سبكيم السعودية تصنع ١٨ منصه لطائرات هوك

لاتتحاقر نقل تقنيات هالمعدات حتى وان كان مسمار فطريق الالف ميل خطوه وكوني اغذي مصانع بريطانيا بغض النظر عن التقنيه والصناعه المنتجه الا انه امر جميل ونتمنى ان يتم تغذيه جميع المصانع بالسعودية بمعدات والالات صناعه سعودية

والامر الاخر الصناعات بالسعودية لاتقتصر على ماذكر بالخبر لذلك لاتقصرها على هذا الامر ابحث عن سابك وصناعاتها والتوربينات ومفاعل سمارت ومنصات البترول البحريه وناقلات النفط وعدة امور قلة من الدول من يصنعها ولله الحمد السعودية اصبحت من ضمن هذه الدول

ومع كل هذا لم نذكر جدواها الاقتصادي الذي لايمكن تجاهله فهي رافد مهم لاي اقتصاد يريد ان يطور ويرفع من صادراته فبعض الدول جل اقتصادهم يعتمد على صناعات قد يجدها الكثير امر تافه ولكن بلغة الارقام تضع لها بصمه

احتقرها لانها لا تضيف شي بها او بدونها لا يتوقف العمل

هي احقر من ان اطبل لها

اقسم لك ان ورشة حداده تستطيع ان تعمل مثل هذا الحامل

طريق الألف ميل لا يبدأ بمثل هذه الاعمال الناقصة التي تسبب لك الغثيان

اذا لم تستطع هذه الشركات رفع رأس الوطن عاليا بمنتجات ذات قيمة عاليه فعليها ان تلتزم مكانها وتعرف حجمها الحقيقي

إعلان مثل هذا مستفز لمن لديه حرقه على بلده

اذا لم تكن تعرف شي عن الصناعة فهناك أشخاص يتابعون ويستنتجون من مثل هذه الأخبار ان شركاتنا أضحوكة

شركات بأمكانيات النسور واحلام العصافير

بي ايه اي سيستمز تتلاعب بالشركات السعودية

لن تنقل لك بي ايه اي سيستز اي تكنلوجيا

صراحه لا اعلم لماذا لم يتم وضع حد لهذه الشركة المستذكية
شراكة تمتد لأكثر من ٤٠ عام

وكل ما قدمته للوطن عباره عن استاندات

اقسم بالله اني اخجل عندما ارى الشركات السعودية ترضى بفتات تلك الشركة

لا وبعد من زين رجيهم محتفلين وناشرينها اعلاميا

قلتها سابقا مجرد ضاهره إعلامية وابصم لكم

والله تقدر تسوي هلمنصه في حوش. بيتكم فما بالك بشركات رأس مالها مئات الملايين

احترق لما ارى الشركات الأجنبية تتلاعب بالشركات السعودية
والمشكله فرحانين والعوام من ناس يصفقون لا يعلمون شي

يجب ان ننتقد هذه الشركات بكل ما اوتينا من قوة لكي يستفيقو ويعلمون ان هناك من يستطيع التفريق بين العمل السيئ والجيد

خلها ع ربك ي رجال ، و ربك يحلها.

لا تجيب لي اتفاقات وتواقيع وحفل

ابي اشوف منتج واحد فقط

شركة الإلكترونيات المتقدمة احد الشركات المجده في عملها ولديها منتجات نستطيع ان نفخر بها

ولاكن شركة بي ايه اي سيستمز ثعلب لا تعطي شي ذو جدوى فنيه

وإعلامنا شغال تطبيل لها من المفروض وضع الشركة تحت المرمى الإعلامي لكي تعلم جيدا اننا لا نقبل بالفتات الذي ترميه للشركات
وأننا على علم ودرايه انها لم تقدم شي للوطن

منذ اكثر من ٢٠ عام وانا اقرأ نشره لها ورؤيتها تكتب فيها
ملتزمون بنقل تقنية الطيران والفضاء للمملكة

طبعا هذه الرؤيه في السنوات الاخيرة لم أعد أراها لانها تدينهم
أين التزامكم منذ اكثر من ٣٠ عام

احتقرها لانها لا تضيف شي بها او بدونها لا يتوقف العمل

هي احقر من ان اطبل لها

اقسم لك ان ورشة حداده تستطيع ان تعمل مثل هذا الحامل

طريق الألف ميل لا يبدأ بمثل هذه الاعمال الناقصة التي تسبب لك الغثيان

اذا لم تستطع هذه الشركات رفع رأس الوطن عاليا بمنتجات ذات قيمة عاليه فعليها ان تلتزم مكانها وتعرف حجمها الحقيقي

