عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
وصول المزيد من الطائرات الحربية البريطانية الى قاعدة اكروتيري البريطانية، منها طائرتين من دولة خليجية

طائرات خليجية ؟؟

لو انك مكان المُخطِط الروسي ماذا ستفعل

عن نفسي لن اسمح بضرب النظام ابدا سأقوم بتحريك قطع بحرية وكذلك الغواصات النووية وحتى إدخال بطاريات اس 400 باعداد أكثر وتسيير مقاتلات بشكل دوري فوق الأجواء السورية وإرسال غواصة نووية بالقرب من باب المندب وبحر العرب وتحريك قطع في بحر الصين حتى القاذفات سأقوم بنشرها في الأجواء سواء البحر المتوسط أو الأجواء بحر اليابان وإعادة تموضع قوات على حدود أوروبا واستنفار قوة الصواريخ الاستراتيجية وفتح خط جوي بين روسيا ودمشق وإدخال صواريخ تكتيكية أو حتى نووية أعتقد هذا كفيل بلجم أي احمق
لكن هذا كله من أجل الضغط وليس اشعال حرب عالمية

عن نفسي لن اسمح بضرب النظام ابدا سأقوم بتحريك قطع بحرية وكذلك الغواصات النووية وحتى إدخال بطاريات اس 400 باعداد أكثر وتسيير مقاتلات بشكل دوري فوق الأجواء السورية وإرسال غواصة نووية بالقرب من باب المندب وبحر العرب وتحريك قطع في بحر الصين حتى القاذفات سأقوم بنشرها في الأجواء سواء البحر المتوسط أو الأجواء بحر اليابان وإعادة تموضع قوات على حدود أوروبا واستنفار قوة الصواريخ الاستراتيجية وفتح خط جوي بين روسيا ودمشق وإدخال صواريخ تكتيكية أو حتى نووية أعتقد هذا كفيل بلجم أي احمق
Wooooow :قلب الطاولة:•–•

هناك مبالغه كثيرا في توقع ردة الفعل الروسي يا حبيبي الروس يبحثون عن مصالحهم ما فكرو لا بايران ولا بشار ولن تخوض حرب عالميه من اجلهم
الهجوم الامريكي الفرنسي سيكون ضد الكلاب الايرانيين والنصيريين

القواعد الروسية لن يقترب منها احد

الحمد لله اخي بو دروش انك معنا. لو كنت انت روسي مانمت الليل من الخوف :LOL:

منذ 1991 استخدم 2127 صاروخ توماهوك بكل انواعها -وبعضا استخدم تحت انف قواعد روسية- بفعاليه عاليه جدا. هل تعتقد فعلا ان شويه دخان ممكن تحيد التوماهوك؟

أنا مع المعسكر الغربي في العملية هذي بس عشان اسهلها عليهم مانبيهم يضربون الروس فيه طرق اسهل وفعاله جداً اذا كانو خايفين من الرد الروسي الا اذا هم ملزمين على التحرش بالروس واهانتهم مثل حاله بريطانيا فتهريب مضاد طائرات للمعارضة يكفي وازهلو الباقي عليهم. المعارضة مستويه معهم سواء رد الروسي او مارد.

الي ابغاه من التحالف هو شوي الوثنيين الايرانيين واللبنانيين ومن على شاكلتهم من مليشيات داخل سوريا وطبعاً قوات الاسد اولهم. عند ضرب القوات في الارض ستتمكن المعارضه من السيطره ع اجزاء كبيره من سوريا حتى لو استمر الطيران الروسي في القصف.
كما اتمنى انهم يسيرون على كم مفاعل ايراني على طريقهم وهم راجعيين اذا باقي معهم قنابل او صواريخ مايبونها وحبذا لو تجرب امريكا ام القنابل في جبال ايران عشان نتأكد من فالعيتها لضرب مخازن السلاح في الجبال.

المعذرة اخي اشرف لكن هل يعقل ان يتم التشويش على دفعة +100 صاروخ توماهوك دفعة وحدة

نعم يمكن و التشويش انواع ....
منذ 1991 استخدم 2127 صاروخ توماهوك بكل انواعها -وبعضا استخدم تحت انف قواعد روسية- بفعاليه عاليه جدا. هل تعتقد فعلا ان شويه دخان ممكن تحيد التوماهوك؟

قلت سابقا ان استخدام مولدات الدخان حل من عدة حلول انت فهمتها انه الدخان يستخدم لتحييد التوماهوك ؟؟!!! مواجهة التوماهوك تبدا باعتراض واسقاط وابعاد منصات الاطلاق وثم بالاعتراض والتشويش والتمويه والخداع وهذا حصل في العراق وحقق نجاح جيد لكن القوة لم تكن متوازنة

عودة
أعلى