تركيا تبحث شراء الــ jf17 وباكستان تعتزم على شراء 30 طائرة هليكوبتر هجومية و4 سفن حربية

حزب العمال متواجدين شمال سوريا والعراق وفِي جبال تركيا مستحيل مكافحتهم هم بشر ومن حقهم ان يعيشوا
صديقي المشكلة انهم لا يريدون العيش ، هم من يسعو للقتل و الدمار و الإرهاب و أكثر الناس المتضررين منهم هم أخوتنا الاكراد ، تنظيم PKK يريد الانفصال و اقامة دولة له ، لا اعتقد انه يوجد أي دولة في العالم تسمح بأنفصال اي اقليم او منطقة عن خارطتها... ثم عليك التفريق بين اخوتنا الاكراد و بين PKK ، للن الاكراد هم اخواننا في الدين و الوطن و شعنا معا مئات سنين ، لن يستطيع تنظيم ماركسي لينيني شيوعي نجس التفريق بيننا ، و الكثير من اخوتنا الاكراد يعملون ماهية هذا الامر و لذلك يعارضون و يحاربون هذا التنظيم الإرهابي

صديقي المشكلة انهم لا يريدون العيش ، هم من يسعو للقتل و الدمار و الإرهاب و أكثر الناس المتضررين منهم هم أخوتنا الاكراد ، تنظيم PKK يريد الانفصال و اقامة دولة له ، لا اعتقد انه يوجد أي دولة في العالم تسمح بأنفصال اي اقليم او منطقة عن خارطتها... ثم عليك التفريق بين اخوتنا الاكراد و بين PKK ، للن الاكراد هم اخواننا في الدين و الوطن و شعنا معا مئات سنين ، لن يستطيع تنظيم ماركسي لينيني شيوعي نجس التفريق بيننا ، و الكثير من اخوتنا الاكراد يعملون ماهية هذا الامر و لذلك يعارضون و يحاربون هذا التنظيم الإرهابي
انا لم اخلط أبداً بينهم وبين الكورد واعرف ان بعض الكورد يكرهون حزب العمال
بس انا سأتكلم بلغة الأرقام وانت احكم هل تعلم انا عددهم شمال سوريا يصل الى 150 ألف ومدعومين من دول غربية وكذالك دعم محدود من روسيا ممكن تقول لي كيف ستبيد هذا العدد ولا أنسى ان لهم علاقة طيب مع حزب PKK بتركيا

بس انا سأتكلم بلغة الأرقام وانت احكم هل تعلم انا عددهم شمال سوريا يصل الى 150 ألف ومدعومين من دول غربية وكذالك دعم محدود من روسيا ممكن تقول لي كيف ستبيد هذا العدد ولا أنسى ان لهم علاقة طيب مع حزب PKK بتركيا
اخي الكريم هل لديك مصدر عن ان مقاتلي الاكراد في شمالي سوريا عددهم 150 الف فقط للاستفادة و التاكد

صفقة جيدة خصوصا وان الاتراك لديهم صناعة عسكرية سيتم تطويرها لتنافس اقوى الطائرات الغربية .......... انا عن نفسي تعجبني هذه الطائرة ولها مستقبل واعد لو تم الاستثمار فيها ومنحها ردار اقوى اضافة الى افيونكس غربي تصبح مرعبة

يذكرنى الامر بالصفقات المتكافأة بين الدول الاشتراكية سابقا ايام الاتحاد السوفيتى و حلف وارسوا

الدول الاشتراكية السابقة هيا الان متقدمة صناعيا في مجال الاسلحة

صديقي ١٥٠ ألف رقم مبالغ ، يعني على أكبر تقدير لا يتجاوزن ال٧٠ الف في كل سوريا ، و الPKK في تركيا إنحسر عددهم حتى أصبحوا أقل من ١٥ الف

صفقة جيدة خصوصا وان الاتراك لديهم صناعة عسكرية سيتم تطويرها لتنافس اقوى الطائرات الغربية .......... انا عن نفسي تعجبني هذه الطائرة ولها مستقبل واعد لو تم الاستثمار فيها ومنحها ردار اقوى اضافة الى افيونكس غربي تصبح مرعبة
صحيح أضف أيضا انه تم الاعلان عن نسخة جديدة منها Atak 2 ستكون بتدريع أثقل و حمولة أكبر و برادار ميلمتري في أنف المروحية

صديقي ١٥٠ ألف رقم مبالغ ، يعني على أكبر تقدير لا يتجاوزن ال٧٠ الف في كل سوريا ، و الPKK في تركيا إنحسر عددهم حتى أصبحوا أقل من ١٥ الف
وحدات حماية الشعب عددها 80الف قبايل عربية وجماعات عربية 30 الف كذا المجلس العسكري السرياني والجماعات التركمانية 15 الف تقريباً 120الف

وحدات حماية الشعب عددها 80الف قبايل عربية وجماعات عربية 30 الف كذا المجلس العسكري السرياني والجماعات التركمانية 15 الف تقريباً 120الف
صديقي ال٨٠ ألف تشمل القبائل و العشائر خونة التركمان و العرب و أيضا الأشوريين .

صديقي ال٨٠ ألف تشمل القبائل و العشائر خونة التركمان و العرب و أيضا الأشوريين .
do.php

اللهم وفق تركيا و باكستان فهما دولتان إسلاميتان تعملان في صمت و لهما صناعة عسكرية محترمة و أحي فيهما هذا التعاون الذي يندرج ضمن خطة رابح رابح ...

الطائرة jf-17 ستكون مقاتلة محترمة إذا أدخلت عليها تعديلات تركية ... لما لا تدخل دول عربية في خط إنتاج و تطوير هذه المقاتلة بشراكة مع تركيا و باكستان و بالتالي تكون هذه بداية لصناعة عسكرية إسلامية متطورة

تركيا تطمح لصناعة طائرات الجيل الخامس لنفسها ومع هذا التعاون المشترك والعمل على الثاندر سيجعل طائرة الثاندر متفوقة من جميع النواحي

بعيداً عن ردود الاستنقاص من بعض الأعضاء الا أن شراء تركيا jf17 قد يفيد باكستان كثير من ناحية البكج التسليحي او ربما مستقبلاً حتى من ناحية الكترونيات الطائرة

صديقي هناك مباحثات أميركية روسية فرنسية مع قسد بسورية لدفعها للابتعاد عن حزب PKK وتأهيلها سياسيا ودفعها للتقارب مع تركيا والعرب بهدف اشراكها بسوتشي وجنيف ..كي تتمكن قسد من الاحتفاظ بمكتسباتها من احتلالها للمناطق العربية في شمال وشرق سورية...ودمجها لاحقا بجيش السوري الجديد كما صرح قادتها

ولكن في سورية يسيطر الأكراد العلويون في معبطلي وراجو بعفرين وعين العرب على الجسم العسكري لقسد فهم غالبية القادة العسكريين وهم حلفاء ايران مثل الكردي العلوي مراد قايلان قائد عفرين والكردي العلوي باهوز أردال القائد العسكري العام لقسد بسورية و ريدور خليل كردي علوي قائد كوباني و مثل القائد العسكري العام لحزب PKK الكردي العلوي جميل باييك خليفة الكردي العلوي اوجلان

عودة
أعلى