أزمة ترامب السياسية

ترامب يعي جيدا انه سوف يخسر الحرب الاعلامية لذلك قرر استخدام تويتر لشن الحرب المضادة ويمكنني القول بانه سدد لكمات قاضيه للصحف الامريكية ونجح في ذلك۔

النتيجة الحاليه: ترامب 1 ----- الاعلام 0
 
كتاب: "المعتوه " ثاني أكثر الكتب مبيعاً في
السؤال المهم وشهو أعلى الكتب مبيعا
 
تحقيق مولر بدأ باحتفاليه عارمه لليسار الامريكي, كان المفترض ان المنقذ مولر سيجد ادله دامغه لتعاون روسي مع حملة ترامب مما سيتيح الفرصه لعزل ترامب و فضيحه بجلاجل للجمهوريين :eek:
انجازات مولر لليوم:
- بول مانفورت, مستشار في حملة ترامب ادين بتهرب ضريبي
- مايكل كوهين, محامي لترامب لم يبلغ عن كامل المبلغ الذي استلمه من ترامب و البالغ 420 الف دولار (بلغ فقط عن 250 الف), وكمان تعامل مع عاهره :ROFLMAO:

كل ما في الامر ان الديموقراطيين مصدمومين بخساره في سباق كان المفترض ان يفوزوا فيه بسهوله, و بدل ان يحللوا ظاهره بروز ال alt-right و الاستياء الشعبي العام من المرشحين التقليديين و الطبقه السياسيه المعتاده, طلعوا علينا بهذه المسرحيه
للامانه مرشحة الديموقراطيين هيليري سيئه بمعنى الكلمه, نسبة الناخبين الذين ينظرون اليها بايجابيه كانت 36% حتى ضمن حزبها! بالاضافه لكونها مثال يمشى لكل ما يكرهه المواطن الامريكي في النخب السياسيه, و فضائحها لا تعد من تمويل لمؤسسه بيل كلنتون و سيرفرات الايميل الخاصه و تعاملاتها الماليه ايام كان زوجها حاكم لولايه اركنسا
انتخاب ترامب لم يكن لذاته وانما كان رساله احتجاج لكونه مرشح من خارج اللعبه السياسيه
witch.jpg
 
كان عندي غلاف المجلة الأمريكية التي نشرت صورة المعتوه ترامب على هيئة خنزير نجس قبيح لكن للأسف أحاول جاهدا البحث عنها في أرشيف الصور عندي ولا أجدها.

سأحاول البحث عنها عبر الانترنت رغم إنه سيكون من الصعب جدا العثور عليها مجددا.

لكن لخاطر عيونك الزرقاء زميلنا لورنس سأحاول البحث عنها.

ملحوظة: لا تقل إن عيونك ليست زرقاء مثل عيون أورنس العرب ...سيكون محبطا لي.

خالص تحياتي.
1.JPG
 
في فضيحة جديدة للنظام القطري، كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أنَّ المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مايكل كوهين، اعترف بتلقيه ما يقرب من 100 ألف دولار من شركة مملوكة لأحد أفراد "آل ثاني" في قطر كرسوم وساطة لعقد صفقة عقارية في ولاية فلوريدا.
وهذه ليست المرة الأولى، التي يذكر فيها اسم كوهين مع قطر؛ حيث أشارت الصحف منذ أشهر إلى أن كوهين ساعد أحد ممولي حملة ترامب في عقد صفقة استثمارات في الطاقة النووية لصالح صندوق الثروة السيادي بقطر، وذلك قبل وقت قصير من مداهمة مكتب كوهين وشقته.
واعترف كوهين أمام المحققين يوم الثلاثاء الماضي، بأنّه حصل على هذه العمولة وتهرب من دفع ضرائب على الدخل تقدر بنحو 4 ملايين دولار، بينها ضرائب على رسوم السمسرة التي حصل عليها من عبد العزيز بن جاسم بن حمد آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر.
وأشارت "وول ستريت جورنال" في وقت سابق إلى أنَّ عبد العزيز آل ثاني دفع نحو 6.2 ملايين دولار للحصول على شقة في برج ترامب بارك أفينو، وهو نفس المبنى الذي يمتلك فيه كوهين إحدى الشقق.
 
