حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
بصراحة
إن ثبت ان التصريحات صحيحة ( على الرغم من الفيديو الذي وضعته ) ولكن اقول ( ان ثبت تحوطاً )
فيلزم كل عضو اتهم السعودية والامارات بمؤامرة ان يعتذر والا فإنه ليس برجل
...اتفق مع كلامك١٠٠% اول واحد سيقول ذلك...

خرافة دحلان ارتبطت ومواويل الاخونجية الفاشلين عندما تلقوا الضربات تلو الضربات من الامارات وافشلت مشاريعهم في المنطقة .

باختصار .... لو كانت قوة / قوى الخير التي تجابه مشاريعهم واطماعهم اسمها ( قوة خير ) .. لقاموا بقلب اسمها لدحلان ...

ولا يعلمون ان الله سينصر الحق ويعليه وان كره الكارهون .

لافصل اكثر وتعرفون سبب الاجراءات الاماراتية ضد الخوّان المتأسلمين ( الفاشلين )

تفضلوا الوثائقي الفاخر الذي يفضحهم بالتفصيل :

دهاليز الظلام

تابعوا الحلقات جميعها وستصدمون يا من تستغربون محاربة الامارات لهذا التنظيم الماسوني

الى الان حرب إعلامية في إثبات او نفي
لا يوجد الى الان تاكيد سياسي واحد
طيب امس مصدر مسؤول صرح بشأن البحرين
ليه ما صرح من اجل التصريح الي يعتبر خطير

هذي النقطة عقل عجز يتقبلها

ياليل ذا الاخونج اللي بكل سالفه حاشرها :/

اذا كنت حريص لماذا لم تكلف نفسك بتتبع اخبار النفي ؟

واذا كنت احرص مني لماذا لم تكتشف فبركه الشريط الاخباري على الفيديو بتحليلها مثل ماقمت انا ؟

الخلاصه من اليوم الشغل بيكون بيد الاستخبارات السعوديه لان اللي صار كشف الكثير من المستور , وانا اعتبره فخ اسقط السرطان المستشري عندنا

لان اخبار النفي لم تصدر من الحكومة القطرية ...
واسف لتذكيرك بالاخونج نسيت انك تدافع عن قطر لانك ترعرعت في اروقة سواق واقف !!!!! اليس كذلك :confused:

لا أحد فوق النقد وسبق أن أنتقدت سياسيه بلادي حول قضيا أقليمية واسعه
وأقول الآن صيغة التلفيق والبهتان التي نشرتها سكاي نيوز وعبريه عربيه كلها تبين شغل مستعربين من شاكله عطوان وغيره
الاخوة في الامارات سلمتم رقابكم لدحلان وهذة النتيجه سياسه رعناء سخيفه تسيئ لدولة الامارات العريية المتحدة

نفس الأسلوب الرخيص في أنقلاب تركيا ونشر الأكاذيب ثم بعد الصفعة التركية شاهدنا محمد بن زايد يهرول للدوحه في صبيحه اليوم التالي أو الذي يليه لماذا ؟؟
تغطيه الفضيحه مع تركيا برعاية قطرية وتصريحات الحكومة التركية عن دول وأشخاص ووجود ادله جعل الكل يركض لقطر طلباً لصفقات هدنه وسكوت وعدم فضح من تورط .....

آن الآوان أن تعيدوا سياسه زايد بدلاً من كشكول دحلان الكارثي .......
نعم الأمارات متهمه هي ومن يعمل معها في هذة الفتن سواء عبيد الدرهم في الأعلام السعودي أو شبكات المستعربين في وكالات الأخبار والمؤسسات المختلفه ...

السعودي الذي ينتقد قطر بالبهتان ويخرس عن أفعال صبيان دحلان شوف وجهك في المرآه وأتفل على نفسك لابارك الله فيك من مسخ ..
أما المستعربين فهم خارج دائرة اللوم لأنهم مجرد كلاب صيد لاغير ....

كثير بيزعل من كلامي بس ترى ربي ماخلقني عشان أرضي الجميع .....
ومن قلبها ردح على قطر لايبكي الحين ويقول اساءه لدولة الأمارات الشقيقه

الكأس الذي تشربونه للناس ستذوقون مرارته ياساده ...

لم الاحظ انك اداري وتملك صلاحيه
وتتهجم علي الامارات!!! الخبر بغض النظر كان صحيح او لا لكن عرضته قنوات سعوديه بعضها رسمي اكثر حتي من الاماراتيه يعني بالعربي نحن ايش دخلنا اصلا!!!!

الله يهديك

لان اخبار النفي لم تصدر من الحكومة القطرية ...
واسف لتذكيرك بالاخونج نسيت انك تدافع عن قطر لانك ترعرعت في اروقة سواق واقف !!!!! اليس كذلك :confused:

لا غريب كنتم تقولون عني نفس الامر لما كنت ادافع عن الامارات ابان الازمه السعوديه الاماراتيه واعتقال احد افراد حرس الحدود السعودي ومنع الدخول بالبطاقه حتى يتم تغيير الخريطه الخ :)

انا مع الحق حيث كان

وأقول الآن صيغة التلفيق والبهتان التي نشرتها سكاي نيوز وعبريه عربيه كلها تبين شغل مستعربين من شاكله عطوان وغيره
الاخوة في الامارات سلمتم رقابكم لدحلان وهذة النتيجه سياسه رعناء سخيفه تسيئ لدولة الامارات العريية المتحدة

نفس الأسلوب الرخيص في أنقلاب تركيا ونشر الأكاذيب ثم بعد الصفعة التركية شاهدنا محمد بن زايد يهرول للدوحه في صبيحه اليوم التالي أو الذي يليه لماذا ؟؟
تغطيه الفضيحه مع تركيا برعاية قطرية وتصريحات الحكومة التركية عن دول وأشخاص ووجود ادله جعل الكل يركض لقطر طلباً لصفقات هدنه وسكوت وعدم فضح من تورط .....

نعم الأمارات متهمه هي ومن يعمل معها في هذة الفتن سواء عبيد الدرهم في الأعلام السعودي أو شبكات المستعربين في وكالات الأخبار والمؤسسات المختلفه ...

السعودي الذي ينتقد قطر بالبهتان ويخرس عن أفعال صبيان دحلان شوف وجهك في المرآه وأتفل على نفسك لابارك الله فيك من مسخ ..

كمدير محترم ... اتوقع منك اعتذار لو ثبت عكس كلامك .. وسوف اطالبك بذلك بلا شك ... بالذات اذا ثبتت تصريحات تميم وهي ثابته ..

كلام فارغ و محاولة ترقيع ..

المهم انك تتبنى فكرة مؤامرة سعودية اماراتية ضد قطر فقط للتغطية على ما حدث كان صحيحاً او غير صحيح ..

المدعو دحلان مجرد فلسطيني "طرطور" عندنا و لسنا ب اغبياء لنسلم رقابنا لاغبياء مثل دحلان مكانهم الان أوربا الشرقية او لخونة مثل بشارة ..

الكأس اللذي نشرب منه كاس نظيف و لا نحتاج لمن يرقع علاقتنا و مواقفنا كتركيا و غيرها .. انقلاب تركيا هو تحدي من الغرب مفاده ي اردوغان الزم حدودوك قبل ما نعلمك قدرك و تركيا اللي اعلامها من يوم عرفناه اصفر ينبح ما ننتظر منه او منك او امثالك شهادات على مواقفنا .. لا ننتظر من المتلونين، صريحين ان كنت اخونجي لا مكان لك بيننا، خائن لا مكان لك بينا، متلون لا مكان لك بيننا، تنبح على الاشقاء لا مكان لك بيننا، كذاب ارهابي لا مكان لك بيننا، تاجر ديان نصاب لا مكان لك بيننا، مب عاجبة ارفع تظلم للداخلية تشيل الاخوان من قايمة الاٍرهاب او الزم الأدب ..

لا غريب كنتم تقولون عني نفس الامر لما كنت ادافع عن الامارات ابان الازمه السعوديه الاماراتيه واعتقال احد افراد حرس الحدود السعودي ومنع الدخول بالبطاقه حتى يتم تغيير الخريطه الخ :)

انا مع الحق حيث كان

انت دافعت عن الامارات !!! يا رجل تف من بؤك ... انت تتكلم مع نمر التاريخ عندي حبيبي في كل هذه المنتديات اعرف من دافع ومن هاجم ومن بدل ومن ثبت

نرجع ونقول

الفيديو تم رفعه في القناة قبل ثلاث ساعات من الان اي بعد عمليه الاختراق للحسابات ب 6 ساعات تقريبا

