعدي الطوفان و لا يوجد تعبير اكبر من قراره بنقل السفارة الى القدس و نزعها من طاولة المفاوضات ضارباً بعرض الحائط الموقف العربي من القضية الفلسطينية .
 
مدير سابق لـ CIA: "ترامب عميل روسي"




نشرت في : 05/08/2016آخر تحديث : 05/08/2016

trump8jmlkqsd.jpg

فيسبوك

اتهم المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الاميركية "سي آي ايه" مايكل جي. موريل في مقالة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الجمعة 5 آب ـ أغسطس 2016، مرشح الحزب الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب بأنه "عميل لروسيا الاتحادية من دون أن يدري".


ويشرح المسؤول الأميركي السابق في مقالته الأسباب التي تدفعه الى التصويت لصالح المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في الثامن من تشرين الثاني ـ نوفمبر المقبل، معتبرا أن ترامب "ليس مؤهلا فحسب لهذا المنصب، بل يمكن أن يشكل خطرا على أمننا القومي".
وأضاف موريل الذي عمل 33 سنة في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، وكان مساعد مديرها قبل أن يصبح مديرها بالوكالة "في عالم الاستخبارات نستطيع أن نقول إن (فلاديمير) بوتين (الرئيس الروسي) قد جند ترامب كعميل لروسيا الاتحادية من دون أن يدري الأخير".
وذكر موريل أن بوتين كان عميلا سابقا للاستخبارات الروسية وهو متخصص في كشف الثغرات لدى خصومه واستخدام أفضل الوسائل للاستفادة منها.
وأضاف موريل في مقالته أن بوتين خلال الانتخابات التمهيدية "استغل نقاط ضعف ترامب عبر مدحه. وكان رد فعل ترامب كما توقعه بوتين". وذكر بما بقول ترامب إن الرئيس الروسي زعيم كبير، وبأنه شجع أجهزة الاستخبارات الروسية على التجسس على منافسته الديموقراطية، كما دعا إلى إعادة النظر في التزام الولايات المتحدة داخل الحلف الأطلسي في حال حصول اعتداء روسي ضد إحدى دول البلطيق.
واتهم موريل أيضا، ترامب بأنه "هدد أمن البلاد عبر دعوته إلى منع المسلمين من دخول" الولايات المتحدة الأمر الذي يعزز دعاية الجهاديين الذين يؤكدون أن مكافحة الإرهاب ليست سوى حرب ضد الإسلام.
بالمقابل يقدم هذا المسؤول الاستخباراتي السابق دعما قويا إلى هيلاري كلينتون قائلا "أنا واثق بأنها ستكون قادرة على تحمل المسؤولية الأهم لأي رئيس وهي ضمان أمن البلاد".
وأكد على أن كلينتون كانت من أشد المتحمسين لتنفيذ العملية التي أدت إلى مقتل أسامة بن لادن في باكستان، وأنه خلال كثير من الاجتماعات التي شارك فيها بحضورها لاحظ أنها كانت دائما ملمة بالملفات المعروضة للبحث، وتطرح الاسئلة المناسبة، وتغير رأيها في حال سمعت حججا مضادة.

المصدر:
مونت كارلو الدولية



تتعمدون تجاهل وغمر هذه المشاراكات بجدالات فارغة لا مضمون فيها.

ترامب يا جبان يا عميل الكي جي بي.
DiOji0KXkAA2m3B.jpg
 
ترامب افضل رئيس حصل عليه الشعب الامريكي جميع المؤشرات الاقتصادية تقول ان الاقتصاد يتحسن وينتعش والدولار رجع بقوة واخضع امم تدعي القوه وكشف عورتها
انتاج النفط الامريكي في اعلي مستوياته منذ اكتشاف النفط واليوم وصل مؤشر داو جونز الي اعلي مستوي في تاريخه منذ سنة 1896 الرجل ينفذ وعوده كلها وسوف يجعل امريكا عظيمة مره اخري كما يقول ونتمني له التوفيق
 
نصيحة محب تخلص من تمجيد نفسك كثيراً.. فمشاركاتك وأرائك هي من تقيمك... نحن لانريد مسارا واحدا في النقاش فتعدد الأراء جميل ومفيد ولكن المشكله تكمن في الأسلوب والطريقه في إيصال ذلك.. دع غيرك يعبر سلبا وايجابا لسنا هنا لنسمع المحاضرات

تقبل تحياتي


الإدارة قامت بمسح مشاركتي في الرد عليك ... ومنحي مخالفة بسبب الرد عليك مع إنك أساسا من تتدخل فيما لا يعنيك مطلقا.

ومع ذلك لا بأس بالموضوع ... فهذا يجعلني أجد نفسي مضطرا لوضعك مباشرة عندي في قائمة التجاهل لأنني في وضع لا يسمح لي بالرد عليك أصلا.
لذلك تقبل تحياتي وتقبل تواجدك في قائمة التجاهل وأعتذر لك عن عدم قدرتي مستقبلا على أي تفاعل معك.

خالص تحياتي.
 
الإدارة قامت بمسح مشاركتي في الرد عليك ... ومنحي مخالفة بسبب الرد عليك مع إنك أساسا من تتدخل فيما لا يعنيك مطلقا.

ومع ذلك لا بأس بالموضوع ... فهذا يجعلني أجد نفسي مضطرا لوضعك مباشرة عندي في قائمة التجاهل لأنني في وضع لا يسمح لي بالرد عليك أصلا.
لذلك تقبل تحياتي وتقبل تواجدك في قائمة التجاهل وأعتذر لك عن عدم قدرتي مستقبلا على أي تفاعل معك.

خالص تحياتي.
اتمنى لك التوفيق
 
توضيح هام:
من أراد مناقشة فحوى الموضوع ... فمرحبا به.
ومن أراد مجددا تحريف المضوع لتحويله لموضوع عن السعودية أو موضوع شخصي عني فليتقبل مقدما قائمة التجاهل. فلا أمتلك إلا وضعه عندي في قائمة التجاهل لتجاوز المشاكسات المضيعة للوقت والجهد.

خالص تحياتي.
 
الخلاصه هي

كره البعض لترامب انما هو بسبب انه قضى على داعش وجعل امريكا تتوقف عن دعم اخوان ابليس وانسحب من الاتفاق النووي مع ايران واوقف الاف 35 عن تركيا وتقاربه مع السعوديه

ولو لم يفعل ترامب ذلك سوف تجدهم يمجدونه ليل نهار


مشاركاتك السابقة التي جعلت مشاركتك هذه خلاصة لها لو لم تكن عارا على تاريخ العرب والمسلمين ... لما قامت إدارة المنتدى من تلقاء نفسها بمسحها.

فالخلاصة التي تزعمها مثلها مثل مشاركاتك السابقة التي قامت الإدارة بحذفها وهي محقة تماما فهي عار حقيقي على تاريخ العرب والمسلمين.

DcR01Y2V0AA2BKi.jpg
 
عودة
أعلى