إعلان مثل هذا مستفز لمن لديه حرقه على بلده

اذا لم تكن تعرف شي عن الصناعة فهناك أشخاص يتابعون ويستنتجون من مثل هذه الأخبار ان شركاتنا أضحوكة
استهد بالله ياخوك وعين خير ماقلت ان هذي معجزه الارض وصناعه قل من يصنعها من تطورها كل مافي الامر انها شركه تقدم منتج وتبيعه والمنتج صنع بالسعودية وراح يضيف لسعودية والحامل هذا اللي يصنع باي ورشه حداده خله يحمل هالوزن بعدها تعال نفتح انا وياك ورشه ان شاء الله

وكون الشركة تصنع هالمعده مايعيبها او يقلل من شانها هي بالنهاية شركه تستثمر وتبحث عن الربح والذي اريد ايصاله ياخوك ان الشركات بالسعودية لاتقتصر على هذه الشركه ونقل التقنيات لايقتصر على هالمعده والصناعات لاتقتصر على هالصناعه وانا وانت والجميع بالتاكيد نتمنى لوطنا الافضل ونتفق في كوننا نتمنى ان يتم نقل تقنيات صناعات متقدمه يتم صناعتها بالسعودية لكن كما ترا بالفتره الاخيره هذا الامر يتم العمل عليه بكل جديه وتم نقل تقنيات الكثير من الصناعات المتقدمه

خلها ع ربك ي رجال ، و ربك يحلها.

الحمدلله ان الوطن يعتمد على نفسه ولَم يعتمد على هذه الشركات الفاشله

لابد ان نقول للمجد احسنت
والفاشل خبت وخاب عملك

لا نريد ان نكون نصير لهم على فشلهم
وعدم دعمهم الوطن بمنتجات مبتكرة تساهم في دفع عجلة التنميه

فشلهم لا يضر بهم بل يضر بالوطن

استنزاف لمقدرات و تضييع فرص من اجل
حامل
او
ثني انابيب
او
توضيب قطع
بمليارات الريالات
وتطبيل إعلامي

طبعا للتوضيح مايحدث الان مع بي اي سسيتمز هو اشراك الشركات السعودية في التوريد واعتمادهم كمقاولين بالباطن مع عدم نسيان تدريب وتاهيل الكوادر السعودية فكل الشركات الكبرى والمصانع بالعالم تعتمد على شركات بالباطن لتوريدها بالمعدات اللازمه وكونك تحصل على فرصه كهذه امر جيد ونتمى الافضل بقادم الايام ان شاء الله

المنصات الحامله لبدن الطائرة أثناء علمليات الصيانه والأصلاح والنقل وغيرها ومايتبعها من معدات كهربائية وميكانيكيه
واضح جزء من تلك الروافع والحوامل تحت هيكل الطائرة .

شخصياً هذة الروافع والمعدات المساندة كان يفترض تصنيعها في السعوديه منذ 25 عام أو أكثر وتعتبر خطوة متأخرة لكن خير من لاشيئ ....

منصة الصيانة

شركات بأمكانيات النسور واحلام العصافير

بي ايه اي سيستمز تتلاعب بالشركات السعودية

لن تنقل لك بي ايه اي سيستز اي تكنلوجيا

صراحه لا اعلم لماذا لم يتم وضع حد لهذه الشركة المستذكية
شراكة تمتد لأكثر من ٤٠ عام

وكل ما قدمته للوطن عباره عن استاندات

اقسم بالله اني اخجل عندما ارى الشركات السعودية ترضى بفتات تلك الشركة

لا وبعد من زين رجيهم محتفلين وناشرينها اعلاميا

قلتها سابقا مجرد ضاهره إعلامية وابصم لكم

والله تقدر تسوي هلمنصه في حوش. بيتكم فما بالك بشركات رأس مالها مئات الملايين

احترق لما ارى الشركات الأجنبية تتلاعب بالشركات السعودية
والمشكله فرحانين والعوام من ناس يصفقون لا يعلمون شي

يجب ان ننتقد هذه الشركات بكل ما اوتينا من قوة لكي يستفيقو ويعلمون ان هناك من يستطيع التفريق بين العمل السيئ والجيد

ااقسم بالله انك صادق اكبر شركه اخذنا منها مقلب هي شركة بي ايه اي سيستمز عقود بمليارات الدولارت على مر السنين وهذه النتيجه يجب تلافي الاخطاء السابقه على الشركه ان تعوضنا عن السنين التي ذهبت دون تقديم اي منتج محلي

خبر عادي جدا بس صنع انجاز من لاشي ... ولسان حالهم يقول وعلى عكس المثل ......انا اشير للقمر لاكن انظروا لاصبعي هههههه انا احسب الخبر عن الهوك وطلع عن المنصات هههههههههه

اثناء شحن القطع السعودية​

المرفقات

709.9 KB · المشاهدات: 65
استهد بالله ياخوك وعين خير ماقلت ان هذي معجزه الارض وصناعه قل من يصنعها من تطورها كل مافي الامر انها شركه تقدم منتج وتبيعه والمنتج صنع بالسعودية وراح يضيف لسعودية والحامل هذا اللي يصنع باي ورشه حداده خله يحمل هالوزن بعدها تعال نفتح انا وياك ورشه ان شاء الله

وكون الشركة تصنع هالمعده مايعيبها او يقلل من شانها هي بالنهاية شركه تستثمر وتبحث عن الربح والذي اريد ايصاله ياخوك ان الشركات بالسعودية لاتقتصر على هذه الشركه ونقل التقنيات لايقتصر على هالمعده والصناعات لاتقتصر على هالصناعه وانا وانت والجميع بالتاكيد نتمنى لوطنا الافضل ونتفق في كوننا نتمنى ان يتم نقل تقنيات صناعات متقدمه يتم صناعتها بالسعودية لكن كما ترا بالفتره الاخيره هذا الامر يتم العمل عليه بكل جديه وتم نقل تقنيات الكثير من الصناعات المتقدمه

المنتج لا يضيف لسعودية
المنتج يضيف للشركة

من المعروف ان جميع الصفقات السعودية تلزم المصنعين باستثمار ٣٠٪‏ من قيمة الصفقة داخليا عبر برنامج توازن

حلو

يعني الشركة البريطانية ملزمة باستثمار قرابة ٣ مليار دولار باقل تقدير في المملكة

أبشرك الشركة تستثمرها في ما ليس منه فائدة
بناء مقرات لبعض شركات
تزويد الشركات بموظفين والأغلب في الموارد البشرية
يعني رواتب وتدريب ووو الخ
يضاف اليها مشاريع مشتركة مثل المشاركة في صناعة سقاله
بمبالغ خياليه تتحملها الشركة لكي تقدمها فيما بعد على انها استثمار
طبعا الشركة البريطانية هي السوق الوحيد لهذه المنتجات تشتريها وتضيفها لقيمة المصروفات
الشركة السعودية توافق لانها شالت عن عاتقها تسويق المنتج وتضمن ارباحه

لو ترفض الشركات السعوديه مثل هذه المنتجات الفاشله سوف تجد الشركات الملتزمة بنقل التقنيه لتقديم ماهو مفيد

ااقسم بالله انك صادق اكبر شركه اخذنا منها مقلب هي شركة بي ايه اي سيستمز عقود بمليارات الدولارت على مر السنين وهذه النتيجه يجب تلافي الاخطاء السابقه على الشركه ان تعوضنا عن السنين التي ذهبت دون تقديم اي منتج محلي

لا تعوضنا بس لا يضحكو علينا

هذا يدل على ان ادارات الشركات السعودية ماعندك احد

المشكلة فرحانين وناشرينه في الاعلام عشان كذا الشركة البريطانية تمادت

تمخض الجبل فولد سقاله

انا استحيت هههههههههههههههه كل هذي الضجة على حامل

انا اطالب بفتح قسم للمقاولات العامه وان ينقل هذا الموضوع الى القسم الجديد او يغلق لانه ليس له علاقه بالاخبار العسكريه.

ياصاحب الموضوع فضحتنا
انا على بالي بدي الهوك
طلع الموضوع بالسقالة اللي تشيلها

انا بجيب العيد في الشركات السعودية

أعلمكم وش نقلت تقنية لشركة السلام والا اسكت

هل تعلمون ان هذه السقالة تصنعها شركة المعدات المكملة للطائرات منذ ٢٠ سنه
وإذا ماني غلطان توقفت عن إنتاجها لان ما منها فائده مجرد مقلب

عودة
أعلى