الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

 
تبريرات محور المماتعه
↗️➡️↘️↗️➡️↙️⬇️⬆️↗️↙️

في هكذا تصريحات لاتسمع لهم أي صوت
حتى أخوانهم جماعة الأمن الكومي الأربي الداعمين لبشار وللروس يصابون بالخرس
 
رسالة يلي يبرر عودة العلاقات مع بشار
انت ماعندك انسانية ماعندك قلب
بالنسبة لي الشخص الي يطبع معهم مثل مايطبع مع إسرائيل وأخس
في تؤم واحد استشهد بهاد القصف وتاني ضل عايش
القصف استهدف طلاب المدارس اثناء الذهاب للدوام واجا جنب باص مدرسة
 
حلقت طائرة تركية مسيرة هجومية من طراز "Anka-S" فوق قاعدة جوية روسية في سوريا

توجهت تركيا إلى استفزاز خطير في سوريا ضد الجيش الروسي.

هجوم تركي بطائرات بدون طيار مسلحة بذخيرة MAM-L قادرة على إصابة أهداف برية على مسافات تصل إلى 14 كيلومترًا ، قامت برحلة استفزازية بالقرب من موقع القاعدة الجوية العسكرية الروسية في مدينة القامشلي. نحن نتحدث عن الطائرات الهجومية بدون طيار ANKA-S ، والتي تحولت القوات التركية إليها مؤخرًا في سوريا من أجل ضمان ضعف الرؤية.

تم رصد طائرات ANKA-S بدون طيار بالقرب من تل رفعت وكوباني ومدينة القامشلي السورية ، وفقًا Anatolia Intel. وأن "هجوم ANKA-S التي نفذت رحلات مكثفة اليوم في مناطق تل رفعت وعين العرب (كوبان) والقامشلي ".

حيث أعربت روسيا عن قلقها بشكل خاص حقيقة أن طائرة هجومية تركية حلقت فوق مدينة قامشلي حيث تتواجد القاعدة الجوية العسكرية الروسية هنالك وتترابض هنالك مروحيات عسكرية وطائرات نقل وطائرات بدون طيار وما إلى ذلك.

قبل ذلك بقليل انتهت محاولة الهجوم التركي بمركبة جوية غير مأهولة بيرقدار TB2 الإستطلاعية والمسيرة Anka-I للإستخبارات باقترابها من قاعدة حميميم الجوية كما أفادت سابقًا وكالة الأنباء Avia.pro ، ومع ذلك في الوقت الحالي أي تعليقات من القيادة الروسية بخصوص الحادث أعلنت أنه ليس هناك حادث حتى الان ومن المحتل قيام المسيرة Anka-I المخصصة للوكالة الإستخبارات التركية قيامها بعمليات تحسس فوق حميميم .
 

يا جماعة العروبة وبوس الايادي لكلب المهاجرين فرجوني روسكون المرفوعة🙂🙂
 

abokhaled @abokhaled
ا @الكندرى
ابوكاليد مساء خير كيف احوال
بس مشان انتي كلام بشار وروسيا وايران سوي حرب على ارهاب داخل سوريا وسوي حرب على 300 الف ارهابي من طرف قزم صهيوني هونيك
شوفي هزا قبل كمن يوم وغيره كتير مره
 
خطة إسرائيلية لمضاعفة عدد المستوطنين في الجولان المحتل

F8W1pCCVu-Yb31Ixc8LDZYIXkytmsuvaxKvlg_fwbF67ZrqjixdqIPqlIXjADULTlJDVjzKvfsOSRS3fJ3E3AQIcXi5OgyOHgN4F53jjLxZ8rHDWVor4Er5MIjICIypINvzqR5oa


وضعت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، خطة لمضاعفة أعداد المستوطنين في الجولان السوري المحتل، من خلال بناء آلاف الوحدات الاستيطانية وتقديم تسهيلات ومزايا تحفيزية، بهدف تعزيز سيادة "إسرائيل" على هذه الأراضي المحتلة منذ عام 1967، وفق إعلام الاحتلال.

وقال موقع "كيبا" العبري اليميني، اليوم الاثنين: "إن وزارة البناء والإسكان الإسرائيلية، تعكف حاليًّا على الترويج لخطة حكومية تقضي بمضاعفة عدد سكان المجلس الإقليمي الاستيطاني لمرتفعات الجولان ومستوطنة كتسرين، بحيث تسوق 7 آلاف وحدة استيطانية جديدة في المنطقة بحلول عام 2026".

وحسب الموقع، تعيش اليوم نحو أربعة آلاف و200 عائلة استيطانية في المجلس الإقليمي الاستيطاني لمرتفعات الجولان، ونحو ثلاثة آلاف في مستوطنة "كتسرين".

ووفقًا للخطة، ستبنى حوالي أربعة آلاف وحدة استيطانية في السنوات القادمة في المناطق الريفية في مجلس الجولان الإقليمي الاستيطاني، ومضاعفة عدد المستوطنين في التجمعات الريفية إلى ثمانية آلاف و400 عائلة استيطانية من أجل تعزيز وتطوير المستوطنات القائمة.

وأشار الموقع إلى أن الوزارة الإسرائيلية، ستقدم عدة مزايا بهدف تشجيع الإسرائيليين على الاستيطان في تلك المنطقة.

ولفت الموقع العبري، أن ثلاثة آلاف وحدة استيطانية ستبنى في مستوطنة "كتسرين"، بهدف زيادة عدد العائلات الاستيطانية إلى ستة آلاف عائلة في المستوطنة.

ونقل الموقع عن وزير البناء والإسكان زئيف إلكين قوله: "إن طول وعرض مرتفعات الجولان يمثلان منطقة استراتيجية وهامة للغاية في البلاد، ومن جانبنا سنواصل بناء المستوطنات ونعمّقها ونوسعها وسنضاعفها".

وفي حزيران/ يونيو 2018، كشف عن خطة تقدم بها حزب "كولانو" الإسرائيلي (برئاسة موشيه كحلون) لمضاعفة عدد المستوطنين في مرتفعات الجولان المحتلة إلى 100 ألف مستوطن في غضون 10 سنوات، كجزء من خطة استثمارية واسعة في المنطقة.

وتشمل الخطة - إضافة إلى منح مزايا ضريبية كبيرة للمستثمرين في المنطقة - منح تسهيلات للإسرائيليين لشراء الأراضي، وتوسيع شبكة الطرق، وإنشاء خط قطار فائق السرعة يربط الوسط بالشمال، وتحسين وسائل النقل العام، وزيادة عدد الفصول الدراسية والمدرسين، وتوسيع البنية التحتية السياحية وتنفيذ عمليات إزالة الألغام على نطاق واسع.

وأشار الموقع إلى أن الخطط الحكومية لزيادة عدد المستوطنين في مرتفعات الجولان المحتلة، جاءت بعد أن أظهرت المعطيات، أنه منذ احتلال الجولان قبل أكثر من 50 عامًا، لا يعيش سوى 22 ألف مستوطن فقط في المرتفعات المحتلة.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، اعترف في آذار/مارس 2019 رسميًّا بسيادة "إسرائيل" على مرتفعات الجولان المحتلة من سورية.

واحتلت "إسرائيل"، معظم مرتفعات الجولان من سورية إبان حرب حزيران/يونيو 1967، وضمتها إلى السيادة الإسرائيلية عام 1981 في خطوة لم تحظ باعتراف دولي.

وتوجد نحو 30 مستوطنة إسرائيلية في هذه المنطقة، ويعيش بها نحو 20 ألف مستوطن. كما يعيش فيها نحو 20 ألف سوري أغلبهم من طائفة الدروز.


 
abokhaled @abokhaled
ا @الكندرى
ابوكاليد مساء خير كيف احوال
بس مشان انتي كلام بشار وروسيا وايران سوي حرب على ارهاب داخل سوريا وسوي حرب على 300 الف ارهابي من طرف قزم صهيوني هونيك
شوفي هزا قبل كمن يوم وغيره كتير مره
اانا اسف كنت فاكر ضاربين قاعدة التنف
طلع مدرسة الاطفال
:(
 
استمرار اقتتال القاعدة و المليشيات المدعومه تركيا فيما بينها في ادلب .




 
تطور ملفت

 
عودة
أعلى