الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    587
هي فعلا فرصه للمستثمرين من تجار العقار بالذات وعامل جذب لسياح وليس نجاح للاقتصاد التركي

تاريخ العملة لا يشجع ابدا بالإستثمار في تركيا

من إستثمر قبل ٧ سنوات مليون دولارفي عقار
الآن يعتبر خسران بسبب هبوط العملة

ولازالت في هبوط

في بداية عام 2013 كانت قيمه الليرة التركية امام الدولار 1.75 و اليوم وبعد ست سنوات سعر الليرة 6.24 مسار العمله في هبوط مستمر منذ عام 2006م

تاريخ العملة لا يشجع ابدا بالإستثمار في تركيا

من إستثمر قبل ٧ سنوات مليون دولارفي عقار
الآن يعتبر خسران بسبب هبوط العملة

ولازالت في هبوط

انا لي عقار في تركيا لنترك هبوط العملة اصلا العائد من العقارات في تركيا مو هذاك الزود قبل وبعد الازمة اصبح اسوء

انا لي عقار في تركيا لنترك هبوط العملة اصلا العائد من العقارات في تركيا مو هذاك الزود قبل وبعد الازمة اصبح اسوء

متى استثمرت هناك

وكم بقي لك من رأس مالك

كنسبة

قبل ٣ سنوات تقريبا الخسائر ليست كبيرة برأس المال ولكن العائد اصبح اسوء بكثير
الله يهديك اخي و يعوض عليك
وش حدك على تركيا؟ العالم مليان فرص و في مناطق اكثر امان و اقل خطوره

الله يهديك اخي و يعوض عليك
وش حدك على تركيا؟ العالم مليان فرص و في مناطق اكثر امان و اقل خطوره

خيره ياشيخ كل شي مقدر وخسارتي براس المال والحمدالله احسن من غيري بكثييير لاني داخل على المخطط لو اني شاري شقه جاهزة الخسارة كانت راح تكون اكبر بكثير

على العموم كنت ابي بدولة إسلامية وكان المقارنه بين دبي وتركيا وبالنهاية اخترت تركيا والحمدالله حتى لو اخترت دبي خسائر العقار فيها خلال ٣ سنوات 30 % يعني كل الخيارين غير جيدين

خيره ياشيخ كل شي مقدر وخسارتي براس المال والحمدالله احسن من غيري بكثييير لاني داخل على المخطط لو اني شاري شقه جاهزة الخسارة كانت راح تكون اكبر بكثير

على العموم كنت ابي بدولة إسلامية وكان المقارنه بين دبي وتركيا وبالنهاية اخترت تركيا والحمدالله حتى لو اخترت دبي خسائر العقار فيها خلال ٣ سنوات 30 % يعني كل الخيارين غير جيدين
بعتذر علي المداخلة
لكن لو امكن معرفة الاستثمار
يعني انك تشتري الشقة وتنتظر مدة الي ان يرتفع سعرها ولا ايه بالظبط ؟

افشل استثمار في تركيا كان الاستثمار العقاري

نصحت ناس كثير حولي بعدم الاستثمار في تركيا والآن صديق لي تكبد خسائر فادحة لعدة أسباب منها تدهور للاقتصاد التركي والسبب الأهم هو التعامل مع الأتراك العرب الغش والكذب يمشي في عروقهم حسبي الله عليهم

بعتذر علي المداخلة
لكن لو امكن معرفة الاستثمار
يعني انك تشتري الشقة وتنتظر مدة الي ان يرتفع سعرها ولا ايه بالظبط ؟

بالنسبة لي العائد من الايجار اولا وثاني شي الي ذكرته

معوض ان شاءالله لوجيت مكة عند بيت الله منها عبادة وفي نفس الوقت استثمار ذات عائد مضمون كثير كويتين ومن دول الخليج مستثمرين في مكة في شهر رمضان يقضون الشهر في مكة وباقي اشهر السنة مؤجر والارباح عالية ومضونة طوال العام

العقار في دبي بدأ يتحرك الان و الارتفاعات مستمره بسبب الاكسبو 2020

و لكن مبدا التجاره في العقار مش داخل مزاجي

اضع 3 مليون ريال لشراء شقه او فيلا و استلم الايجار بشكل سنوي لمده 10 سنوات حتى ارجع راس المال !!! احسها متعبه شوي

و لكن مبدا التجاره في العقار مش داخل مزاجي

اضع 3 مليون ريال لشراء شقه او فيلا و استلم الايجار بشكل سنوي لمده 10 سنوات حتى ارجع راس المال !!! احسها متعبه شوي
تجارة الشيبان!!
وشعارهم العقار يمرض ولا يموت!!

٢٠١٩-٠٥-١٣ ١٤.١٧.٢٣.png

عودة
أعلى