صوره منظومه الدفاع الجوي تورا ام في مناورة للجيش السوداني

مشاهدة المرفق 91600

منظومة الFB-6 موجودة منذ العام 2014 ولم تظهر الا في شهر ديسمبر 2016
ظهرت في تمرين تحدي الفرسان
انا سمعت كلام عن بوك ام و انو ده الصفقه يتم طرحه و تفاوض عليها دايما لكن لا اخبار سوا بي الإيجاب او الرفض لكن تورا ام حقيقه حاجه عجيبه و تخطيط جيد

كل التوفيق للسودان الاكثر من شقيق
اتمني مزيد من القوه للجيش السوداني
اولا واخيرا مصر والسودان شعب واحد للابد
كم احبكم يا اخواننا في السودان
قوه الجيش السوداني ووحده اراضيه هي صمام امان جنوبي لمصر والعكس

عشت هو ده افضل كلام نبقي اخوة ولا تفرقنا اي ظروف

بالتوفيق للسودان الشقيق ....
حليف السعودية الاهم في المنطقة ..الذي جعل حلفاء الاموال ينقلبون راس على عقب يشتموننا لاننا تعاوننا على اخراج ايران من اليمن ولم يدركوا ان هذا شرف وفعل من افعال الرجال ..
تحياتي ل قائدة افريقيا (السودان )

الف الف مبروك للأخوة السودانيين
الجيش السوداني إلى الأفضل بإذن الله

الصورة لا تجزم بوجودها قد تكون مركبة قيادة وسيطرة مرافقة للارتال المدرعة مثل 9S932-1 وعلي كل حال نبارك للاخوة في السودان
91443

يا صديقي لا هو تور ولا يحزنون هذا نظام اوسا الذي طور عام 2013
images (60).jpg

أي خدمة أنا جاهز

أما إذا بتقصد هذا فهذا ثور إيراني وإيران أعطت السودان بعض من هذة المنظومة للسودان هي تطوير ايراني
images (61).jpg

لاكن الاكيد الذي في الصورة هي منظومة اوسا

تسلم ي غالي و الله يبارك فيك و يوحد كلمتنا شعوبنا متكاتفا باذن الله

يا صديقي لا هو تور ولا يحزنون هذا نظام اوسا الذي طور عام 2013 مشاهدة المرفق 91643
أي خدمة أنا جاهز
اول شي ليست اوسا لي الاسباب التأليه المدرعه كانت مواجه لي الكميره ثانيا كانت مجنزره ثالث الاوسا رداره ليس بارز كما في صوره بل خلف صواريخ الحاجه الي متاكد منها انها ليست اوسا

أسال ان الله ان يوفق السودان بصفقات ذفاعيه طبقيه
اس 300
اس 400
منظومة البوك ام 2
التورا ام
البانتسيراس ١
اللهم يارب بلغني سماع هذه الصفقات عاجلا غير اجل
مع دعم مروحي المي28 بعدد يفوق الخمسين مررحيه

أما إذا بتقصد هذا فهذا ثور إيراني وإيران أعطت السودان بعض من هذة المنظومة للسودان هي تطوير ايرانيمشاهدة المرفق 91645
لاكن الاكيد الذي في الصورة هي منظومة اوسا
انت بتانقض نفسك تحط صورت التور ام الايرانيه و تقول انها اوسا ي رجل موضوع ده لي الخبراء شوف ليك بلاستيشين و لا حاجه لا تحرج نفسك اكتر من كدا

هي اوسا لاكن إيران جابت تور للسودان إذا أنت متضايق من أن إيران منحت دولتك هذا السلاح مش مشكلتي أنا هذة مشكلة دولتك بس إيران أعطت السودان أسلحة وبنت مصانع أسلحة أما انك تحب اجاملك أنا ماغلط فيك او في بلدك بعدين انت إلى بتلعب بلستيشن ومصدق نفسك انك خبير وفاهم لو كنت خبير كنت عرفت نوعية سلاح بلدك بدل ماتصورة وتسائل عشان الناس يقولو ان السودان بيمتلك أسلحة متطورة وهذا كان نيتك من إنزال الصورة أصلا بالتوفيق ياخبير الروابع

الاسلحة الايرانية التي اخذ السودان رخصة تصنيعها من ايران موضحة في موقع هيئة التصنيع الحربي

ثانيا لا شئ يضايق احد في السودان وهو ليس دفاع عن الاخ بدر ولكن لا احد يتضايق من اننا حصلنا على سلاح من ايران واذا عادت العلاقات وكان هناك تعاون مرة اخرى ايضا لا يوجد مانع ففي الاخير هي خيارات دولة ليس لاحد القدرة على تحديدها طالما صانع القرار اتخذ هذا الاتجاه

ثالثا لا اعتقد ايضا انه احد يرغب في قول ان سلاح السودان متطور او غير متطور لانه في الاخير هو ايضا خيارات دولة وفقا لظروف معينة يتم اقتناؤه .. ولا اعتقد ان رأي الاخوة في المنتدى مع كامل الاحترام لهم سيغير شئ سواء كان بالسلب او الايجاب

الاسلحة الايرانية التي اخذ السودان رخصة تصنيعها من ايران موضحة في موقع هيئة التصنيع الحربي

ثانيا لا شئ يضايق احد في السودان وهو ليس دفاع عن الاخ بدر ولكن لا احد يتضايق من اننا حصلنا على سلاح من ايران واذا عادت العلاقات وكان هناك تعاون مرة اخرى ايضا لا يوجد مانع ففي الاخير هي خيارات دولة ليس لاحد القدرة على تحديدها طالما صانع القرار اتخذ هذا الاتجاه

ثالثا لا اعتقد ايضا انه احد يرغب في قول ان سلاح السودان متطور او غير متطور لانه في الاخير هو ايضا خيارات دولة وفقا لظروف معينة يتم اقتناؤه .. ولا اعتقد ان رأي الاخوة في المنتدى مع كامل الاحترام لهم سيغير شئ سواء كان بالسلب او الايجاب
يا استاذي أنا ما عندي مشكلة ان اي دولة تستفيد من خبرات وقدرات دولة أخرى حتى لو كانت إسرائيل لأنهم في الأخير يبحثون عن مصالح بلدانهم أنا قلت لة رئيي وأرسلت لة اوسا شاركت في المناورة تابعة للجيش السوداني قال لا لا ماهي هي أرسلت لو صورة تور من تطوير إيران زعل وتكلم اننا مانفهم وأنا قلت هو كل تفكيرة أنه يعرض ان السودان تمتلك أسلحة متطورة أو أسلحة تعتبر مفاجئة رغم أن التور أو الاوسا أسلحة أصبحت قديمة ولا تقدم شيئ يذكر اليمن بتملك نظام تور لم تستطيع اعتراض صاروخ واحد المسئلة محتاجة تدريب وخبره واللغة الموفق

عودة
أعلى