حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات


  • مجموع المصوتين
    199
علي فكره قناة الجزيره اكثر من مره تنشر اخبار غير صحيحه عن الامارات و اخرها قبل كم يوم!!! لماذا لم يتحرو المصداقية قبل نشر الاشاعات عن الامارات ؟؟؟؟

الجزيرة ايضا هي قناة موجهه سياسيا ومن يظن انها مهنية الخ يضحك على نفسه... لكن لا توجد مقارنة ابدا بينها وبين قناة العهر الاعلامي المعروفة بالعربية...
 
لافصل اكثر وتعرفون سبب الاجراءات الاماراتية ضد الخوّان المتأسلمين ( الفاشلين )


تفضلوا الوثائقي الفاخر الذي يفضحهم بالتفصيل :

دهاليز الظلام




تابعوا الحلقات جميعها وستصدمون يا من تستغربون محاربة الامارات لهذا التنظيم الماسوني


هذي جديدة ؛ث: معليش كان ودي ابلعها بس عجزت ؛ث:
 
وصلني

تصريح امير قطر في الشريط الاخباري لقناة قطر


 
أمير قطر يحذر من المساس بقطر ويستنكر ربطها بالإرهاب

الدوحة 27 شعبان 1438 هـ الموافق 23 مايو 2017 م واس
أكد صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر؛ أن ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكي إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار معروفة الأسباب والدوافع، وسنلاحق القائمين عليها من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليمياً ودولياً، وبما يحفظ كرامتها وكرامة شعبها.
جاء ذلك في حديث لسمو أمير قطر بثته وكالة الأنباء القطرية على موقعها بعد حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال صباح اليوم.
وقال سموه: إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش مضيفاً: إن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى باصدار تصنيفات تجرم كل نشاط عادل
وأضاف سموه: ولا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله داعياً الأشقاء في جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض لقطر، ووقف سيل الحملات والاتهامات المتكررة التي لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة، مؤكداً أن قطر لا تتدخل بشؤون أي دولة مهما حرمت شعبها من حريته وحقوقه.
وشدد أمير قطر أن العلاقة مع الولايات المتحدة قوية ومتينة رغم التوجهات غير الإيجابية للإدارة الأمريكية الحالية، مع ثقتنا أن الوضع القائم لن يستمر بسبب التحقيقات العدلية تجاه مخالفات وتجاوزات الرئيس الامريكي، وأشار سموه إلى أن قاعدة العديد مع أنها تمثل حصانة لقطر من أطماع بعض الدول المجاورة، إلا أنها هي الفرصة الوحيدة لأمريكا لامتلاك النفوذ العسكري بالمنطقة، في تشابك للمصالح يفوق قدرة أي إدارة على تغييره.
وعن القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي شاركت فيها قطر بالرياض، جدد سموه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الحفاوة وكريم الضيافة، داعياً إلى العمل الجاد المتوازن بعيداً عن العواطف، وسوء تقدير الأمور، مما ينذر بمخاطر قد تعصف بالمنطقة مجدداً نتيجة ذلك، وبين سموه أن قطر لاتعرف الإرهاب والتطرف، وأنها تود المساهمة في تحقيق السلام العادل بين حماس الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني واسرائيل؛ بحكم التواصل المستمر مع الطرفين، فليس لقطر أعداء بحكم سياستها المرنة.
وشدد أمير قطر على أن قطر نجحت في بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران في وقت واحد؛ نظراً لما تمثله إيران من ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها، وهو ماتحرص عليه قطر من أجل استقرار الدول المجاورة.
ودعا أمير قطر إلى ضرورة الاهتمام بالتنمية ومعالجة الفقر، بدلاً من المبالغة في صفقات الأسلحة، التي تزيد من التوتر في المنطقة، ولاتحقق النماء والاستقرار لأي دولة تقوم بذلك.
واختتم أمير قطر حديثه بالتأكيد على التزام دولة قطر بمواقفها السياسية الراسخة تجاه القضايا العادلة للشعوب العربية، مهما تعرضت لمحاولات تشويه، أو هجمات تستهدف زعزعة موقفها والإخلال بدورها.
(إنتهى)

وكالات الأنباء
 
من قناة قطر الرسمية على الشريط الاخباري

Screenshot_٢٠١٧٠٥٢٤-١٤٠٧٥٦.png
 
اعتقد قطر نفت هذة الأخبار

بلاش تفرقة بين أبناء الخليج

وكالات الأنباء الخليجية ناشره الخبر. النفي القطري لأنهم في ورطة. التصريح صحيح.


