زيارة الرئيس التركي للسودان - تغطيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا حسافه يالسودان شاركنا في دعم اقتصاده بالاستثمارات ايام العقوبات واستضفنا مليون سوداني وشاركنا في رفع العقوبات عنه بل نحن من رفع العقوبات عنه وبعد رفعها مباشرة يتجه لاعدائنا

يا حسافه يالسودان شاركنا في دعم اقتصاده بالاستثمارات ايام العقوبات واستضفنا مليون سوداني وشاركنا في رفع العقوبات عنه بل نحن من رفع العقوبات عنه وبعد رفعها مباشرة يتجه لاعدائنا
البشير يسعى للاستفاده من الجميع لكن وقت الجد هو راى الفعل بعينه وسيكون اذكى من ان تهدد السعودية من اراضي تابعة للسودان مره اخرى

مشاركة من 2015 كنت أرى الفرص في السودان بس وقتها الناس مشغوله بالعدم واليوم تلومون الناس على شغلها عيب ياجماعة عيب ...
http://defense-arab.com/vb/threads/100202/#post-1624317
نعم عزيزي
السودان بيئة نظيفه قابله للتطوير والأستثمار ونستطيع تحقيق عوائد مجزيه للطرفين ...
تطوير مدينه بورتسودان ومينائها ويقابلها جغرافياً مدينه الليث السعوديه وتطويرها وبناء ميناء ومطار لتبادل المنتجات السودانيه والخليجيه صراحه حلم أتمنى تحقيقه
أو مدينه سواكن السودانيه ومدينه القنفذة السعوديه كلا المدينتين السابقيتن مقابله لبعضها على سواحل البحر الأحمر ...

هيرون
ياعزيزي انت وين وانا وين
اقولك واحد يحط لك قاعده جنبك بالشرق والثانيه جنبك بالغرب ان صحت الاخبار انها قاعده عسكريه
اكيد شي ملفت للنظر

مشاركة من 2015 كنت أرى الفرص في السودان بس وقتها الناس مشغوله بالعدم واليوم تلومون الناس على شغلها عيب ياجماعة عيب ...
http://defense-arab.com/vb/threads/100202/#post-1624317
وهل ضاقت الأماكن عشان يحط قاعدة على جزيرة قريبة مني
السودان قارة يختار اي مكان وليس ع جزيرة اقرب نقطة سودانية لي

هيرون
السعوديه عندها استمثارات كبيره بالسودان
وهل نسيت استئجار مليون فدان لزراعتها

هيرون
ياعزيزي انت وين وانا وين
اقولك واحد يحط لك قاعده جنبك بالشرق والثانيه جنبك بالغرب ان صحت الاخبار انها قاعده عسكريه
اكيد شي ملفت للنظر

فاهم عليك يالغالي من البداية قاعدة تركية في قطر والآن في السودان
المشكلة أن لا القوات التركية في قطر ترقى لمسمى قاعدة ولاغطاء جوي ولاهم يحزنون مجرد فصيل أو كتيبه شو أعلامي لاغير .
ولا يوجد في السودان مخرز ابره للترك حتى الآن ...
والناس احرقوا انفسهم بدون حطب شفت كيف الواقع يكون شيئ والأوهام تلعب في العقول ؟
طيب ماشي بكمل معك نعم شيئ ملفت للأنظار والحل ؟
1- نحتل السودان
2- نحتل تركيا
3- نتأكد من الوضع ونتواصل مع حكومة السودان وتركيا ونشوف وش العلم الصحيح ونشتغل بناء على ماتخرجه تقارير الأستخبارات .
رئيس الوزراء التركي بيوصل السعودية بكرة مافينا نصبر ونشوف ؟
وسلامتك

وهل ضاقت الأماكن عشان يحط قاعدة على جزيرة قريبة مني
السودان قارة يختار اي مكان وليس ع جزيرة اقرب نقطة سودانية لي

نفسي أعرف من اللي أعطاكم المعلومة أنها قاعدة !!!!
بالله كيف أرد عليك ومافيه اي مصدر يقول بتواجد او نوايا قاعدة في السودان ؟
أنت مثل من يسأل واحد في الليل وين الشمس يافلان :confused:

عادي لو فيلم كرتون نحتلهم هذا حنا حررنا ايران ومسكنا سليماني .
عندك mbc3 تضبطنا ونحتل أبو الكوكب :D

لابد لمصر أن تتحلى بالذكاء بالتعامل مع السودان فنحن شعب واحد حرفيا إخسر أى حليف إلا السودان
واضح إننا بنخسر كتير أنا هنا أتحدث عن مصر و منفعتها منذ أيام الفراعنة و السودان ومصر كيان واحد
فيه ايه بس الغباء ده ؟!!!

نفسي أعرف من اللي أعطاكم المعلومة أنها قاعدة !!!!
بالله كيف أرد عليك ومافيه اي مصدر يقول بتواجد او نوايا قاعدة في السودان ؟
أنت مثل من يسأل واحد في الليل وين الشمس يافلان :confused:
مكان عثماني تاريخي
اتفاقيات عسكرية وأمن في البحر الأحمر كل هذا يدل ع ايش

السعودية والامارات قادره على تدمير الاقتصاد التركي الذي بدوره سيؤثر بالطبع على التوسع العسكري لهم بالمنطقة لكن للان الملف التركي تفضل السعودية تأجيل فتحه والدخول في مواجهه مع ارودغان حتى تتحسن الاوضاع بالمنطقة وهذا ليس ببعيد

فكرك استراتيجي عظيم. طيب اذا قلت لك ان ٦% فقط من صادرات تركيا تذهب للإمارات و السعودية ماذا تقول؟

اعيد واكرر انت ياعزيزي حاول تنجز النووي وامورك باذن لله فالسليم

وخلي اردوغان يضع قاعده وكرسي وطاوله

انا عايز اعرف جبتوا كلمة قاعدة عسكرية تركيه من فين بس ؟
كل الي اتكلموا عنه انهم حيستلموا ادارة الجزيرة لتطويرها

ولفت سيادته الي توقيع السودان علي اتفاق لانشاء المدنية والعسكرية شراكة بين البلدين بجانب الجزيرة الممتدة خارج التي ستقدم للاستثمارات التركية ك لاعادة سيرتها الاولي لينطلق منها الحجاج سياحة وعبادة .

وبالنسبة عن كلام امن البحر الاحمر
مشيرا الي ان التنسيق الكبير بين السودان والدول التي يهمها أمن البحر الأحمر خاصة تركيا.

كفا مهاترات ومزايدات

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى