معـرض دبــــــي للطـيـــــــران DAS 2017

اتمنى ان تكون الامارات مهد انطلاقة طائرة Boom ذات سرعة Super Sonic ...

هناك اشارة في المقال أعلاه للإمارات بصفتها موطن أكثر الرؤى التقدمية طموحا في مجال المواصلات ...
 
احاول استيعاب ما ستتحول اليه ال F16 BLOCK 60 الافضل اصلا !!! ب 6 مليار دولار !!!!
اقرب شئ قولته للاخ بلاك شاهين ستصير = F-16 GT-500 SHELBY :D:cool::جدا:او F16 HELLCAT+DEMON و طبعا LIMITED EDITION ، سلملي على معيار الفايبر :وداع:
مع الجوينت ستريك يكون ثلثي القوات الجوية الاماراتية قد تم تحديده و يتقبى ال heavy hitter ان كان في الحساب
حقا WOW
 
غير موجوده واخر مشاركه لها في معرض دبي للطيران كانت عام 2013
لا سوق لها في الامارات على الارجح ، لذا بويينغ قصت الحق من نفسها ولم تعرضها ، بالرغم ان هناك حاملة طائرات امريكيه في الخليج قريبه من الامارات ، تستطيع ارسال احداها للمعرض لو طلب الاماتيون ذلك من البحريه الامريكيه..
والجروالر طبعا من سابع المستحيلات بيعها لأي طرف ..
 
.. ربما سنشاهد السوبر هورنت في معرض الخليج الدفاعي في الكويت بعد شهرين ..
 
توقع عقد مع شركة Olmar الاسبانية لتوريد أفران ضاغطة لصقل قطع هياكل الطائرات من المواد المركبة وهي من اكبر الافران في الشرق الاوسط

DOgvWt0XkAEG0Ap.jpg
 

وقعت شركة المعدات المكملة للطائرات وبمبادرة من شركة تقنية للطيران اتفاقية تعاون لتكوين تحالف بين الشركات السعودية المتخصصة في صناعة الطيران وذلك خلال اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

DOgPGHqXcAUtuDg.jpg


DOgPGHpW4AALnUQ.jpg
 
نظرة على منتجات شركة كينيتك التي وقعت اتفاقية مع شركة اماراتية لنقل التكنولوجيا والتصنيع لمنتجاتها ..


Aerial_Targets2.png


Land-Targets_rnyvtBe.png


Naval-Targets2.png


Special-Mission-Veh.png



Command-and-control_35nZdQ2.png



Launchers_GF28T7O.png



Support-Prod--Serv_93MKMOw.png



ايضا جدير بالذكر ان الشركة عضو في فريق الدرون الشبحي ( Taranis )



1434554683474.jpg


 
3.2 مليار درهم صفقات القوات المسلحة في اليوم الثاني لمعرض دبي للطيران


20171113174337704U7.jpg


الإثنين 13 نوفمبر 2017 / 17:4324- وام

أعلن رئيس الإدارة التنفيذية للصناعات وتطوير القدرات الدفاعية في وزارة الدفاع نائب، رئيس اللجنة العسكرية للعمليات المنظمة لمعرض دبي الدولي للطيران 2017، اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي، إبرام 8 صفقات في اليوم الثاني للمعرض بقيمة بلغت ثلاثة مليارات و274 مليوناً و687 ألف درهم تضمنت خمس شركات محلية وثلاث شركات عالمية.

وقال البلوشي، خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الإثنين على هامش معرض دبي للطيران، إن "شركة جلوبال أيروسبيس لوجستكس تعاقدت لتقديم خدمات فنية وإدارية ودعم لوجستي للطائرات العمودية لصالح القوات المسلحة بمبلغ مليار و450 مليون درهم".

وأفاد بأنه "تم التعاقد مع شركة أدفانسد انتيجريتد سستمز لتقديم خدمات وصيانة والإسناد اللوجستي لطائرات الاستطلاع بمبلغ 480 مليوناً و480 ألف درهم وكذلك التعاقد مع الشركة الأمريكية جودرتش كوربوريشن لشراء وتحديث حاويات للاستطلاع الجوي من نوع "MS-110" بمبلغ 514 مليوناً و220 ألف درهم".

وأشار إلى أنه "تم التعاقد مع الشركة الإماراتية " توازن داينمكس" لشراء مكملات قنابل" P-3 " وتأهيلها على طائرات الميراج " 2000-9 " وطائرات " البلاك هوك " بمبلغ 442 مليوناً و914 ألف درهم بجانب التعاقد مع شركة " ماكسيمس إير" المحلية على استئجار طائرات لتوفير خدمات الشحن الجوي لمدة سنتين بقيمة 367 مليوناً و300 ألف درهم، فضلاً عن التعاقد مع الشركة الألمانية "هاوثورن لمتد" لتقديم الدعم الفني وتوريد قطع الغيار لمدة ثلاثة سنوات بمبلغ سبعة ملايين و65 ألف درهم".

وأضاف اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي، أنه "تم التعاقد مع شركة " تايم إلكترو آند كونتراكتنغ" وهي شركة محلية على إنشاء وتركيب وصيانة برج للاتصالات بمبلغ مليون و748 ألفاً و786 درهماً والتعاقد مع شركة "سكيورتي آند كاونتر انتليجنس قروب" البريطانية على تقديم خدمات وتأهيل طائرات بدون طيار بمبلغ 10 ملايين و959 ألفاً و682 درهماً".

وشهد اليوم الأول من معرض دبي للطيران إبرام 11 صفقة بلغت قيمتها ستة مليارات و515 مليون درهم ليبلغ مجموع صفقات اليومين الأول والثاني ما يزيد عن 9 مليارات و789 مليوناً و 856 ألفاً و996 درهماً.


 


: كشفت طيران اليوم عن منتج الدرجة الأولى الجديد لطائرة البوينج 777 الذي سيغير قواعد اللعبة في السفر المترف. وسوف نستمر في استلهام الرؤية الحكيمة لمواصلة صناعة الطيران وإرساء معايير جديدة في الرفاهية والراحة والابتكار.






 


وقعت دولة الإمارات ممثلة بالوكالة والهيئة العامة للطيران المدني مذكرة مع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية لتطوير النقل الفضائي التجاري


 
صورة جوية للمعرض التقطها القمر الصناعي ( بيلياديس )




Here is the seen from . Taken by high resolution satellite
1f6f0.svg




 
اتمنى تفاصيل اكثر حول الطائرة وتسليحها .. خصوصا لدغة الصحراء والقنابل باللون البيج ( يبدو من نقاط التعليق ان لها وزنين .. وزن يتخذ نقطة خاصة له .. ووزن يمكن من حمل قنبلتين على حامل ثنائي في نقطة تعليق واحدة اخرى )

صورة اكثر وضوحا

getasset.aspx

430723035.jpg
 
هذه ليس اول مرة تشارك فيها F22 في معرض دبي الدولي للطيران واسمها موجود على بين الطائرات المشاركة في الاستعراض ، لكنها حلقت و هبطت على مدرج اخر بسبب عطل فني مفاجئ ، ولماذا تحلق من الأساس اذا كانت لا تريد أن يكشفها الرادار .

مشاهدة المرفق 92818
لا أعتقد أخي أنه عطل مفاجئ
أغرب شيء شاهدته في المعرض منذ يومين هو إستعراض الF22
مدة العرض هي مجرد إقلاعها وأخذ لفة دوران ونزولها في مدرج آخر!!
فقط لفّه رايحه ولفّه راجعه
ومن الممكن الرجوع لجدول الاستعراض ومشاهدة الفرق بين توقيت استعراضها مع المقاتلة التي تليها
 
عودة
أعلى