معـرض دبــــــي للطـيـــــــران DAS 2017

151051074528951.jpg
151051075776312.jpg

151051076992793.jpg
 
الإمارات تأمل في مساعدة روسية لتطوير وبناء مجمع للصناعات الدفاعية !!



يبدو اننا بالاضافة لانتاج الجيل الخامس مع ميج ،، ايضا نرغب بإنتاج طائرة الركاب الروسية

1252002820_g.jpg



Emirates hopes for Russia's help in developing its defense industry complex

Yesterday

Emirates are waiting for Russia's assistance in the development of weapons production, reported a message of the official representative of the Ministry of Defense of the UAE, Abdullah al-Hashemi.


MiG-29

The Memorandum of Understanding signed earlier between the Emirates and Russia provides for joint cooperation, the development of the UAE's military industry and capabilities in the military sphere, we are looking at how Russia can help us in this,
said al-Hashemi on the sidelines of the Dubai Airshow 2017 air show.

2x cashback! Return from your purchases up to 30%!15% affiliate program! 750+ stores. Have time! Hide ads:Not interested in this topic / I already boughtObsessive and tiredDoubtful content or spamPrevents content from being viewed
Thank you, the announcement is hidden.

Earlier it was reported that the Russian Federation and the UAE plan to jointly develop a Russian-Emirates fighter of the fifth generation on the basis of the MiG-29, as well as the Russian-Emirate infantry fighting vehicle.

In turn, the general director of the state corporation Rostek, Sergei Chemezov, during the exhibition told journalists about the intention of the parties to develop for the Emirates transport and passenger aircraft based on the MS-21.

They (the Emirate side) want to create together with us a large transport aircraft, and a passenger on the basis of MS-21-400. They have a lot of wishes. By the way, with the Crown Prince in the UAE, including on this subject,
said Chemezov.

He also said that in the near future a Russian-Emirate working group will be established to jointly create a liner based on the MS-21.


 
ايرباص تعرض طائره C-295 مزوده بحزمه تسليح من انتاج شركه Roketsan التركيه

حزمه التسليح تتضمن صواريخ L-UMTAS مضاده للدروع , صواريخ CIRIT متعدده الاستخدام وقنابل Teber-82 موجهه ( GPS + ليزر )


21291569-wagner.jpg

DOcMePQWAAASuKj.jpg
 
DOaURbhXkAAv-i6




المهندس حمدان الشكيلي يتحدث عن B-250 Bader turboprop

 
ماشاء الله an 70 شكلها جميل ومتطور ممكون مواصفاتها اذا تكرمتم وهل هنالك نية للسعودية انه تشتريها ويصير تعاون مثل an 132
 
  • 80 طائرة اماراتية F16 بلوك 60 - 61 سيتم تحديثها
  • 17.9 مليون دولار لشراء قنابل خارقة للتحصينات Blu-109
  • توقيع عقد مع تاليس بقيمة 9.5 مليون لشراء معدات اتصالات دفاعية متقدمة
اللواء عبد الله السيد الهاشمي رئيس اللجنة العسكرية والمتحدث باسم القوات المسلحة الإماراتية قال :
دولة الإمارات العربية المتحدة مهتمة أيضا بشراء الجيل الخامس من طراز F-35
و قال عنها "طائرة ممتازة"، لكنه لم يعلق على المناقشات الجارية مع واشنطن
بشأن عملية الشراء هذه
 
"مبادلة للاستثمار" و"سولفاي" العالمية تتعاونان لتأسيس منشأة لتزويد شركة "بوينج" بالمواد المركبة

دبي في 12 نوفمبر / وام / أعلنت كل من منشأة "ستراتا للتصنيع" المتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات المتطورة والتابعة لشركة "مبادلة للاستثمار"وشركة "سولفاي" العالمية المتخصصة في الصناعات الكيميائية عن تعاونهما في مشروع مشترك لتأسيس منشأة متطورة في مدينة العين بهدف تزويد شركة "بوينج" بالمواد المركبة المتقدمة.

جاء ذلك على على هامش مشاركة "مبادلة" في معرض دبي للطيران 2017 الذي انطلق اليوم بمطار آل مكتوم الدولي .

ومن المنتظر أن تصبح المنشأة الجديدة -التي ستتوزع ملكيتها بالتساوي بين الشركتين - أول مزود في دولة الإمارات للألياف الكربونية المشبعة مسبقا والتي يشار إليه أيضا بإسم مواد التقوية.. فيما تستخدم هذه المواد المتطورة وعالية الأداء في تصنيع الهياكل المركبة لصناعات الطيران بما في ذلك أحدث جيل من طائرات "بوينج 777 إكس".

وستشهد الشراكة دخول شركة "مبادلة للاستثمار" مجال تصنيع المواد المتقدمة لقطاع صناعة الطيران من خلال شركتها التابعة "ستراتا" كما ستشهد في الوقت نفسه دخول شركة "سولفاي" سوق تصنيع المواد المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال خالد عبد الله القبيسي الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والطاقة النظيفة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة "مبادلة للاستثمار": " لقد اضطلعت مبادلة على مدى السنوات العشر الماضية بدور أساسي وفاعل في بناء وتطوير قطاع متطور ومستدام لصناعة الطيران في إمارة أبوظبي بما يتماشى مع رؤية أبوظبي لتنويع الموارد الاقتصادية مشيراً إلى أن الاتفاقية الموقعة مع شركة "سولفاي" تنسجم تماماً مع استراتيجية النمو والتي تركز على تعزيز قدرات التصنيع المتقدمة كما تعكس التزامنا بتقديم خدمات تنافسية لأهم مصنعي المعدات الأصلية في العالم".

وأوضح ان المنشأة الجديدة التي ستحتل مساحة 8500 متر مربع تقريباً ستعمل على تزويد شركة "بوينج" بألياف الكربون المشبعة مسبقاً لاستخدامها في صناعة الهياكل الأساسية لبرنامج طائرات "بوينج 777 إكس" الجديدة حيث تتكون مواد التقوية من ألياف مقواة ضمن مصفوفة من الراتنج ويتم استخدامها لصناعة أجزاء مركبة تمتاز بأداء قوي لكنها أخف وزناً بالمقارنة مع الهياكل المعدنية.

من جانبه قال بدر العلماء رئيس مجلس إدارة منشأة "ستراتا للتصنيع" رئيس وحدة "صناعة الطيران" في "مبادلة": "يمثل هذا المشروع المشترك إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل نجاحات كلٍ من "مبادلة" و"ستراتا" في مجال تقديم منتجات تحمل علامة "صنع في الإمارات". ونحن فخورون للغاية بأن نكون لاعباً أساسياً في سلسلة التوريد العالمية للطيران وبأن نوسع نطاق شراكتنا مع شركة "بوينج" من خلال دخولنا مجال تصنيع المواد المتقدمة".

وبدوره قال كارميلو لو فارو رئيس وحدة الأعمال العالمية للمواد المركبة في "سولفاي" : "ستقوم سولفاي بتسخير خبرتها الفنية في تصنيع المواد المركبة المتقدمة ضمن هذه الشراكة والاستفادة أيضاً من علاقتها الطويلة مع بوينج لإنجاح التعاون المتبادل بين الشركتين".​
 
يظهر فالمقطع كيف تبدو طائرة b-250 من الداخل وسمو الشيخ هزاع بن زايد يتفقدها ..




442527351.jpg
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى