الحمدالله علي رجوع منتدانا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب وش رايك توظفني عندك :D

نسبة السعودة لدينا صفرر :أشهر ابتسامه:

اسأل الله ان يرزقك ي خوك .
و اذا ما حصلت وظيفة ، ترى السوق مفتوح للعمل الحر ، و العمل الحر أكثر مكسب من الوظيفة. :نظارة:

لو يمسكوني الحساب
أسبوع بالكثير ونفتح قسم في البنتاغون :)

كنت يالامير املك منتدى اقتصادي وفي خلال ٤ اشهر خليته يصل للمرتبة الاقل من ٧٠ على مستوى منتديات ومواقع الانترنت سواء منتديات او مواقع حكومية او تجارية على مستوى المملكة وتجاوز في ترتيبه عشرات الالاف منها
ولو الاخوة هنا يريدون مني المساعدة في نشر منتدانا هذا انا على اتم الاستعداد وبدون اي تكلفة مادية
طبعا ترتيب المواقع في المملكة يعرف عن طريق موقه اليكسا
خلونا نشوف الان كم ترتيب طويل الذراع منتدانا

في هذا الرابط

ترتيبه على مستوى المملكة العربية السعودية هو ١٧٠٤
ترتيبه على مستوى العالم هو ٦٢.٩١٢ الف

طبعا الترتيب هنا مقياسه الاساسي هو بعدد الزوار للمنتدى
ومنتدى مثل هالمنتدى الجميل صراحة يستحق ترتيب متقدم على مستوى المملكة وبالتالي العالم
تفاجأت الان بهذا الترتيب
اذا احبت الادارة ان اساعد بما اعرفه والقفز بترتيبه بحول الله مرحلة اولى وفي فترة قصيرة جدا جدا لتجاوز حاجز الالف موقع على مستوى المملكة ثم ال ٥٠٠ موقع ان شاء الله وبعدها الجمل يدل دربه ان شاء الله سيتقدم بالترتيب بعد ذلك ويبدأ بالانتشار وسنراه ان شاء الله يقترب من ال ١٠٠ موقع الاكثر زيارة في المملكة ان شاء الله

هذه صورة لترتيبه حاليا ضمن اكثر المواقع زيارة في المملكة حفظها الله

وهذه صورة لنسبة زوار المنتدى من عدة بلدان عربية
اكثر نسبة زوار كما في الصورة المرفقة من السعودية ثم بعدهم مباشرة بفارق لايذكر اشقائنا المصريين اهما حيويه وعزم وهمه وباقي دولنا العربية الشقيقة كما يظهر في الصورة
حيا الله الجميع

وهذه صورة لنسبة زوار المنتدى من عدة بلدان عربية
اكثر نسبة زوار كما في الصورة المرفقة من السعودية ثم بعدهم مباشرة بفارق لايذكر اشقائنا المصريين اهما حيويه وعزم وهمه وباقي دولنا العربية الشقيقة كما يظهر في الصورة
حيا الله الجميع

مشاهدة المرفق 91820
بطل والله

أهم شيء أصحابنا في الجزائر

ادارة المنتدى لا اشك انها حريصه على المنتدى ولاكن شركات الدعم والحذر من البرمجيات المبالغه

الحمد لله على عودة المنتدى لقد اشتقت اليه على مدى اليومين الماضيين

نسبة السعودة لدينا صفرر :أشهر ابتسامه:

اسأل الله ان يرزقك ي خوك .
و اذا ما حصلت وظيفة ، ترى السوق مفتوح للعمل الحر ، و العمل الحر أكثر مكسب من الوظيفة. :نظارة:
امزح معك وانا خوك الحين انا شغال بوظيفة تمشي الحال وعيني على وزارة الدفاع اذا فتح تقديم الضباط برمضان ان شاء الله
والله يرزقنا ويرزقك

يااخوان ماهي مشكلة المنتدى ..ياريت احد من الاداره يوضح لنا ماهي المشكله بالضبط حتى تتضح الصوره ..

ع @عرب الجزيرة

السلام عليكم اخي سؤال هل تستعمل بوات للارسال زيارات ام انك تشتري بعض الخدمات الخاصة بالترافيك.​

لاهذي ولاتلك يالامير
خطوات بسيطة غيرها ياغالي بسيطة ولكنها فعالة تخيل انها نقلت منتدى جديد انشئته من الصفر خلال اربعة او خمسة اشهر للمائة الاولى من حيث عدد الزوار
هالكلام قبل يمكن ٥ سنين والمنافسة صعبة جدا في السعودية على المراكز المائة والمئتين والثلاث مائة ومع هذا هذا اللي حدث
ان احببت ياغالي وكان الموضوع يهمك تواصل معي بالخاص واعطيك ما جربته شخصيا وبدون ان ادفع شي الا فقط اظن دفعت مبلغ بسيط جدا لأرشفة كلمات لتظهر عند البحث في قوقل

الان ابذكر احد خطوات تحسين ترتيب المنتدى اللي جربتها ونجحت ١٠٠℅ معي تلك الايام
طبعا كل تحسن لترتيب المنتدى في اليكسا يعني مباشرة زيادة في الانتشار وظهور في اول نتائج قوقل وقوقل هو مفتاح البوابة
يعني كلما تحسن ترتيب المنتدى في اليكسا كلما كان المنتدى من اوائل من يظهر لكل من يبحث في قوقل عن كلمة او جملة مثلا ( ابرامز ) يظهر له الروابط اللي فيها ذكر لهذه الدبابة في المنتدى ضمن اول النتائج
الان ان كتب احدنا مثلا منتدى عسكري او منتدى الدفاع يظهر منتدانا هذا ضمن اول النتائج وهذا ليس باهمية ما اقصده
الاهم ان من يكتب ابرامز او صاروخ او انتونوف او اباتشي يكون المنتدى اول مايظهر له من نتائج البحث في قوقل وهذا مالايحدث الان على الاقل ليس باستمرار وفي كل الاحوال
جربوا هالتجربة
اليوم كل من يدخل المنتدى لايدخل عليه عن طريق رابطه اللي محفوظ فالمفضلة بل يكتب كتابة في محرك قوقل المنتدى العربي للدفاع والتسليح ولنستمر على هذا الامر فقط لمدة يومين او ثلاثة وانظروا بعدها كم سيقفز المنتدى في ترتيب الزوار وستلاحظون فرق كبير
هذا فقط امر واحد
وهناك غير ذلك
واسف ان كان عندي اخطاء في الكتابة تراني اكتب من الجوال وبسرعة وبدون مراجعة

اللي يبغى يشوف ترتيب اي منتدى يهمه او موقع على الشبكة العنكبوتية
فقط يضع اسم النطاق الخاص بالموقع او المنتدي اللي يبي يشوف ترتيبة فيةالمريع اللي يظهر في الصورة المرفقة مكان
defense-arab.com
النطاق الخاص بالمنتدى العربي للدفاع والتسليح ويعمل find

ايضا امر مهم ثاني لتحسين ترتيب المنتدى وهو وضع رابط المنتدى في مواقع او منتديات ذات ترتيب مرتفع في اليكسا
الاهم والشرط الاساسي ان تكون المواقع اللي يوضع فيها الرابط للمنتدى ذات ترتيب مرتقع في اليكسا
هذا الامر مباشرة خلال ٢٤ ساعة يقفز بترتيب المنتدى قفزة كبيرة جدا

اذكر انه حدث نفس المشكلة في شهر يناير اول هذه السنة وغاب المنتدى قرابة الاسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من متابعين المنتدى العربي للدفاع و التسليح من عام 2014 بشكل شبه يومي و اليوم قررت أن أكون عضو في هذا المنتدى لأكون عضو فعال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى