احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

210 سجينة احوازية في سجن سبيدار

18873350209.jpg

أحوازنا
2012/05/08 19:19 أخر تحديث للصفحة في
نشرت وكالة ايسنا الاخبارية في تاريخ 5 مايو لهذا العام مقابلة اجرتها مع المدعو رضا بوستجي المدير العام للسجون في الأحواز المحتلة تطرق فيهاعن السجون في الاحواز المحتلة مؤكدا وجود 210 سجينة في سجن سبيدار في مدينة الأحواز العاصمة .
كما ادعى رضا بوستجي ان السجون في الأحواز بالرغم من انها لاتتسع لهذا العدد الكبير من السجناء الا انها مجهزة بكافة الامكانيات لهم ، و لم يوضح المدير العام للسجون في الأحواز عن كيفية جاهزية هذه السجون و ماهي الامكانات الرفاهية التي يتحدث عنها بقوله انها تقدم للسجناء؟ هل هذه الامكانات تشمل دخول المخدرات و حبوب الهلوسة الى السجون؟ او اجراءات تحد من حدوث الجريمة داخل السجون الاحوازية؟ لكنه كما يبدو يتناسى متعمدا السياسة الخبيثة التي اتبعتها الدولة الفارسية في سجون الاحواز و المتمثلة بتوزيع المخدرات و من قبل السجانين في هذه السجون.
يذكر ان هناك اكثر من عشرة سجون في شمال الأحواز موزعة على مدنها ومن بينها اربعة سجون في الأحواز العاصمة مكتظة بالمناضلين الاحوازيين الذين دافعوا عن كرامة هذا الشعب و استرجاع سيادته الوطنية.





/



تقهر هذي الصورة لكن لكم يوم ياعباد النار وربك لايظلم احدا

18873350209.jpg
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

news_03.gif
افتتاح 2000 وحدة إستيطانية في مستوطنة رامين


esti942182.jpg

أحوازنا
2012/05/09 09:15 أخر تحديث للصفحة في

أعلن "بابك حيدري" المدير التنفيذي لمستوطنة رامين في لقاء له مع وكالة ايسنا للأنباء عن قرب الانتهاء من بناء 5932وحدة إستيطانية تابعة لمشروع مهر الإستيطاني في نهاية اكتوبر المقبل في مستوطنة رامين القريبة من مدينة ملاثاني.
صرح "حيدري" أنه سيتم تسليم أكثر من 2000 وحدة إستيطانية في شهر سبتمبر للمستوطنين في مستوطنة رامين. واضاف قائلا: إن 2776مستوطن قد سجلوا اسمائهم بطريقة مباشرة اضافة إلى 7400مستوطن اخر قدموا طلباتهم وأعلنوا إستعدادهم للاستيطان واستلام هذه الوحدات الإستيطانية.
كما أكد "بابك حيدري" أن دولة الإحتلال قامت وتقوم بتجهيز المستوطنة بكافة الإمكانات من مستشفيات ومدارس وغيرها من مؤسسات حكومية، كما وفرت جميع الوسائل الترفيهية وغيرها من مستلزمات الحياة للمستوطنين الفرس ليستطيعوا العيش بأمان فيها.
تجدر الإشارة إلى أن مستوطنة رامين وحسب التصريحات الرسمية لسلطات الإحتلال الفارسي قد تم تصميمها لاستيطان 63000 مستوطن وبتكميل 6000وحدة إستيطانية في هذا العام سيتم جلب 20000مستوطن للإستيطان فيها ليضافوا الى المستوطنين الذين تم نقلهم سابقا إلى الأحواز لتغيير التركيبة السكانية هناك.


كود:

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

الله يحميهم من بطش الملالي ومريديهم
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

news_03.gif
تدمير المناطق الأثرية في الأحواز لازال مستمر


soos848846.jpg

أحوازنا
2012/05/10 18:26 أخر تحديث للصفحة في
صرح "مجتبى كهستوني" أمين عام جمعية أصدقاء التراث في شمال الأحواز يوم الأربعاء الموافق 9 مايو 2012 بأن المناطق الأثرية في الأحواز تدمر كل يوم بسبب إهمال المسؤولين لها.
وحسب ما ذكر "كهستوني" لموقع شوشان بأن المناطق الأثرية في مدينة الخلفية تفتقد للحماية مما أدى إلى تدمير أغلب معالمها الحضارية كـ"تل رضوان" الذي يعتبر من أهم الأتلال التاريخية حيث تبلغ مساحته 80 هكتار.
وأضاف حول تاريخ هذا التل قائلا: من ضمن الآثار التي وجدت في تل رضوان هي تابوت طفل يعتقد بأن تعود قدمته إلى الحضارة العيلامية، لذلك من المفترض أن نرى إهتمام أكثر لهذه المنطقة بدل الإهمال الذي نراه اليوم ، موضحا ان عمليات الحفر والتهديم و التي تاتي بحجج مختلفة كبناء مستوطنات أو شق طريق عام وغيرها ، تعتبر من أهم العوامل التي تهدد المناطق الأثرية في مدينة الخلفية وباقي المدن الأحوازية في ظل صمت غير مبرر للمسؤولين في شمال الأحواز.

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

حركة النضال تشارك في مظاهرة كردية بدعوة من بيجاك

img_0651789543.jpg

أحوازنا
2012/05/10 17:08 أخر تحديث للصفحة في


حركة النضال العربي لتحرير الأحواز تشارك في مظاهرة للجالية الكردية أمام مقر البرلمان الأوروبي في بروكسل بدعوة من حزب حياة بجاك الكردي اليوم الأربعاء الموافق 9 أيار/مايو 2012.
بمناسبة ذكرى إستشهاد "فرزاد كمانكر" المناضل الكردي الذي أعدم بمعية أربعة من رفاقه في يوم 9 مايو 2012، شارك وفد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز بدعوة من حزب بيجاك الكردي لها في مظاهرة أمام مقر البرلمان الأوروبي في بروكسل إستمرت منذ الساعة 14:00 إلى 15:30 مساءا.
وقد ألقى السيد حاتم صدام مسؤول لجنة التنسيق والتنظيم لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في بلجيكا وهولندا، كلمة الحركة التي وجهتها إلى الشعب الكردي الشقيق في الكفاح وإلى العالم الذي آن له أن يخرج من صمته باللغة الفارسية. وقد تحدثت الحركة في كلمتها هذه عن الإضطهاد الذي تتعرض له مختلف الشعوب غير الفارسية المحتلة من قبل الدولة الفارسية والجرائم التي ترتكب يوميا بحق تلك الشعوب ومنها جريمة إعدام الشهيد "فرزاد كمانكر" ورفاقه لأنهم سلكوا طريق الحرية والسلام. كما تطرقت الحركة في كلمتها إلى ضرورة العمل والنضال المشترك ضد دولة الإحتلال الفارسي التي هي اليوم عدوة الشعوب المضطهدة في جغرافيا ما تسمى بإيران.
وقد شارك في هذه المظاهرة التي طالب المشاركون فيها بوقف الإعدامات بحق أبناء الشعب الكردي والشعوب غير الفارسية في جغرافيا ما تسمى بإيران، العديد من أبناء الشعبين الكردي والأحوازي والعديد من الناشطين السياسيين وناشطي حقوق الإنسان.
يذكر ان الشهيد "فرزاد كمانكر" قد أعدم مع أربعة من رفاق دربه وهم: علي حيدريان، فرهاد وكيلي، شيرين علم هوايي، مهدي اسلاميان في سجن "اوين" في طهران عاصمة الدولة الفارسية. وقد كان هذا الشهيد الذي خلد إسمه في تاريخ نضال الشعب الكردي معلما لمدة أكثر من 12 عام، كما كان ناشطا في مجال حقوق الإنسان قبل إعتقاله فيه أغسطس 2006 بتهمة عضويته في حزب بجاك، ثم إعدام في تاريخ 9 مايو 2012. وقد أدان إعدام هذا المناضل الإتحاد الأوروبي ومنظمة مراقبة حقوق البشر. ومن أقوال "فرزاد كمانكر" الشهيرة هو: كيف يكون المرء معلما إذا لم يكن يستطيع تدريس الفباء الحرية لطلابه.
وتجدر الإشارة إلى أن مذكرات "فرزاد كمانكر" التي كتبها خلال فترة إعتقاله قد سربت بعد إستشهاده وتم طباعتها بشكل كتاب باللغة الكردية، الفارسية والإنجليزية تحت عنوان "رسائل الأسير فرزاد كمانكر".
لمشاهدة مقطع من المظاهرة



الشهيد المعلم فرزاد كمانكر
Kamangar-01.jpg




IMG_0637.JPG




IMG_0632.JPG




IMG_0648.JPG






IMG_0650.JPG




 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

حملة إيرانية واسعة لهدم منازل الأحوازيين
الكاتب : القاهرة - واع 1 - 15:39:53 2012-05-11
.
showimg.php


واصلت طهران أعمالها القمعية ضد الشعب الاحوازي المحتل حيث قامت بهدم عدد من بيوت المواطنين.

