الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

و في الليلة الظلماء يفتقد XxghostxX @XxghostxX ...كان يبقينا مطلعين على الوضع الامني و التنظيمي بين مختلف التنظيمات ...

في الفترة الاخيرة يبدو ان هناك تصدعا في الهرم القيادي لجبهة النصرة (AKA هيئة تحرير الشام) ...فبعد كلام عن اعتقال ابو مارية القحطاني احد وجوه التنظيم الرئيسية, حدث قبل ايام انشقاق اخر بقيادة "جهاد الشيخ عيسى" و الذي ايضا كان جزء من الهرم القيادي.
الانشقاق على ما يبدو تم قعمه من قبل القوات التابعة للجولاني.

الصورة ادناه تجمع الشيخ عيسى و الجولاني و القحطاني.
1703080126519.png



الاشتباكات حصلت بعد ان قامت قوات تابعة للجولاني باعتقال افراد مقربين من الشيخ عيسى الذي انحاز للقحطاني في خلافه مع الجولاني و تصاعدت حتى وصلت لاشتباكات بالاسلحة المتوسطة و الثقيلة ...
حتى الان مصير الشيخ عيسى مجهول .. البعض يقول انه نجح بالانسحاب ..البعض الاخر يقول انه تم اعتقاله ولكن قوات موالية لتركيا قامت باعتراض رتل تحرير الشام و قامت بتحريره و البعض يقول انه لازال في قبضة تحرير الشام ...

اليوم ظهرت تسجيلات على تويتر منسوبة له يتهم فيها الجولاني بتفجيرات استهدفت معابر و فصائل اخرى في الشمال و يتحدث عن اصابة شقيقه في الاشتباكات مع قوات الجولاني (مما يعني ان المقطع حديث).
كما انه يتحدث عن تفاصيل الخلاف مع تنظيم الدولة و تدخل الظواهري و يدعي ان الجولاني صار يبكي حين اقترح مجلس شورى الهيئة ان يتم عزله لحل الخلاف مع الدولة.

تنويه: المقطع يحتوي على شتائم
 
عمر مدنية

تشييع الهالك العميد في عصابات الاسد "ابراهيم محمود ناصيف" احد كبار المجرمين والذي لقي مصرعه يوم أمس في ريف إدلب


 
عمر مدنية

مقتل 4 عناصر من لواء القدس الفلسطيني التابع لبشار الاسد في ديرالزور السورية
 
1703423999931.png


هــلاك العنصر في ميليشيا حزب إيران اللبناني "علي حسين حرب"، المنحدر من بلدة "يارون" جنوب لبنان جراء العملية النوعية لمجاهدي ......لواء عثمان بن عفان...... على نقاط الميليشيا في تلة الملك شمال اللاذقية..
 
قتلى وجرحى في عصابات أسد العميلة لبوتين و خامنئي خلال قصف للواء عمرو بن العاص في الشمال المحرر لمقرات ميليشيات بوتين و خامنئي في مدينة كفر نبل المحتلة بريف إدلب الجنوبي.
 

يا عمي انتوا مين يعطيكم الاخبار ؟
هذول عناصر حزب الله قتلوا في حرب الدائرة الان شمال اسرائيل مع الصهاينة
و هم قتلوا كثير من الخنازير الصهيونبة
حاط صورهم في موضوع ثورة سورية ليش؟🥴🥴🥴🥴🥴
خلاص ادخل في موضوع طوفان الاقصي و شجع الصهاينة لان قتلوهم الصهاينة
و لا له ربط مع ثورة سورية اصلا 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
 
عودة
أعلى