وظيفة الشركة الاعلامية التي قرر صاحبها التعاون مع السلطات التي تحقق مع محامي ان تشتري التحقيقات الصحفية التي تفضح المشاهير ومن ضمنهم ترامب وعدم نشرها.
الآن هناك قصة عن دفع مبلغ ٣٠ الف دولار لحارس برج ترامب حتى لا يتحدث عن علاقة ترامب بعاملة نظافة والتي انتجت طفل/طفلة!
 
حتى يتبين لك مدى كذبك المخزي والمشين سأعطيك ملخص سريع لبعض أحداث الأسبوع الماضي وحده والصادمة جدا لمن في مثل موقفك من داعمي ترامب حتى يتبين لك مدى حجم كذبك الفاضح والمخزي...


الأسبوع الماضي قامت نحو 400 صحيفة أمريكية تشارك في حملة جماعية إعلامية مضادة لترامب.

بالأسبوع الماضي 12 مدير سابق لأجهزة الاستخبارات الأمريكية أرسلوا انذارات متعددة لترامب.

بالأسبوع الماضي 60 خبير مهم في C.I.A أرسلوا بيان تحذيري لترامب لم ينشر منه علانية إلا مقتطفات بسيطة.

بالأسبوع الماضي مديرة الاتصالات السابقة بالبيت الأبيض ومساعدة ترامب أومروسا قامت بنشر كتاب صاعق صادم حول ترامب وتخلفه العقلي وغباءه وعنصريته .... مجرد عنووان الكتاب وحده يكفي لنعرف طبيعة محتواه الصادم حول الخنزير ترامب ... عنوان الكتاب كان : (المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض)

بالأسبوع الماضي تم الحكم على بول مانفورت مدير الحملة الانتخابية الرئاسية السابق لترامب بحكم قد يكون مقدمة لأحكام أكثر تغليظا على ترامب نفسه

بالأسبوع الماضي تم تعاون مايكل كوهين مع فريق المحققين ليتم تخفيف عقوبته بالسجن إلى 3 الى 5 سنوات سجن كعقوبة مخففه مقابل تعاونه في التحقيق ضد ترامب.

بالأسبوع الماضي تم منح حصانات قضائية لأبو الصحافة الصفراء الفضائحية في أمريكا الذي سيشكل منبع فضائح جديدة متواصلة بحق ترامب ... منح الحصانة القضائية من فريق المحققين لتحقيق روبرت مولر .. مما يعني أن هناك مزيد من الاتهامات الصادمة في طريقها إلى ترامب.

بالأسبوع الماضي عندما سحب ترامب ترخيص جون برينان الأمني حدثت ما يشبه ثورة صامتة في مجتمع أجهزة الأمن والاستخبارات ضد ترامب لأن ترامب يحاول حرمان أمريكا من أهم وأقوى عقولها الاستراتيجية وهو تهديد مبطن لكل معارضي ترامب مما جعل ترامب يتراجع مثل الفأر المذعور ويتحدث علانية لأول مرة عن مخاطر عزله.

بالأسبوع الماضي “مولر” يمنح المدير المالي لمؤسسة ترامب الحصانة القضائية للإدلاء بشهادته ... مزيد ومزيد من الاتهامات الشديدة القاصمة لترامب.

بالأسبوع الماضي تقريبا كل الصحافة الأمريكية بأكملها تتحدث أن ترامب يعيش أسود أيامه في البيت الأبيض حاليا ... لا يكاد يوجد وسيلة إعلام أمريكية تخالف هذا الرأي باستثناء الفوكس نيوز طبعا.

بالأسبوع الماضي تستعد دار نشر "غاليري بوكس" لنشر كتاب أعدته مراسلة مجلة "نيوزويك" نينا بورلي، عن الرئيس الأمريكي ، بعنوان "الأصفاد الذهبية: التاريخ السري لنساء "!

بالأسبوع الماضي وزير العدل الأمريكي ردا على تصريحات : نظام العدالة الذى أترئسه لن يخضع للضغوط السياسية ... أي أن ترامب يحاول ابتزاز كل المؤسسات الرئيسية للدولة وهي ترفض وتقاوم بشدة وترد الصاع صاعين له علانية على رؤوس الأشهاد.

بالأسبوع الماضي قامت معظم شركات العالم العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي بشن حملة غير مسبوقة على أليكس جونز وهو واحد من أكبر المعاتيه الحمقى داعمي ترامب لأنه يحرض على العنف وأعمال مسلحة ضد معارضي ترامب.

بالأسبوع الماضي ترامب يتحدث لأول مرة علانية على التلفزيون عن عزله وعن ما زعمه مخاطر وجودية ضد الشعب الأمريكي في حال تم عزل ترامب وهذه التصريحات تظهر حجم الرعب والجبن والخوف والذعر الذي يعتري ترامب.


بالأسبوع الماضي رودي جولياني محامي ترامب الأحمق حاول التهديد بإثار أعمال شغب مسلحة في حالة تم عزل ترامب وهو ما يفضح بشدة نوايا ترامب وفريقه التي لا يهمهم أي مصلحة لأمريكا بقدر ما يهمهم مصلحتهم الخاصة حتى لو دمرواأمريكا نفسها من الداخل ولسان حالهم كحال بشار الكيماوي "ترامب أو نحرق البلد" فزادهم الله بذلك فضيحة إلى فضائحهم وكشف نواياهم الخبيثة والحقيرة ... كيف للعالم أن يأتمن هؤلاء وهم ليسوا أمناء على خاصة بلدهم نفسه؟!!



يا رجل حتى بواب عمارة ترامب أو برج ترامب يتم الاتفاق معه لمنحه حصانة قضائية لأنه تلقى رشوة من ترامب هو الآخر بقيمة 30 ألف دولار ... ولا زالت الفضائح تنهمر كل يوم بل كل ساعة نعيش فضائح جديدة وأنتم في عزلة مطلقة عن العالم كله وتعيشون أوهام ترامب وأوهام الكذب المخزي المشين الفاضح.


كل هذا هو العناوين الرئيسية جدا فقط لأحداث الأسبوع الماضي بدون عشرات أو حتى مئات التفاصيل الصادمة فضلا عن أن كل هذا هناك الكثير غيره لا أستطع جمعه كله.

وكل ما ذكرته لك هنا كاملا كان أحداث أقل من أسبوع واحد فقط لا غير ثم تتحدث إن ترامب 1 - 0 لصالحه يا رجل ألم تتعلم أن الكذاب سيذهب إلى جحهنم.

يا رجل توبوا لله إن كنتم إياه تعظمون وتعبدون.

خالص تحياتي.



مشاهدة المرفق 129746


يا أتباع أعل ترامب .... الله أكبر وأعظم وأعلى إن كنتم تعلمون ... توبوا لله لعله يتوب عليكم.




مشاهدة المرفق 129747
-"الأسبوع الماضي قامت نحو 400 صحيفة أمريكية تشارك في حملة جماعية إعلامية مضادة لترامب"
ليش الاعلام كان في صفه سابقا و اليوم تغيير؟ :ROFLMAO:
-"بالأسبوع الماضي 12 مدير سابق لأجهزة الاستخبارات الأمريكية أرسلوا انذارات متعددة لترامب"
مسؤول سابق يهدد من هو اعلى منه في هرم السلطه؟ و يهدد بماذا؟
- "بالأسبوع الماضي 60 خبير مهم في C.I.A أرسلوا بيان تحذيري لترامب لم ينشر منه علانية إلا مقتطفات بسيطة"
يبدو انك لا تفهم التسلسل الاداري, الرئيس يحذر المرؤس و ليس العكس
- "مساعدة ترامب أومروسا "
واحده تبغى تسوق كتابها, وش تتوقع
-"بول مانفورت "
واحد ما دفع ضرائبه, وش دخل ترامب؟
- "مايكل كوهين "
تذاكى على النظام و يحب النسوان, وش دخل ترامب؟
- " الصحافة الصفراء الفضائحية "
ليش تتابع صحافه صفراء؟ :ROFLMAO: اذا كنت متلقي نهم للفضائح الجنسيه انصحك بسيره بيل كلنتون
-"ترخيص جون برينان "
الرجل مسؤول سابق انتهت خدمته, في السابق كانوا يحتفضون بالترخيص بدعوى الاستشاره ولكن الحقيقه انه كان يستغل سياسيا و ماديا, انهاء هذه الممارسه خطوة جيده في محاربة الفساد, ولم يعترض الا المنتفعون

-"مولر يمنح المدير المالي لمؤسسة ترامب الحصانة القضائية للإدلاء بشهادته ... مزيد ومزيد من الاتهامات الشديدة القاصمة لترامب "
من كيسك, لما تظهر الاتهامات ولول على كيفك
-"تقريبا كل الصحافة الأمريكية بأكملها تتحدث أن ترامب يعيش أسود أيامه في البيت الأبيض حاليا "
نفس الصحافه الى قالت ان هيلاري ستفوز بنسبة 90%
-""الأصفاد الذهبية: التاريخ السري لنساء "! "
ما سر ولعك بالنساء؟ عيب يا اخي :ROFLMAO:
- "أليكس جونز "
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
- "رودي جولياني "
حاسب رودي, ما دخل ترامب؟ وبعدين انت تعتقد جديا ان امريكا ستثور بالسلاح لاجل ترامب؟ اهل العقول في راحه
-"التصريحات تظهر حجم الرعب والجبن والخوف والذعر الذي يعتري ترامب "
wishful thinking

لا احد يعلي ترامب, بس نحب الموضوعيه و العقلانيه
 
هذه مثل الاثارة الاعلامية والضغوط على الرئيس من الحزب الاخر ما فيه رئيس امريكا ما حدثت معه الرئيس بيل كلينتون وقضية مونيكا غيت وكمل فترة رئاسته الرئيس جورج بوش الابن الشكوك في اسقاط برجي التجارة العالمي و تعذيب سجن ابو غريب ووووإلخ كمل فترة رئاسته الرئيس اوباما ابو الذباب وقضية تجنسة و قضاي اخرى و كمل فترة رئاسته


اللي بعده
 
السؤال المطروح هنا هو أين
دور المجمع الصناعي المدني و العسكري
دور رجال الأعمال
المعركة بين الرئيس ترامب و الأعلام مع جزء من القضاء الأمريكي .
الفصل في الموضوع هو المجمع الصناعي مع رجال الأعمال مع مؤيدين الرئيس ترامب من الشعب الأمريكي
على فكرة أغلبية الشعب الأمريكي على الوضع الصامت فقط .
 
المساكين حزب الارامل والمطلقات الإخونجي بقاتهم الحقيرة كل يوم خبر عن ترامب وكان ترامب رئيس دولة عربية من كثرة متابعة اخباره
الامريكان ماحللوا اخبار ترامب مثل الارامل والمطلقات الاخونجية هههههههه

ارجوا ان صدر طاقم إدارة المنتدى يتسع
 
المساكين حزب الارامل والمطلقات الإخونجي بقاتهم الحقيرة كل يوم خبر عن ترامب وكان ترامب رئيس دولة عربية من كثرة متابعة اخباره
الامريكان ماحللوا اخبار ترامب مثل الارامل والمطلقات الاخونجية هههههههه

ارجوا ان صدر طاقم إدارة المنتدى يتسع
التمس لهم العذر اخي :ROFLMAO:
ظنوا انهم سيتسيدوا الشرق الاوسط فجأة طلعلهم الوحش البرتقالي, القهر و ما يفعل
 


بالضبط! كانوا يتوعدون السعوديين تحديداً بأن دونالد ترمب قادم وإنصدموا بدعمه للسعوديين :ROFLMAO:

الآن يتوعدون السعوديين بعزل الرئيس الأميركي دونالد ترمب وكأن المشاكل المحيطة بدونالد ترمب هي متعلقة بالسعودية :ROFLMAO:
 
عودة
أعلى