وأكدت تقارير من طهران أن قوات الأمن الإيراني داهمت حي الزوية، الواقع شمال مدينة الأحواز صباح الخميس، وقامت باعتقال ناشط أحوازي معارض وأحد أقاربه.
وذكرت التقارير أن الجرافات المدعومة بنحو ثلاثين سيارة ومئة من رجال الأمن، قامت بهدم منزل المعتقل, وفقا للعربية نت.
وقد بررت قوات الأمن عملية هدم بيت المواطن بعدم امتلاكه لأوراق رسمية، وأن المنزل بني على أرض حكومية.
وذكرت مصادر من الأحواز من مركز إقليم خوزستان، الذي تقطنه غالبية عربية، أن السبب الحقيقي وراء قيام قوات الأمن بهدم المنزل، ليس كما أعلنت قوات الأمن, حيث إن
كثيراً من المواطنين الأحوازيين لا يملكون أوراقاً رسمية لبيوتهم وأراضيهم, وأنهم ورثوا تلك الأملاك عن آبائهم وأجدادهم، ولم تمنحهم السلطة الإيرانية أوراقا ثبوتية لتلك الأملاك,
وذلك ليكون للسلطات الإيرانية الذريعة بمصادرة تلك الأراضي وهدم البيوت متى ما أرادت.

وقامت السلطات الإيرانية بمصادرة مئات آلاف الهكتارات من المواطنين بتلك الحجج واستخدمتها لمشاريع سياسية واستيطانية؛ بغية تغيير ديموغرافية المنطقة العربية.

وكانت قوات الأمن الإيرانية قد قتلت 30 شخصًا في تظاهرات احتجاجية شهدتها الأحواز.

وأدانت الخارجية البريطانية مقتل أكثر من 30 عربيًّا أحوازيًّا في إيران، مشيرة إلى أن إيران شهدت موجة أخرى من التظاهرات واجهتها السلطة بعنف شديد.

وأوضحت الخارجية البريطانية أن الأحداث الأسوأ عرفها إقليم خوزستان ذو الأغلبية العربية والتي يطلق عليه السكان الأصليون "الأهواز" أو "عربستان"، حيث حاول العرب تنظيم مسيرة سلمية،
غير أن السلطات الإيرانية قمعتها واعتقلت المئات منهم، حسب تقارير صحافية استندت إليها الخارجية البريطانية.


يُذكر أن إيران أدينت من قبل بعض منظمات حقوق الإنسان كالـ"العفو الدولي" و"هيومان رايتس ووتش" بالإضافة إلى البرلمان الأوروبي.

وتطرق التقرير السنوي للخارجية البريطانية إلى ما وصفه بـ"الاضطهاد القومي" الذي تمارسه السلطات الإيرانية ضد أبناء الإثنيات غير الفارسية كالأذربيجانيين والكرد والبلوش، مشيرًا إلى
الاحتجاجات التي شهدها إقليم أذربيجان شمال غرب إيران العام الماضي، إثر رفض البرلمان الإيراني المصادقة على خطة للحفاظ على بحيرة "أرومية" أمام تعرضها لظاهرة الجفاف المتسارع, وفقًا للعربية نت.


كما أورد التقرير انتهاكات حقوق الإنسان الحاصلة في أقاليم بلوشستان وكردستان والمناطق الأخرى، مستندًا إلى تقارير أحمد شهيد المقرر الخاص للأمم المتحدة لقضايا حقوق الإنسان في إيران
الذي أشار إلى وجود انتهاكات صارخة منها الاغتصاب في السجون الإيرانية ضد المعارضين.


هذا وأدان تقرير الخارجية البريطانية بشدة ما وصفها بـ"ممارسة التعذيب من قبل السلطات الإيرانية في السجون مذكرًا بفضيحة معتقل "كهريزك"، التي قتل فيها أربعة معتقلين سياسيين واغتصاب البعض الآخر عام 2009.

وشهدت الأحواز المحتلة إجراءات أمنية مشددة في ذكرى الاحتلال الإيراني, حيث ذكرت تقارير أن المنظمات التي تطالب بالاستقلال تحدثت عن تظاهرات للأهالي بمناسبة ذكرى ضم الإقليم إلى إيران العام 1925.
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل


سلطات الاحتلال الايرانية تلجأ للحيل لمنع المزارعين الاحوازيين من الفلاحة

ahwazeen.jpg

تقاريرالجمعة, 11 مايو 2012 08:10
تحاول السلطات الايرانية و على مدى سنين الاحتلال السبعة و الثمانون تدمير الارض الاحوازية و تهجير المواطنين الاحوازيين من اراضيهم الى الداخل الفارسي من اجل التغيير السكانية في الاحواز العربية حيث اتخذت الكثير من التدابير الاجرامية منها مصادرة الاراضي الاحوازية و تحريف مجاري الانهر و منع الاحوازيين من العمل في الدوائر و الشركات و طردهم منها و غيرها الكثير ... . و نقلت لنا مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية بعد التاكد من هذا الامر لجوء السلطات المحتلة الايرانية للحيل و الخداع لمنع المزارعين الاحوازيين من الزراعة حيث اشارت المصادر عن ذهاب السلطات الايرانية لعدد من قرى مدينة الخفاجية و الطلب منهم التوقيع على ورقة بيضاء و ذلك بحجة حفر قنوات مياه لسقي اراضيهم الزراعية و اكدت تلك المصادر على ان كان يجب على المواطنين الاحوازيين في تلك القرى التوقيع على هذه الاوراق مؤكدين لهم بان ذلك لصالحهم و سوف يساعدهم في ري مزارعهم المحتاجة الى المياه و تضيف بعد ان استطاعت من اجبار اهالي قرى الخفاجية و هما قريتي السارية و المالجية على التوقيع عادة لتنقل لهم خبر مفاده عدم الزراعة في السنة المقبلة في اراضي هذه القريتين و ذلك بحجة شحة المياه و نقلت المصادر على لسان تلك القوات بان ما هذه الاوراق التي تم التوقيع عليها الا و هو تعهد بعدم الزراعة .السنة المقبلة و هددوا اهالي القريتين بمصادرة اراضيهم اذا احدا ما فكر بالزراعة
ان هذا الامر نذر شؤوم على المواطنين الاحوازيين حيث مصدر رزقهم الوحيد الفلاحة يغلق عليهم و ذلك يعني الهجرة باعداد كبيرة نحو المدن الاحوازية و الداخل الفارسي و هذا ما يريده المحتل الايراني للوصول الى مبتغاه و هو طرد المواطنين الاحوازيين من اراضيهم و قراهم و اسكان بدالهم من المستوطنين الفرس .


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية


11\05\2012


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

لاجئو الأحواز في العراق يعانون بقساوة



frame-4994.jpg
--> الأحواز العربية: 2012-05-11
الخليج - محمد العلي: في الوقت الذي يغلي فيه الشعب العربي الأحوازي بنيران الثورة الشعبية المشتعلة وحيث يمارس نظام الإحتلال العنصري الإيراني جرائم الإبادة و التطهير العرقي ويحاول كسر إرادة الحرية الأحوازية التي إنطلقت لتؤسس وضعا ثوريا حرا غير قابل للنكوص أو التراجع.

وفي الحين الذي يصعد فيه النظام الإيراني من إستفزازاته المريضة ضد جيرانه العرب في الخليج العربي و يمول عمليات التخريب في مملكة البحرين و يحاول إسقاط الشرعية الدستورية عبر سياسة خبيثة ثابتة ولم تتغير عمادها و محورها تصدير الإرهاب و النخريب و التدخل الفج و الأهوج في شؤون دول الجوار و محاولة نشر الفوضى ألإقليمية عبر إرسال رسائل التهديد و الوعيد الفارغة و الفاشلة ضد دول الخليج العربي، فإن أشقاؤنا العرب الأحوازيين المتطلعين ليوم التصر و الخلاص الكبير و الإنعتاق من أعتى إستعمار إستيطاني تجهيلي و حاقد و غشوم يكافحون لوحدهم و إعتمادا على قدراتهم الذاتية وفي ظل واقع ميداني صعب و متداخل، تتداخل فيه الإرادات الدولية المنافقة بقلة ووهن إرادة النظام العربي العام التي لم تفصح أبدا عن أية نوايا حقيقية و معلنة لتبني الملف التحرري الأحوازي الذي يشكل واحدا من أقوى ملفات الصراع العربي / الإيراني المعطلة للأسف.

فإن معاناة أخرى تدور بصمت يعانيها أشقاؤنا عرب الأحواز وهي مسألة وجود آلاف اللاجئين و النازحين في العراق منذ سنوات عديدة و في مخيم ( الوليد ) تحديدا و الذين يعانون الأمرين من شظف العيش و إنعدام آفاق الحل و من قساوة الحياة و المطاردة الأمنية الإيرانية التي إستباحت العراق من أقصاه لأقصاه في ظل الواقع الميداني الكئيب السائد في العراق و الذي أنتج أحزابا طائفية حاكمة هي بمثابة الصوت الإيراني في العراق.

هذه حقيقة مؤلمة و ليسن مبالغة أو تهويل إعلامي، لاجئو الأحواز في العراق يعانون بقساوة وفي ظل تجاهل دولي و عربي و أإهمال حكومي عراقي يصل لدرجة التواطؤ المفضوح و المعلن مع النظام الإيراني، إضافة لتلكؤ منظمة الأمم المتحدة عن تقديم أية خدمات حقيقية لأولئك اللاجئين لإنهاء معاناتهم عبر إعادة توطينهم في بلد ثالث رغم أن العراق للأسف كان ينبغي أن يكون حاضنتهم الطبيعية و ملاذهم الآمن لأنهم الأفرب إليه نسبا وروحا و إنتماء!

ولكن تصاريف الزمان و مؤامرات القوى الدولية قد رسمت للأسف تقاطعات مؤسفة حولت العراق لمحمية إيرانية يمارس فيها قطعان الولي الفقيه ما شاء لهم من المناورات و الأحابيل وفي ظل حكومة عراقية ( منتخبة )!! تأتمر بأوامر و نواهي و رغبات الولي الفقيه و فرق و قيادات فيلق القدس الحاكمة في العراق.

لاشك إن العراق قد ورث عن النظام البعثي البائد السابق ملفات عديدة شائكة و بعضها مؤلم و لكن المقاربة الحقيقية لحلحلة تلكم الملفات ينبغي أن تخضع أساسا للمصالح الوطنية و القومية العراقية المحضة و التي تجعل من مسألة لجوء أشقائنا عرب الأحواز بمثابة قضية وطنية عراقية وليست ملفا مهملا و منسيا مثل ملفات غديدة أخرى.

أعتقد إن على العالم العربي و دول الخليج العربي بالذات مسؤولية التحرك الجاد لنصرة إخواننا من لاجئي عرب الأحواز في العراق أو دعم الصامدين و الثوار في الأحواز نفسها دون تردد و لا خشية من أحد خصوصا و إن النظام الإيراني لا يخفي أبدا نواياه العدوانية و الوقحة ضد دول المنطقة وفي طليعتها مملكة البحرين التي تواجه حربا صفوية( صهيونية) مفتوحة للنيل من أمنها و سلامها الداخلي و مستقبلها السياسي أيضا.

وقد آن الأوان لإفهام الجانب الإيراني المتغطرس بكل وضوح بأن لعرب الخليج أنياب و مخالب تجرح و تؤلم و تقطع يد كل معتدي أثيم، وليس هنالك أفضل و لا أجل و لا أكثر قدسية و مصداقية من الملف الأحوازي التحرري، إنصروا عرب الأحواز، وبددوا معاناة لاجئيهم و إزرعوا البسمة في شفاه معذبيهم و سيرد الله بعدها كيد الكائدين لنحورهم.. أمن بيجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء عن أشقائنا في الدم و العروبة من أهل الأحواز العربية الحرة.. ولن يخذل الله من ينصره و يساعد المستضعفين من عرب الأحواز الذين هم أكبر سند ستراتيجي لعروبة الخليج العربي...

