الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


من صفحات التشبيح واتهامات لبعضهم البعض عن خسائرهم بالغوطة
============




·

هناك العديد من الجهات تحاول بث الفتنة واتهام ضباط في الحرس الجمهوري مشهود لهم ببسالتهم وقيادتهم الرائدة للمعارك
المقدم مصطفى سليمان احد اهم قادة الميدان العسكري ومشهود له بانجازاته في عدة معارك كان يقود محور الحرس الجمهوري الذي سقط فيه العديد من الشهداء قبل ايام في محور الزريقية. ولكن الشهداء لم يسقطوا بسبب المقدم مصطفى او بخيانة منه كما تدعي تلك الجهات وقد رفع الاسم للتحقيق بسبب نفوذ تلك الجهات وتاثيرها على القرار بكل اسف...

نعيد التوضيح ان ما حدث هو ان المعركة كان مخطط لها ان تنطلق من ثلاث محاور ومحور الحرس الجمهوري كان احدها وكان مقرراً ان يتم التحرك سويا لمنع استغلال المسلحين لاي خاصرة ضعيفة للالتفاف على اي محور من المحاور

ولكن ما ان بدأت المعركة وانطلق محور المقدم مصطفى حتى اصبحوا في عمق نفاط المسلحين بمسافة 500 الى 600 متر تفاجئوا ان باقي المحاور لم تتقدم واستغل المسلحون تلك الثغرة التي ارتقى على اثرها العديد من الشهداء الذين لا زلنا ننعاهم حتى هذا اليوم شهيدا تلو الاخر...

نطلب من كل شريف في هذا الوطن ان يقف الى جانب المقدم مصطفى موقف الحق الذي يخرس اولئك الكاذبين الذين يسعون للنيل من هيبة قواتنا وبسالتهم..

الله يحمي المقدم وكل شريف يعمل لاجل هذا الوطن ويلعن كل خاين يسعى الى رمي الاتهامات لتغطية تقصيره وكذبه.

28575877_1810059062621610_3104276743140146871_n.jpg

 



استهداف المطار الزراعي جنوب إزرع في درعا بقذائف المدفعية، وإصابة محققة لمبنى القيادة.

DXIYxH4WkAclZn_.jpg


DXIYyJ5WsAEKA5m.jpg
 


· ·



جيش الإسلام ينفي سيطرة قوات النظام على منطقة حوش الضواهرة في الغوطة الشرقية.

نفى قيادي في "جيش الإسلام" ما نقلته بعض وسائل إعلام النظام عن سيطرة النظام على بلدة حوش الضواهرة في الغوطة الشرقية.

وقال القيادي في تصريحاتٍ خاصة لـ "وكالة كميت": إن "قوات النظام تقدَّمت إلى نقطتين في المنطقة"، موضحاً أن "تلك النقاط تقع ضمن معمل سيفكو للأدوية وذلك بعد أن تم تدميره بشكل كامل بالبراميل المتفجرة وغارات الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية والفوسفور الأبيض والنابالم".

وأكد المصدر أن النظام استخدم الغازات السامة في قصفه على المنطقة، مبيناً أن قواته حاولت الاقتحام من تلك الجبهات لـ 3 أيام وبشكلٍ مستمر فكبَّدته كتائب "جيش الإسلام" خلالها مئات القتلى وعدداً كبيراً من الآليات بهذا المحور فقط، في حين لاتزال المنطقة تشهد معارك كرٍّ وفر حتى اللحظة.

وأضاف المصدر "نعاهد أهلنا بأن نصدُقهم ونحافظ على ثقتهم وحمايتهم"، مشدداً على أن "المساحة التي سقطت لا تظهر على الخريطة وهي نقاط دفاع متقدمة عن خط الموت".

الجدير ذكره، أن معمل سيفكو كان يمد الغوطة الشرقية ببعض المسكنات قبل أن يدمره النظام قبل عامين وكانت قواته سيطرت عليه عدة مرات سابقاً ولكن سرعان ما تتم استعادته منها، ولا تتعدى مساحة المنطقة الـ 2 كم مربع فقط.
 
أكثر من 30 قتيلا معظمهم نساء وأطفال جراء قصف جوي أمريكي فجر اليوم شمال غرب قرية قرب الحدود السورية العراقية.
 
تعلمو الثورية والاعتدال والوسطية والواقعية والاسلام الاميركي

تفضلو شوفو هذا القائد الكبير بالزنكي وجبهة تحرير سورية ماذا يتكلم ويتبرز من فمه من مكب الزبالة بعقله

كلاب دولار لصوص الثورة هذه اخلاقهم






اغلب العناصر في فصائل (غرفة عمليات فتح حلب) كانوا بهذه الاخلاقيات الهابطة،جيوش من العناصر تجلس لشرب القهوة والتدخين وتفرض الاتاوت وتسرق في المحرر من حلب وعند المعارك لم تكن لتجد الا بضعة عشرات لزوم التصوير ورفع العتب..

 

أبو حفص اطمة قيادي فيلق الشام يتحدث عن تجاوزات جتس ( زنكي والاحرار والصقور ) وما يفعلونه من مخازي وتهجم على النساء
 

تابعو ماذا يقول ابو راتب زملكا قائد جيش الاسلام بالشمال يصف احرار الشام بالكلاب ويريد الاندماج مع فيلق الشام لكي يخترقه ثم يسيطر عليه
 


·


ايران تنشأ قاعدة جديدة لها قرب دمشق

القاعدة تقع شمال جمرايا، في مقر الفوج 47 القوات الخاصة


اسم مجمع المباني "قاعدة 350 تدريب" وتقع ضمن الفوج 47 ويوجد بها مدربين من حزب ايران اللبناني
 




هذا الكلام غير صحيح ومستغرب وأطالب من يروج لهذا الكلام الاعتذار وعدم التلاعب بمشاعرنا ومشاعر الجرحى المحاصرين العالقين وللعلم هذه ليست صدفة من أشهر تم نشر نفس الخبر سأنشر صور الخبر بالتعليق.

DXIrkKVX4AAgYE-.jpg
 




لو لم يكن قادة الفصائل خونة أو عملاء أو على أقل تقدير متسلقين أو جبناء. لما دمرت مدننا وقتل وهجر شعبنا بينما حواضرهم سليمة وحواضنهم آمنة مطمئنة.

 


E. sky: Su-34 & Su-24 and an |ian drone Ababil-3.

DXI65wwXcAQMs6z.jpg


DXI66sKXkAAJ7iC.jpg

DXI6-z9X0AA14SR.jpg
 

النقطة التي خرقتها القوات الايرانية للخندق عند حوش الظواهرة ووصلت لمعمل سيفكو الذي لا يبعد سوى امتار عن الخندق




. Geolocation of "Sifco" area shows Assad forces managed to cross the moat N. of Hawsh Dawahirah
DXIEncNWAAAwEGf.jpg
 
الحرب في سوريا
معركة الغوطة الشرقية

من ضمن التحصينات التي اقامتها المعارضة السورية في الغوطة حفر خندق حول الغوطة وفي منطقة حوش الضواهرة شرق دوما تمكنت قوات النظام من اجتياز الخندق بعد اربعة محاولات منذ بداية المعركة ويسيطرعلى معمل ادوية سيفكو شمال حوش الضواهرة

حوش الضواهرة 28-2-18.png
 
التعديل الأخير:
40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا
=======================


لأمم المتحدة – أسوشييتد برس

كشف خبراء في الأمم المتحدة أن أرسلت مواد استخدمتها في برامجها للصواريخ الباليستية والأسلحة الكيمياوية، إلى سوريا إلى جانب فنيي صواريخ، ما يشكل انتهاكا للعقوبات المفروضة من قبل الأمم المتحدة. كما أرسلت منظومات قذائف باليستية محظورة إلى ميانمار.

وذكرت لجنة خبراء تراقب العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، في تقرير صدر أمس الثلاثاء ومكوّن من أكثر من 200 صفحة، أن تحقيقاتها في إرسال بيونغ يانغ صواريخ باليستية محظورة وأسلحة تقليدية وسلع ذات استخدام مزدوج خلصت إلى وجود أكثر من 40 شحنة لسوريا لم يذكر شيء بشأنها سابقاً بين عامي 2012 و2017.

وكانت أسوشيتد برس نشرت تقريراً في 2 فبراير/شباط الماضي قالت فيه، استنادا لمعلومات من خبراء فإن كوريا الشمالية تهزأ بعقوبات الأمم المتحدة على النفط والغاز، وتنخرط في تعاون محظور متعلق بالصواريخ الباليستية مع سوريا وميانمار، وتصدر بشكل غير شرعي البضائع التي درت عليها نحو 200 مليون دولار خلال 9 شهور فقط العام الماضي.


العربية نت

 

عن القاعدة الايرانية قرب دمشق والتي كشفت عنها اسرائيل






intel suggests ’s Quds Force is operating a new military base NW of in Jabal al-Sharqi - it stores ballistic missiles capable of hitting anywhere in Israel.



DXIQFe-VoAEmA27.jpg


DXIQGatUMAAgSpt.jpg

DXIQJ4CVoAAF4bY.jpg


 
عودة
أعلى