الله يحفظ الشعب القطري من كل مكروه.


الخبر صحيح. وهذا هو الموقف السياسي لدولة خليجية.

قمة الرياض هيا للحرب على الإرهاب. واللي على راسه بطحه يتحسس عليها.


شكراً
 
السلام عليكم

كل عضو في هذا المنتدي المحترم له الحق في ابداء رايه

وانا من رايي ان التصريح حق وحقيقي لفت نظري اثناء قمة الرياض هو تهنئة قطر لايران لانتخاب روحاني وساعتها سالت نفسي هو بيتقرب لايران كيف وفي نفس الوقت حاضر قمة المفروض انه ضد ايران

ورايي مش نابع من كرهي لنظام قطر ال.. ابدا لكن لفت نظري فعلا هذا الموضوع
 
في ناس تو صحيت وتنشر الفيديو المفبرك وتقول كما وصلني..
الفيديو تم اثبات فبركته وكذلك التغريدات لكن لازال هناك اصرار على النشر

الحمدالله على نعمة العقل
 
لا أحد فوق النقد وسبق أن أنتقدت سياسيه بلادي حول قضيا أقليمية واسعه
وأقول الآن صيغة التلفيق والبهتان التي نشرتها سكاي نيوز وعبريه عربيه كلها تبين شغل مستعربين من شاكله عطوان وغيره
الاخوة في الامارات سلمتم رقابكم لدحلان وهذة النتيجه سياسه رعناء سخيفه تسيئ لدولة الامارات العريية المتحدة

نفس الأسلوب الرخيص في أنقلاب تركيا ونشر الأكاذيب ثم بعد الصفعة التركية شاهدنا محمد بن زايد يهرول للدوحه في صبيحه اليوم التالي أو الذي يليه لماذا ؟؟
تغطيه الفضيحه مع تركيا برعاية قطرية وتصريحات الحكومة التركية عن دول وأشخاص ووجود ادله جعل الكل يركض لقطر طلباً لصفقات هدنه وسكوت وعدم فضح من تورط .....

آن الآوان أن تعيدوا سياسه زايد بدلاً من كشكول دحلان الكارثي .......
نعم الأمارات متهمه هي ومن يعمل معها في هذة الفتن سواء عبيد الدرهم في الأعلام السعودي أو شبكات المستعربين في وكالات الأخبار والمؤسسات المختلفه ...

السعودي الذي ينتقد قطر بالبهتان ويخرس عن أفعال صبيان دحلان شوف وجهك في المرآه وأتفل على نفسك لابارك الله فيك من مسخ ..
أما المستعربين فهم خارج دائرة اللوم لأنهم مجرد كلاب صيد لاغير ....



كثير بيزعل من كلامي بس ترى ربي ماخلقني عشان أرضي الجميع .....
ومن قلبها ردح على قطر لايبكي الحين ويقول اساءه لدولة الأمارات الشقيقه

الكأس الذي تشربونه للناس ستذوقون مرارته ياساده ...
من يغلط ع دولتنا اللي ساكنين فيها وماكلين من خيرها سواء مصري او قطري او اماراتي او من اهل المريخ نذيقه السم الزعاف...مايرفع الضغط الا سعودي هواه لغير دولته وهذي فصيله تعتبر تافه لاقيمة لها عند اول صيحه اول من يهرب هم.وان غدا لناظره لقريب......
 
والله كبروا في عيني الاخوة هيرون ورسلان والعقرب الكويتي.. والله لو اقابلكم لأبوس يدينكم وروسكم
 

محاولات التنصل من تصريحات أمير قطر مكشوفة ولن تنطلي على شعوب المنطقة.


 
كمدير محترم ... اتوقع منك اعتذار لو ثبت عكس كلامك .. وسوف اطالبك بذلك بلا شك ... بالذات اذا ثبتت تصريحات تميم وهي ثابته ..


الحكم سيكون موقع اعتدال الذي افتتحه العالهل السعودي
السعوديه تحجب المواقع الاخباريه القطريه
 

بالفيديو... رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي: سوف نفرض عقوبات على قطر.




رابط الفيديو
 
يا حليلك يانمر شاد حيلك على قطر و عند الحديث عن مصر ترخي اذانيك

:هم؟:

لا ويهدد بالسجن ماعرفنالك يا مدير سجن الحاير


 
عودة
أعلى