ولان المفبرك لايستطيع رفع المقطع بنفس الجوده بعد الفبركه شاهد خيارات الجوده باليوتيوب

في مقطع سابق للقناة مقطع بالجوده الكامله لانه غير مفبرك
78937

في المقطع المفبرك لاتظهر الا 480p كا اعلى جوده

78938

اختلاف درجه اللون ليس في صوره القناه كامله بل في الشريط الاخباري فقط

ليس اللون فقط بل الخط مختلف وهاهو امامك وتستطيع الدخول والمشاهده بنفسك ان كنت باحث عن الحق

وهذا العمل المنظم في الاختراقات وتبيان هذا الاختراق والفبركه بكل وضوح يبين ان ماتعرضت له قطر ضربه استخباراتيه قويه جدا بشكل منسق جيدا

اللي يبي الحق بيبحث عنه واللي يبي الباطل بيتعلق فيه

كمدير محترم ... اتوقع منك اعتذار لو ثبت عكس كلامك .. وسوف اطالبك بذلك بلا شك ... بالذات اذا ثبتت تصريحات تميم وهي ثابته ..

أبشر من عيوني بس خل يثب ماتفضلت به ...
هيرون رجل موقف وعند الجد ستجدني صاغراً امام الحق ولا أتكبر عليه ....
تحياتي ....

لابد من إنهاء او الصلح في القريبا العاجل

اخاف ان هذي المشكلة تدفع بقطر الى خطوات اكثر تهور و اكثر مجازفة

لا نريد لدب الروسي موطى قدم في الخليج لان قدومه قدوم ايران و طقتها

لابد لعقلاء التدخل الان لا نريد ان يكون علينا خطر من شرق حدودنا لا لروسيا و لا ايران

...اتفق مع كلامك١٠٠% اول واحد سيقول ذلك...

شكراً لك بارك الله فيك والله انك رجل
شف والله العظيم ثم والله العظيم يا اخي اني في نفسي اشك كثيرا ان امير قطر يقول مثل هالكلام والله
والله اني الى الان لم اثبت ولم اقول ان كلام امير قطر صحيح 100% وان نفيهم كاذب
ولكن للحق انا اضع امور تشكك الواحد في نفيهم وادعاء الاختراق فقط لاجل انه لا يمكن ان تبرئ احد عن طريق اتهام آخر
وابسط حقوق السعودية والامارات الاعتذار ( ان ثبت انهم ظلموا )
وقد يكون فعلاً فبرك التصريح ومع ذلك لا يكون من تدبير السعودية والامارات
انا همي عدم رمي الاتهامات على الجميع بما فيهم قطر بدون دليل

انا اخرج من الموضوع لعل وعسى نظفر بحقيقة ( مع اني اشك )
عندي اعتقاد ان الامر سيبقى مبهم الى الابد

الشي المضحك والمصيبه ان هناك سعوديين يهاجمون الامارات والمدعو دحلان!!! بغض النظر الخبر صحيح او لا الخبر كان علي قنوات سعوديه رسميه !!!!

لكن البعض وجدها فرصه للهجوم علي الامارات!!!

قبل نحو ساعة او اكثر كان تعليق واحد (سبحان الله) على الخبر في العربية والتعليق (لا اذكر اسم المعلق) قال ان هناك تكذيب قطري...

ثم - محاسن الصدف- تم حذف التعليق!!

العربية لا تقبل ان تنشرالرد القطري ولن تسمح بعدم اتمام المؤامرة

لو انها محترمة لقالت ان هناك تكذيب ولربما شككت في التكذيب.. لكن هذه القناة المخجلة تأبى ان تتعامل بمهنية مع اي شيء

علي فكره قناة الجزيره اكثر من مره تنشر اخبار غير صحيحه عن الامارات و اخرها قبل كم يوم!!! لماذا لم يتحرو المصداقية قبل نشر الاشاعات عن الامارات ؟؟؟؟

لافصل اكثر وتعرفون سبب الاجراءات الاماراتية ضد الخوّان المتأسلمين ( الفاشلين )

تفضلوا الوثائقي الفاخر الذي يفضحهم بالتفصيل :

دهاليز الظلام

تابعوا الحلقات جميعها وستصدمون يا من تستغربون محاربة الامارات لهذا التنظيم الماسوني

ممتاز جدا سلمت يمينك اول مره اسمع عن هذه السلسله

عودة
أعلى