قلم
داود البصري



 
news_03.gif
"قريبا" افتتاح 8000 وحدة إستيطانية في المحمرة


%D8%A8%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B1%20%DA%A9%D8%B4%D8%A7%D9%88%D8%B1%D8%B2%20%284%29366500.jpg

أحوازنا
2012/05/12 10:49 أخر تحديث للصفحة في


[FONT=&quot]اعلن "نصرالله دهقاني" المدير العام لإدارة الطرق والتنمية في الأحواز في مقابلة اجرتها معه وكالة ايسنا للأنباء قبل ايام[/FONT][FONT=&quot] أنه سيتم [/FONT][FONT=&quot]افتتاح 1035 وحدة إستيطانية في مدينة عبادان و8000 وحدة إستيطانية أخرى في مدينة المحمرة تابعة لمشروع مهر الاستيطاني في اسبوع الدولة ويوم القدس وماتبقى من الوحدات سيتم افتتاحها في ذكرى مجيئ خميني لجغرافي[/FONT][FONT=&quot]ة[/FONT][FONT=&quot] ما تسمى بإيران.[/FONT]
[FONT=&quot]صرح "نصرالله دهقاني" أن الحكومة قررت ان تقوم ببناء 5500 وحدة إستيطانية من ضمن مشروع مهر الاستيطاني في مدينة عبادان.كما طالب شعبه الفارسي بالمجيئ إلى مدينتي المحمرة وعبادان والإستيطان فيهما كما فعل أبناء شعبهم الفارسي الذين لبوا نداء الدولة المحتلة عندما جاؤوا للإستيطان في مدينة أرجان، العميدية والقنيطرة.[/FONT]
[FONT=&quot]ووعد "دهقاني" أبناء شعبه الفارسي بأن دولة الإحتلال الفارسي ستقدم لهم كافة مستلزمات الحياة والتجهيزات الترفيهية مقابل إستيطانهم في هاتين المدينتين.[/FONT]
[FONT=&quot]يذكر أن سلطات الإحتلال الفارسي من خلال هذه المشاريع الإجرامية ومن ضمنها مشروع مهر الإستيطاني تحاول ان تقوم بتغيير التركيبة السكانية لصالحها وهذا دليلا واضحا على تخوفها من الشعب العربي الأحوازي المتمسك بهويته العربية رغم سنوات الإحتلال الطويلة.



[/FONT]
 
news_03.gif
المخابرات الفارسية تعتقل أحد شيوخ الأحواز


527977_157992545217.jpg

أحوازنا
2012/05/12 10:50 أخر تحديث للصفحة في
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]ذكرت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية بأن قوات الحرس الثوري قامت بإعتقال الداعية الإسلامي الشيخ أيوب أبو هارون يوم الاربعاء الموافق 9 مايو 2012.[/FONT]
[FONT=&quot]أورد مراسل موقع أحوازنا من الأحواز المحتلة بأن المخابرات الفارسية قامت بإعتقال الشيخ ايوب أبو هارون ليلة الأربعاء في تمام الساعة 2:30 في حي الشبيشة التابع للأحواز العاصمة .[/FONT]
[FONT=&quot]وأضاف مراسلنا قائلا: قوات الحرس الثوري التابعة للمخابرات الفارسية قامت بنقل هذا الداعية الإسلامي إلى مقر المخابرات في منطقة دوار الأسود (جهار شير)[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot] دون أن تعطي أي سبب أو حجة لإعتقاله..[/FONT]
[FONT=&quot]يذكر بأن الداعية أبو هارون التي رفضت المخابرات الفارسية الإدلاء بأي معلومة أخرى عنه متزوج ويبلغ من العمر 28 عام.



[/FONT]
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

بشرى سارة الى ابناء شعبنا الاحوازي الصامد
http://www.alahwazvoice.com/index.php/articles/37-news-front/1131-2012-05-14-17-39-50
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل



اعلن "نصرالله دهقاني" المدير العام لإدارة الطرق والتنمية في الأحواز في مقابلة اجرتها معه وكالة ايسنا للأنباء قبل ايام أنه سيتم افتتاح 1035 وحدة إستيطانية في مدينة عبادان و8000 وحدة إستيطانية أخرى في مدينة المحمرة تابعة لمشروع مهر الاستيطاني في اسبوع الدولة ويوم القدس وماتبقى من الوحدات سيتم افتتاحها في ذكرى مجيئ خميني لجغرافية ما تسمى بإيران
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل



المخابرات الفارسية تعتقل أحد شيوخ الأحواز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى