عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
هكذا غدتْ دمشقُ امس الجمعة عند أذان الظهر، هذه اللطمية عندَ الباب الغربي للجامع الأموي، نهايةَ سوق الحميدية

قلت الدمشقيين الاصليين باتو اقلية بدمشق ليقتربون من ثلثل الى نصف سكان دمشق

شيء محزن جدا...

أنتم من تقدمون المصالح الآنية على المباديء ، لكن الخاسر الأكبر هي الأمة بالتأكيد
فلسطين لن تحرر بالسلاح الأمريكي ، وإيران لن ينطحها وينهيها سوى المسلمون
أكثر من نصف الدول العربية تسليحهم روسي فليحرروا فلسطين به

الفشل الدريع ههههههههه

يقال ان تسجيل الفيديو جديد وان الطيران الروسي يتحرش بالمدمرة الاميركية دونالد كوك

نرجع لموضوعنا ..
المقاتلات الاسرائيلية في هذه الاثناء مازالت تحلق وتقصف في عدة مناطق تحت حماية و موافقة الروس لاستباحة الاجواء السورية

اسرائيل تعطي أمريكا وفرنسا وإنجلترا درساً.

تلفزيون النظام كان أول من أعلن ذلك ;) و نقل مشاهد الدمار على المباشر للعلم مركز الأبحاث فارغ تقريبا منذ 2014 حسب ما قال لي بعض الإخوة السوريين منهم الأخ فادي الموقع إستهدف بأكثر من 30 كروز على الفاضي و النظام لم يكلف نفسه عناء إعتراضها هذا الموقع الوحيد لي ضربت الصواريخ هدفها

هكذا غدتْ دمشقُ امس الجمعة عند أذان الظهر، هذه اللطمية عندَ الباب الغربي للجامع الأموي، نهايةَ سوق الحميدية

قلت الدمشقيين الاصليين باتو اقلية بدمشق ليقتربون من ثلثل الى نصف سكان دمشق

اهم دول والله اللى يستحقوا 120 صاروخ توماهوك

شوف الحثالة ،يريد المال وينسى الرحمان الا نعلة الله على المال ويوم القيامة هل ستفتدي بزوحتك واهلك ومالك من العذاب؟ العذاب هو النصيب الأكبر ،والله لن يبدل قولا قبل خلق السماوات والارض،ينعل ابو الفلوس مقابل مرضاة الله.

شوف الحثالة ،يريد المال وينسى الرحمان الا نعلة الله على المال ويوم القيامة هل ستفتدي بزوحتك واهلك ومالك من العذاب؟ العذاب هو النصيب الأكبر ،والله لن يبدل قولا قبل خلق السماوات والارض،ينعل ابو الفلوس مقابل مرضاة الله.
هههههههههههههه اخي انه حساب ساخر ليس حساب حقيقي ..تغريداته ساخرة
اقسم بالله انك انسان طيب و على نياتك..بارك الله فيك اخي

عودة
أعلى