أزمة ترامب السياسية

ترفع هداك الله عن لى الآيات .. يقول الله سبحانه .. لا تعلمونهم الله يعلمهم .. فالادعاء بأنهم جماعة بعينهم فيه تألى على الله .. و الله أعلم


الجماعات هذي اللي تتكلم عنها اذا لم تنطبق عليهم الايه التي ذكرت فانه ينطبق عليهم اول الايات

قال تعالى
وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ


وحنا عارفين اهدافهم وعارفين مخططاتهم وعارفين انهم بعيدين كل البعد عن شعاراتهم التي يرفعونها ويتكلمون عنها فهم العدو للاسلام والمسلمين وان تلحفو بالدين

كلهم جماعات ارهابيه راينا ما فعلو في العراق وسوريا ومصر وليبيا وغيرها

وراينا امانيهم وتمنياتهم بخراب بلادنا
ولائاتهم اما للاتراك اولتنظيم الحمارين او لايران او لكل عدو للاسلام والمسلمين
فهل تضن بعد هذا كله انهم من صفوة الصحابه

لا والله ليسو صحابه وانما هم اشر واخطر من يمشي علي الارض ماذا بعد مولاتهم للحوثيين وترحمهم علي الخميني ومن يتولى قوما فهو منهم
اسال الله ان يجعل تدبيرهم تدميرا لهم وكيدهم في نحورهم
 
الواضح أن مركب ترامب غارق و الكل يحاول النجاة
من المبكر الحكم على غرق مركب ترامب نعم يمر برياح قويه وأمواج عاتيه ولكن القبطان لازال يسيطر عليه... لكن هل يصل الى بر الأمان أم يغرق ننتظر ونرى النهايه
 
الجماعات هذي اللي تتكلم عنها اذا لم تنطبق عليهم الايه التي ذكرت فانه ينطبق عليهم اول الايات

قال تعالى
وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ


وحنا عارفين اهدافهم وعارفين مخططاتهم وعارفين انهم بعيدين كل البعد عن شعاراتهم التي يرفعونها ويتكلمون عنها فهم العدو للاسلام والمسلمين وان تلحفو بالدين

كلهم جماعات ارهابيه راينا ما فعلو في العراق وسوريا ومصر وليبيا وغيرها

وراينا امانيهم وتمنياتهم بخراب بلادنا
ولائاتهم اما للاتراك اولتنظيم الحمارين او لايران او لكل عدو للاسلام والمسلمين
فهل تضن بعد هذا كله انهم من صفوة الصحابه

لا والله ليسو صحابه وانما هم اشر واخطر من يمشي علي الارض ماذا بعد مولاتهم للحوثيين وترحمهم علي الخميني ومن يتولى قوما فهو منهم
اسال الله ان يجعل تدبيرهم تدميرا لهم وكيدهم في نحورهم

انا لا اتكلم عن جماعات و احزاب .. تعليقي فقط عن الآية و اسقاطها على جماعه بعينها بغض النظر اياً كانت
و ديننا هو الولاء و البراء و عقيدتنا الكتاب و السنة و لا نزكى انفسنا على الله
لا اعرف أخى الكريم ماذا تعنى بأنى اظن أنهم من صفوة الصحابة يبدو اختلط عليك الامر فأنا لا اتحدث باسم احد و لا ازكي جماعة او اخرى

اما الصحابة رضوان الله عليهم فلا احد يمكن ان يأتي بمثل ذلك الجيل و لا حتى أن يصل لما وصل له التابعين الأولين و من يدعى انه على مقامهم فهذا يتوهم بنفسه و جماعته
 
Trouble for Trump: Disapproval at a high, 63% back Mueller, half favor impeachment

اخبار سيئة لترامب : 60% نسبة عدم الرضا فى استطلاع للرأي ، 63% يؤيدون تحقيقات ترامب و نصف الأمريكيين يؤيدون اجراءات عزل ترامب

Trump_and_the_Investigation_Poll-0830181_hpEmbed_3x2_608.jpg




 
ضابط مخابرات بريطاني سابق يؤكد أن الاستخبارات الروسية واثقة أنها تسيطر على الرئيس الأمريكي ترامب.


أفادت وكالة "أسوشيتد برس" بأن المحامي بوزارة العدل الأمريكية، بروس أور، كشف عن أن ضابطًا سابقًا بالمخابرات البريطانية، أخبره- قبل عامين- أن المخابرات الروسية واثقة من أنها تسيطر على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف "أور" أن أحد أعضاء حملة ترامب الانتخابية، كان قد سافر إلى روسيا، والتقى بمسئولين من مستوى أعلى مما كشف عنه أثناء خضوعه للتحقيق في قضية التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية التي فاز بها ترامب.

وأوضح المحامي بوزارة العدل الأمريكية- خلال جلسة استماع بالكونجرس، الأسبوع الماضي- أنه التقى ضابط المخابرات البريطاني السابق، كريستوفر ستيل، في 30 يوليو 2016، وتبادل معه معلومات مذهلة حول ترامب.

وبحسب الوكالة، اقترح ترامب هذا الشهر، تجريد "أور" من تصريحه الأمني، متسائلًا عن سر استمراره في عمله بوزارة العدل.

وكان ضابط المخابرات البريطاني السابق، كريستوفر ستيل، قد قدم تقريرًا لأجهزة المخابرات الأمريكية، بعد فوز ترامب بانتخابات الرئاسة، وقبل توليه منصبه، حول علاقة الأخير بروسيا.

ويتضمن التقرير- الذي أعده "ستيل"- 35 صفحة، تتحدث بإسهاب عن علاقات ترامب مع الروس، وقد عمل "ستيل" مع الجاسوس الروسي ألكسندر لفتنينكو، الذي لقى مصرعه في لندن، على يد جواسيس يشتبه في علاقتهم بموسكو قبل عدة أعوام.

ويشير تقرير "ستيل" إلى فضائح مشينة لترامب في موسكو، منها على سبيل المثال، العلاقات الفاضحة التي أقامها في روسيا.

وزعم التقرير، أن ترامب تردد على الجناح الرئاسي في أحد فنادق موسكو، حيث كان يتابع عروضا للعراة.




DAGy60LV0AEqJ-g.jpg











Di85ETnX4AAv_h6.jpg
 
اخشى اننا دخلنا في مرحلة ما قبل الحرب العالمية الثالثة ، كل ما يجري يعد مقدمات تسبق تلك الحرب بفترة قصيرة للغاية ... لم يعد امامنا الكثير من الوقت
 
مطرود من جنازة جون ماكين كما تم طرده من قبل من جنازة باربرا بوش زوجة بوش الأب. الجدير بالذكر إن هاتين الجنازتين تعتبران الأكبر وللشخصيات الأهم المتوفاة لدى الحزب الجمهوري في السنوات الأخيرة.

وتم طرد ترامب كالكلب الأجرب من كلا الجنازتين.

 
صحيفتان أمريكيتان: ترامب في ورطة..

السبت 01 سبتمبر 2018 09:40 ص بتوقيت القدس المحتلة



DlxsXdhXgAAkQv5.jpg




أفاد استطلاع للرأي نُشر الجمعة بأنّ 60% من الأميركيّين لا يُوافقون على أداء الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وبأنّ نصفهم تقريبًا يؤيّدون فكرة عزله.
ووفقًا للاستطلاع الذي أجرته صحيفة واشنطن بوست و"إيه بي سي نيوز"، فإنّ 36% فقط من الأميركيين يوافقون على أداء ترامب في البيت الأبيض.
وشمل الاستطلاع الجديد 1003 أشخاص بالغين، في الفترة الممتدة بين 26 و29 أغسطس.
واعتبر 49% من المستطلعين أنّ الكونغرس يجب أن يُطلق عمليّةً لعزل ترامب، بينما قال 46% إنهم سيعارضون ذلك.
وعبّر 53% من المستطلعين عن اعتقادهم بأنّ الرئيس الأميركي عرقل سير العدالة بمحاولته التدخّل في التحقيق الذي يُجريه المدعي الخاص روبرت مولر حول وجود تواطؤ محتمل بين روسيا وفريق حملة ترامب الانتخابية. في المقابل، اعتبر 35% من الأميركيّين أنّ الرئيس لم يسع إلى التدخّل في هذا التحقيق.
وقال 63% من الذين شملهم الاستطلاع إنهم يدعمون التحقيق الذي يُجريه مولر، بينما أبدى 29% معارضتهم له.
ووفقًا للاستطلاع نفسه، فإنّ الأرقام أفضل بالنسبة إلى ترامب في ما يتعلّق بالاقتصاد، ذلك أنّ 45% من المستطلعين يؤيدون إدارته للاقتصاد (45% لا يؤيّدونها).
وتختلف شعبية الرئيس الجمهوري بشكل كبير حسب التوجهات السياسية: 78% من الجمهوريين يوافقون على أدائه، في حين يُعارضه 93% من الديمقراطيين و59% من المستقلين.
في آخر استطلاع للرأي أجرته واشنطن بوست و"إيه بي سي نيوز" في أبريل، وافق 40% من الأميركيين على أداء ترامب، بينما عبّر 56% منهم عن رفضهم لهذا الأداء.






DjbSJdhX4AAHvTA.jpg
 
ترامب معتوه متخلف عقليا يقوم فعليا بتدمير البنية التحتية الجيوسياسية المستقرة والطبيعية لأمريكا.
ترامب يعادي ألمانيا وكندا بصورة لا يمكن تبريرها إلا بالعودة لكلامهم عنه قبل إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة الامريكية 2016
كلام ألمانيا كان سلبي جدا عن ترامب وأظن كذلك كندا كان لها موقف قريب جدا من الموقف الألماني.
لكن ترامب أحمق ينتصر لشخصه الحقير على حساب أساسيات بنية الدولة الامريكية وتحالفاتها الجيوسياسية مع أهم حلفائها الغربيين.
لنتابع ونستمتع بهذا الأحمق المتخلف.
 
بالفعل أرى حقا إن جاسوس روسي وهو بدرجة فائقة الأهمية لدى الروس.
الروس خلال الثلاثة أيام الماضية كانوا يتحدثون عن 3 لقاءات قريبة بين ترامب وبوتين فلما استشعروا أن هذه الأخبار قد تؤثر سلبا ولو بأسط درجة على ترامب فهم يقومون الأن بنفيها وتعوميها.
خاصة ومسألة الانتخابات النصفية تشكل هاجسا مرعبا ومخيفا على ترامب.
فعلا
 
بعد أن تم طرد ترامب من جنازة السناتور جون ماكين ...
ابنة السناتور الراحل ميغان ماكين تسحر من ترامب وشعاراته وعنوان حملته الانتخابية




