هل تمتلك الدول العربية غواصات ؟ ومن هذه الدول ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alkaki

عضو
التفاعل
2 0 0
السلام عليكم

خطر ببالي هذا السؤال هل الدول العربية تمتلك غواصات تستطيع التصدي لأي هجمات عسكرية بحرية؟

وماهي الدول العربية التي تمتلكها ؟

أتصور أنه موضوع مهم بالنسبة لنا

انتظر خبراتكم ومعلوماتكم يا نشامى المنتدى

الجزائر على راس القائمة ب4غواصات منها 2 متطورة جدا و تنافس الدولفين الاسرائيلية والله اعلم........ثم مصر.....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجزائر 2غواصات كيلو (روسيه)
مصر 4 غواصات روميو (صينيه)
ويقال عن وجود غواصات جديده دخلت الخدمه وان هناك اطقم سعوديه اتمت تدربها في باكستان وفرنسا وشكرا

اخى ابو العنود الجزائر تمتلك اربع غواصات kilo
مصر بجانب الروميو استلمت اثنتان من الغواصاة مواري

الجزائر تمتلك4غواصات + الصفقة الاخيرة لاقتناء غواصات متطورة من روسيا

أرجو التكلم بالمصادر ولا تسيؤو فهمي

اخى ابو العنود الجزائر تمتلك اربع غواصات kilo
مصر بجانب الروميو استلمت اثنتان من الغواصاة مواري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجزائر 2غواصات كيلو (روسيه)
مصر 4 غواصات روميو (صينيه)
ويقال عن وجود غواصات جديده دخلت الخدمه وان هناك اطقم سعوديه اتمت تدربها في باكستان وفرنسا وشكرا
شكرا على الضافه اخ هيرو.......

اخي الجزائر تمتلك اربعة غواصات نوع كليو اثنتان طورتا واثنتان استلمتهم مؤخرا وهم متطورتان وكذلك تمتلك خغواصة روميو
وبخصوص مصر الله اعلم أظن ان لديها غواصات روميو صينية قديمة لكن العدد لا اعلم واظن انه لا توجد اية دولة عربية تمتلك غواصات الا الجزائر ومصر

متهيألى سوريا احالت غواصتاتها للتقاعد ومصر عندها روميو كلاس و2 موراى وكمان 3 او 4 موراى هيتسلمو على 2015 بس سمعت ان موضوع بقية الغواصات الموراى باظ ومصر دلوقتى بتكلم المانيا على غواصات دولفين زى اللى فى اسرائيل وفى موضوع فى المنتدى عن الكلام دة

مشكورين على المعلومات ونتمنى ان يمتلك العرب عدد كافي من الغواصات

في 4 دول في الخليج العربي عندها غواصات بس ماراح اذكر الاسامي للاسباب تتعلق بالقسم القانوني

في 4 دول في الخليج العربي عندها غواصات بس ماراح اذكر الاسامي للاسباب تتعلق بالقسم القانوني
اتمنى ذلك اخي
انا متاكد بالسعوديه وايران طبعا معروف لااعتقد غير هذا مع احترامي لي رائيك وجهة نظر

الجزائر ومصر وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ابو العنود في 4 دول خليجية عربيه !!!! تمتلك الغواصات وشكرا

من اين لك بهده المعلومات ........؟؟؟؟؟:no::no:
ولما لا من الوارد جدا أن تمتلك 4 دول من الخليج غواصات خاصة أن دول الخليج غنية من الدول العربية الاخرى اللتي تمتلك الغواصات يعني ماالمانع من إمتلاكها وأرشح السعودية

ولما لا من الوارد جدا أن تمتلك 4 دول من الخليج غواصات خاصة أن دول الخليج غنية من الدول العربية الاخرى اللتي تمتلك الغواصات يعني ماالمانع من إمتلاكها وأرشح السعودية
المشكل ليس في المال اخي العزيز فكر جيدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى