حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
احترم الغيرة لدى البعض بالدفاع عن الوطن لكن الركازة زينة

راح اقول قصة مختصرة وهذ القصة من الاشياء اللي مرت علي في تجاربي في ارض الواقع وراح اسمي الاشياء بمسمياتها
بين عام 98 وعام 2003 كنت اشتغل في صحيفة البلاد السعودية وكان رئيس التحرير في تلك الفترة قنان الغامدي
حدثت كارثة في تلك الفترة وطار بسببها رئيس التحرير والسبب مقال
خلاصة الموضوع اللي حصل
المقال دخل في الوقت الضائع قبل الطباعة بدقايق والصفحة كانت تنتظر
في تلك الفترة كانت هناك قمة سعودية قطرية مصرية
والسعودية كانت تقوم بعمل الصلح بين قطر ومصر في السعودية
والمقال كان يشتم في قطر وفي مصر !!
طار رئيس التحرير وطار بعض الموظفين والسبب عجلة بعض المسؤولين لارسال اخر صفحة للمطبعة لتقليص الخسائر وضمان ايصال الصحيفة في الطبعة الاولى لاكبر عدد من مناطق المملكة لاهمية القمة والنتيجة حدثت كارثة بسبب مقال
وغيرها من اخطاء حدثت مثل خبر نزل في متن الخبر كلمة ( كما بعص الملك ) وكان يقصد كما بعث الملك وغيرها وغيرها من اخطاء حدثت حتى في صحيفة عكاظ نزلت صورة مؤيدة لحزب الله من كم سنة غير مقصودة وغيرها من الصحف اللي اشتغلت فيها
البعض لايعلم مايدور في الكواليس ولا يعلم كيف عملية الفلترة للاخبار في الاعلام ولا يعلم كيف الية سير المواضيع ونشرها لذالك نصيحة
الصبر والركازة زينة الجهات الحكومية الرسمية اعلم بما تفعل
وبالنسبة لي مثلكم مستغرب من خبر امير قطر وتصريحاته لكن لازلت انتظر رد الجهات الحكومية لكي تتضح الصورة
وقطر اخ وشقيق للخليج ان صح الخبر يلزمه تصحيح غلطه وقتها لكل حادث حديث للجهات المعنية سوف تقوم باخراج بيان رسمي بما يحدث
وان لم يصح الخبر ايضاً سوف يخرج بيان رسمي

يجب ان لا يكون الاعلام الاصفر هو قائد الموقف والاندفاع ورائه ;);)

التعديل الأخير:
العربية لو كانت في عهد النبوه اجتمع فيها المنافقون ... صدق من قالها

DAjhySmW0AAiJ2u.jpg:large

القناة لا تعمل الان في المملكة العربية السعودية ... هل لديك تفسير ذلك ؟
تم حجب جميع مواقع الصحف القطرية أيضاً...

اللوبي الإعلامي السعودي في الإمارات مره قوووي
:eek:

‏وزارة الثقافة والاعلام ترفع الحجب عن الصحف القطرية وموقع قناة الجزيرة.

‏⁧‫#حجب_الجزيرة_في_السعودية‬⁩
‏⁧‫#تصريحات_تميم‬⁩

ان شاء الله انها افراج في الأزمة

العربية حمالة الحطب في هالزمن قامت تولع في الموضوع ....... لابوها قناة
يا عزيزي ليست العربية فقط قناة الاخبارية التابعة للتلفزيون السعودي الرسمي ووكالة الانباء السعودية ايضا

الحظر الان لكل وسائل الاعلام القطري .. تذكرني هذه الاجراءات بالأعمال العسكرية

تعجبني وانت تحاول ماتفهم شي

الفيديو تم رفعه في القناة قبل ثلاث ساعات من الان اي بعد عمليه الاختراق للحسابات ب 6 ساعات تقريبا

ولان المفبرك لايستطيع رفع المقطع بنفس الجوده بعد الفبركه شاهد خيارات الجوده باليوتيوب

في مقطع سابق للقناة مقطع بالجوده الكامله لانه غير مفبرك
مشاهدة المرفق 78937

في المقطع المفبرك لاتظهر الا 480p كا اعلى جوده

مشاهدة المرفق 78938

اختلاف درجه اللون ليس في صوره القناه كامله بل في الشريط الاخباري فقط

ليس اللون فقط بل الخط مختلف وهاهو امامك وتستطيع الدخول والمشاهده بنفسك ان كنت باحث عن الحق

اما ان كنت من ركب موجه الشتم والتدليس لقطر لن يقنعك شيء وسيكون النقاش عنز ولو طارت

طيب يالغالي شكر الله سعيك و جزاك الله خير
كنت اتمنى اسلوب اكثر ادباً منك و لكن لا بأس
انت مقتنع بهالشي ، وانا فقط شاك
انا الى الان غير مقتنع بصحة التصريحات 100% وقد يكون كلامك صحيح
الا انه يشوبه كثير من الشكوك
بس قولي متى شتمت قطر ؟؟ لن اعدد موجات التهم التي ركبتها انت بس انا ما شتمت قطر يالغالي !! ابداً
انا الى الان ادافع عنها بس برضو ادافع عن فكرة اتهام السعودية بقيادتها العليا بالتآمر ضد قطر
وحتى فكرة اتهام السعودية ربما النقاش فيها معك يكون نفس فكرة النقاش التي تظنها عني ( عنزة و لو طارت )
غيري اتهموا قطر و شتموها و انت عاجز عن الرد عليهم ، غريب !!

‏وزارة الثقافة والاعلام ترفع الحجب عن الصحف القطرية وموقع قناة الجزيرة.

‏⁧‫#حجب_الجزيرة_في_السعودية‬⁩
‏⁧‫#تصريحات_تميم‬⁩

ان شاء الله انها افراج في الأزمة

الحجب مازال موجود

تم حجب جميع مواقع الصحف القطرية أيضاً...

اللوبي الإعلامي السعودي في الإمارات مره قوووي
:eek:

ربك يحلها ... ازمة لكانت علي البال ولا الخاطر ... متى تنتهي المراهقات الساسية في الدول العربية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نسيت الاهم يا رسلان .. لا يوجد مذيعة محجبه في قطر ... ولا يوجد اصلا مذيعة انثي في قطر ..... كم انتي غبية يا المخبرات المصرية !!!!!!!!!!! ........ الترقيع ليس الحل لان الخبر لو كاذب لكان الامير الان علي كل القنوات التلفزيونية السعودية والامارتية والخليجية وهو ينفي هذا الخبر والخبر يكرر مليون مره في الدقيقة الواحدة .. في الخليج العربي نحن حريصون علي التهدئة والتصالح مع بعضنا اكثر من أي طرف اخر لذلك لو فعلا مكذوبه لما وجدت لها اثر منذ ليل البارحه ......

يبدو انك تقتبس دون قراءة المحتوى \:

ارجع وركز ؛ث:

وضعت لك صورة للشريط الاخباري الطبيعي للقناة قبل الاختراق

و وضعت صوره للشريط المفبرك اللي حاول فيه يحاكي الشريط الاصلي للقناة في فيديو الفبركه المرفوع قبل 3 ساعات من تصويري للشاشه من الحساب الرسمي المخترق في اليوتيوب

مصيبه انك تصر على تجاهل التفاصيل في مشاركتي والمصيبه الاكبر انك تتجاهل نفي وسائل الاعلام القطريه لهذه الاخبار وتصريحهم باختراق الموقع الرسمي

التخرج حدث صباح الامس والاختراق والفبركه كلها حدثت فجر اليوم ياراااااااااجل وين كنا طوال الامس عن هذه التصريحات الخطيره معقول الامير يصرح الصبح وينشر كلامه ونرد عليه فجر اليوم التالي !

اتسأل كيف ستكون توجهات المنتدى عندما تأحذ قرارات مؤتمر الرياض زخمها الكامل.
--------- بخصوص الموضوع
القاء الوم على "هكرز" غير معروفين -ويبدو انه لايوجد هناك نيه لتعرف عليهم- لالتنصل من مسؤولية التصريحات سلوك تعودنا عليه من الشركات الصغيره و ليس من الحكومات.

من الأشياء الجديدة ان التصريحات في القناة الرسمية لم يتم نفيها .. مجرد اجتهادات انه تم اختراق القناة .. بالفعل كما قال احد الإخوة ان ردة الفعل القطرية لم تكن على مستوى الحدث و هذا ما زاد الامر سوء ..

يا جماعة صلوا على النبي!!

التصريحات غريبة ومتناقضة ... أنتظروا .. ممكن اليوم في أي وقت يطلع مسؤول رفيع المستوى يوضح ما حصل

التعديل الأخير:

أمير يحذر من المساس بقطر ويستنكر ربطها بالإرهاب.

الخبر موجود الى الآن على وااااااااااااس

طيب يالغالي شكر الله سعيك و جزاك الله خير
كنت اتمنى اسلوب اكثر ادباً منك و لكن لا بأس
انت مقتنع بهالشي ، وانا فقط شاك
انا الى الان غير مقتنع بصحة التصريحات 100% وقد يكون كلامك صحيح
الا انه يشوبه كثير من الشكوك
بس قولي متى شتمت قطر ؟؟ لن اعدد موجات التهم التي ركبتها انت بس انا ما شتمت قطر يالغالي !! ابداً
انا الى الان ادافع عنها بس برضو ادافع عن فكرة اتهام السعودية بقيادتها العليا بالتآمر ضد قطر
وحتى فكرة اتهام السعودية ربما النقاش فيها معك يكون نفس فكرة النقاش التي تظنها عني ( عنزة و لو طارت )
غيري اتهموا قطر و شتموها و انت عاجز عن الرد عليهم ، غريب !!

عزيزي وين ردك على الصور والفروقات بينها ؟
مو انت منزل الفيديو وتعيد وتزيد عليه ؟
رديت و وضحت لك انه مفبرك
ممكن تعترف بالفبركه في الفيديو لو سمحت ؟

من الأشياء الجديدة ان التصريحات في القناة الرسمية لم يتم نفيها .. مجرد اجتهادات انه تم اختراق القناة .. بالفعل كما قال احد الإخوة ان ردة الفعل القطرية لم تكن على مستوى الحدث و هذا ما زاد الامر سوء ..
ممكن انصدموا من ردة الفعل المعاكسة ولم يستطيعو التدارك

يبدو انك تقتبس دون قراءة المحتوى \:

ارجع وركز ؛ث:

وضعت لك صورة للشريط الاخباري الطبيعي للقناة قبل الاختراق

و وضعت صوره للشريط المفبرك اللي حاول فيه يحاكي الشريط الاصلي للقناة في فيديو الفبركه المرفوع قبل 3 ساعات من تصويري للشاشه من الحساب الرسمي المخترق في اليوتيوب

مصيبه انك تصر على تجاهل التفاصيل في مشاركتي والمصيبه الاكبر انك تتجاهل نفي وسائل الاعلام القطريه لهذه الاخبار وتصريحهم باختراق الموقع الرسمي

التخرج حدث صباح الامس والاختراق والفبركه كلها حدثت فجر اليوم ياراااااااااجل وين كنا طوال الامس عن هذه التصريحات الخطيره معقول الامير يصرح الصبح وينشر كلامه ونرد عليه فجر اليوم التالي !

قرات كلامك ... بصراحة .. غير مقنع .. ووضعت لك الكلام المقنع .. لن نفرط في قطر ولو أي دولة خليجية افهم ذلك ولو فعلا هناك شك في عدم صحة هذه التصريحات لا نتهي الامر منذ البارحة ... انا اكثر منك حرصا علي قطر ليس لا نها تحمي الاخونج الذين تؤيدهم بل لا نها جزء من الكيان الخليجي الراقي

لا حول ولاقوة الا بالله .. لو اصبحان هذا اليوم بلا هذه المشكلة ماذا كان سيحصل يعني ... لازم احد يعكر نجاحات القمم الثلاثة .. سبحان الله في عقول بعض البشر

الي اشوفه أنا ان التصريحات لا يعقل ان تخرج من امير قطر .. ولكن هناك امور و شبهات :-
- ردة فعل اقل بكثير من المتوقع ونفي ضعيف !!
- اختراق جميع منصات وكالة الانباء القطرية بما فيها اليوتيوب في فترة وجيزة
- تناقل الصحف و القنوات للتصريح بما فيها المقربة من قطر باستثناء الجزيرة
- وجود فيديو في وكالة الانباء الى الان الساعة 10:29 توقيت جنوب غرب السعودية نقلا عن القناة الرسمية

هذي امور يبيلها رد

عودة
أعلى