ابنة ماكين “تتهكم” على ترامب في جنازة والدها
تاريخ: 01-09-2018


1-1178443.jpg


ألقت ابنة السيناتور الأميركي الراحل جون ماكين، كلمة مؤثرة خلال جنازة والدها بحضور رئيسين سابقين، انتقدت خلالها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بصورة غير مباشرة، وذلك أمام ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر.
وقالت ميغان ماكين في الجنازة، التي أقيمت في الكاتدرائية الوطنية بالعاصمة واشنطن: “إن أميركا الخاصة بجون ماكين لا تحتاج لأن تصبح عظيمة مجددا. لأن أميركا لطالما كانت عظيمة”.
ويعد هذا التصريح إشارة إلى شعار ترامب في حملته الانتخابية، الذي ركز على سعيه لجعل أميركا “عظيمة مجددا”.
ثم استمرت ميغان في انتقاد “الخطاب الرخيص من الرجال الذين لن يقتربوا أبدا من التضحية التي قدمها (ماكين) عن طيب خاطر، ومحاولات الاستيلاء الانتهازية لأولئك الذين عاشوا حياة من الراحة والامتياز بينما عانى هو وخدم بلاده”.
يذكر أن ترامب لم يحضر الجنازة، بناء على طلب من عائلة ماكين، الذي كان من أشرس المنتقدين للرئيس الأميركي.
من جانبه، نشر ترامب تغريدة في نفس توقيت الجنازة تتعلق بأمر آخر تماما، وهو اتفاقية نافتا، موجها انتقادات لكندا.
وقد حضر الجنازة رئيسين سابقين، هما باراك أوباما وجورج بوش الابن، الذين قدما خطابين، نزولا عند رغبة الراحل للتأكيد على أن الأميركيين مصيرهم واحد بغض النظر عن انتمائهم الحزبي.
كما حضر وزير الدفاع جيم ماتيس وكبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي.
وتوفي ماكين السبت الماضي عن عمر ناهز 81 عاما، وكان قد خطط بنفسه لهذه المراسم خلال الأشهر الأخيرة من حياته، فيما كان يصارع سرطان الدماغ.
وتلقى ماكين كلمات رثاء وإشادات استثنائية وعاطفية، من بينها موافقة زملائه في الكونغرس على أن يسجّى جثمانه الجمعة في مبنى الكابيتول في واشنطن، وهي مراسم مخصصة لكبار الشخصيات في تاريخ الولايات المتحدة مثل الرئيسين جون كينيدي ورونالد ريغن.
وأتيح للأميركيين إلقاء النظرة الأخيرة عليه طيلة 6 ساعات، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس
وشارك العشرات من أعضاء الكونغرس في تلك المراسم، بالإضافة إلى كبار الشخصيات الأميركية مثل بيل وهيلاري كلينتون، وآل غور وديك تشيني، اللذين شغلا منصب نائب الرئيس، ووزيري الخارجية السابقين جون كيري وهنري كيسنجر.
وصباح السبت، نقل حرس الشرف جثمان ماكين المغطى بالعلم الأميركي من الكابيتول ووضعوه في سيارة سوداء توقفت عند النصب التذكاري لمحاربي حرب فيتنام، للسماح لأرملته كينيدي ماكين بوضع إكليل من الزهور لتكريم كل من قضوا في هذه الحرب.
ويوارى بطل حرب فيتنام السابق الأحد في مقبرة الأكاديمية البحرية في أنابوليس.





DlxbBd2W0AIrCd1.jpg
 
.
إبنة السناتور جون ماكين تتحدث خلال تأبين والدها وتقول نجتمع هنا لنحزن على وفاة العظمة الأمريكية - الشيء الحقيقي ، وليس الخطاب الرخيص من الرجال الذين لن يقتربوا أبداً من التضحية التي قدمها عن طيب خاطر. اي المهم ان ابنة ترامب وزوجها في الحضور


Dl-5y8eUcAEuECs.jpg
 


تعليقي على خطاب أوباما .... سياسات ترامب لم تولد من الخوف بل ولدت من الخطيئة الفادحة والفساد العظيم ومن منبع شرور متنوعة خاف ترامب أن يفتضح خلفياته وتاريخه ... فهذا الخوف الذي ولد سياسات ترامب ناتج عن ما هو أسوأ من الخوف بكثير.

فترامب منافق يدعي كل الفضائل وهو على النقيض التام منها .... تاريخ ترامب كله حاضر ويشهد عليه إنه على النقيض من كل فضيلة يدعيها.
منافق كاب دجال حقير خبيث ...
 
Trouble for Trump: Disapproval at a high, 63% back Mueller, half favor impeachment

اخبار سيئة لترامب : 60% نسبة عدم الرضا فى استطلاع للرأي ، 63% يؤيدون تحقيقات ترامب و نصف الأمريكيين يؤيدون اجراءات عزل ترامب

Trump_and_the_Investigation_Poll-0830181_hpEmbed_3x2_608.jpg


هههههه الأستطلاع شارك فيه 1003

والشعب الأمريكي 300 مليون

شيء عجيب أن 1003 أصبحوا يمثلوا الشعب الأمريكي

هذا تظليل ووهم
 



أوباما يحاول معالجة الخراج الخبيث الذي أصاب أمريكا ... لكن الخراج سيكون أقوى من أوباما بكثير.

DlzHpNRXgAAIwE9.jpg
 
عودة
أعلى