منافسة شرسة بين اقوى الدبابات فى حلف الناتو الدبابات المشاركة 2,M1A2 Leopard 2A6,Leopard 2A5 ,Leclerc,T-84,Challenger

كلونيل

عضو
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
1,165
التفاعل
2,648 8 0
الدولة
Egypt
شارك جيش الولايات المتحدة في أوروبا والجيش الألماني في استضافة ثالث تحدي دبابات قوي في أوروبا في منطقة تدريب جرافينوير ، من 3 إلى 8 يونيو ، 2018. وأقيم التحدي الأول في عام 2016 ، حيث احتلت ألمانيا المركز الأول. شهد عام 2017 تحدي النمسا في المركز الأول ، حيث احتلت ألمانيا والولايات المتحدة المركزين الثاني والثالث على التوالي.
Strong_Europe_Tank_Challenge_8_NATO_and_partner_nations_compete_with_tank_in_Germany_925_001.jpg

هذا العام تشارك ثمانية من دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) والدول الشريكة في تحدي دبابات أوروبا القوية 2018 بما في ذلك النمسا وفرنسا وألمانيا وبولندا وأوكرانيا والولايات المتحدة. لأول مرة في هذا الحدث ، تتنافس المملكة المتحدة والسويد مع أفضل طاقم من وحدات الدبابات في أوروبا.

الوحدات التي تشارك في تحدي Tank Europe للدبابات لعام 2018 هي شركة الدبابات السادسة في النمسا ، وكتيبة بانزر الرابعة عشر التي تمتلك Leopard 2A4. فرقة Régiment de Chasseurs الفرنسية الأولى ، فوج Hunter الأول الذي يعرض Leclerc ؛ كتيبة بانزر الثالثة في ألمانيا التي جلبت Leopard 2A6 ؛ لواء الفرسان المدرع 34 في بولندا الذي يحمل Leopard 2A5 ؛ شركة Wartofta Tank Company السويدية ، فوج Skaraborg الذي يعمل في Stridsvagn 122 ؛ الشركة الأوكرانية الأولى للدبابات ، اللواء الميكانيكي الرابع عشر الذي أحضر دبابة T-84 ؛ سلاح الفرسان الملكى في المملكة المتحدة الذين يستخدمون Challenger 2 ؛ وكتيبة الولايات المتحدة الثانية ، والفوج 70 المدرع ، وفريق اللواء القتالي المدرع الثاني ، فرقة المشاة الأولى الذي يعمل على M1A2 SEP V2.
 
لماذا ذهبت نسخة قديمة من الليوبارد والباقى كله حديث
 
النسخه الغربية للمسابقات الروسية للدبابات
ياريت لو كانت الدعوه مفتوحه لمشغلين الدبابات الغربية
 
المانيا فازت بالمركز الأول
السويد بالمركز الثاني
.
.
.
.
السويد بدبابة متوسطة تفوقت على باقي المنافسين بدبابات الليوبارد والابرامز :eek:
 
اتابع المسابقة منذ بدايتها في اليوتيب متابعة ممتعة






 
عودة
أعلى