الدعم الإداري

F-15sa السعودية بحمولة خرافية

ح اقول عن هذه المقاتلة مثل ماقال ارنولد للوحش اللي جاي من فضاء
تنزيل (3).jpg
 
ماهى عدد الصواريخ من طراز امرام يمتلكها سلاح الجو السعودي وكم عدد السايدوندر والسبارو حتى يومنا هذا ؟؟؟؟؟
 
نحتاج مقارنه بين saf15 و f35

من حيث المدى و والحموله والمهام والقدرات
 
اللعنه على هذا النسر الذي لايشيخ
حموله خورافيه واداء مبرهن
ارجو من الاخوه العرب ان لايلومو السعوديين بحبها وابراز قدراتها فهي تستحق ذالك
 
اذا لم يكن هناك نقل تقنية للإمارات في موضوع السوخوي ٣٥ فالافضل الاتجاه الf15sa مقاتلة مرعبة بحق. اتمنى دخولها لسلاج الجو الإماراتي
 
لا إله إلا الله بسم الله ما شاء الله
لا قوة إلا بالله العلي العظيم
ويلك ياللي تعادينا يا ويلك ويل

صراحةً شي يثلج ويشرح الصدر

ما شاء الله قاذفه إستراتيجيه بتانكيان إضافيان للمهمات بعيدة المدى
وبحموله جباره
الحمد لله لك يارب اللهم إجعلها ناراً وجحيماً على من أراد بنا والمسلمين سوء

تحياتي وشكراً
 
+e+e+e+e+e+e+e+e+e+e
وين فرسان الدفاع
مقاتلة لن تشيخ في قواتنا الجوية
البعض ظلمها سابقا بمقارنتها بالاف16 والاف5
بل بعضهم تجرأ وحاول ان يقارنها مع الميج21


مع تتش بسيط ممكن ال mig-21 تسقط الجاموسة.
 
لماذا أحس بأنك عندي بكل المقاتلات
وأنك عطر وأنك ماء
وأنك مثل نجوم السماء
وأنك حب سرى في الدماء
فكيف الفرار وحبك موت؟
أيجدي الفرار إذا الموت جاء؟
 
عودة
أعلى