ايدكس 2017 (متابعه مستمرة)

UkrObronProm الأوكرانية للصناعة الدفاعية جنباً إلى جنب مع 28 شركة سيشاركون في معرض آيدكس 2017

unnamed-1-696x522.jpg


المصدر:
[ ]

 
ينطلق الأحد المقبل في أبوظبي
1235 شركة تشارك في الدورة الثالثة عشرة لمعرض أيدكس 2017

image.jpeg


تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تشارك 1235 شركة في الدورة الثالثة عشر لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي أيدكس 2017 التي تنطلق يوم الأحد المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لمدة خمسة أيام.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة لمعرض أيدكس ونافدكس برئاسة معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي مؤتمرا صحفيا للإعلان عن آخر الاستعدادات والتحضيرات لإطلاق المعرضين.
 
جناح الشركات الاماراتية سيكون الاضخم على مستوى المعرض ,, يليه الامريكي .

كفو :)
 

الرئيس التنفيذي لشركة للمعارض: أكبر منصة بالمعرض ستكون لشركة للصناعات العسكرية

C4sV9liWIAIOFOe.jpg
 

الرئيس التنفيذي لشركة للمعارض: يشارك في معرضي أيدكس ونافدكس 125 شركة محلية ونحاول التركيز على تطور الأنظمة

C4sVPW7W8AA7KIV.jpg

0 replies0 retweets0 likes



  1. الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمعارض: تشهد الدورة الحالية لأيدكس مشاركة ما يزيد عن 1000 إعلامي محلي ودولي بزيادة 72%

    C4sTqnWXAAATYo5.jpg

    0 replies0 retweets1 like


  2. الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمعارض: سيشهد نقلات نوعية في عدد وحجم المشاركات المحلية والدولية وبنسبة نمو بلغت 17% عن الدورة الماضية

    C4sTILCXAAAzDiJ.jpg

    0 replies0 retweets0 likes


  3. رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرضي أيدكس ونافدكس: يشهد معرض 2017 تدشين عدد من السفن الحربية لصالح القوات المسلحة الإماراتية

    C4sSn3BWcAAjuTH.jpg

    0 replies1 retweet0 likes


  4. الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمعارض: ارتفعت مساحات منصات العروض في و لتصل 53 ألف و 532 متراً مربعاً

    C4sRwFaWYAAfdjo.jpg

    1 reply1 retweet2 likes
 
معهد مصدر يستعرض خمسة ابتكارات في مجال الدفاع خلال أيدكس 2017
  1. 1
  2. 2
أبوظبي – مينا هيرالد: أعلن اليوم معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، الجامعة البحثية المستقلة للدراسات العليا التي تركز على تقنيات الطاقة المتقدمة والتنمية المستدامة، أنه بصدد عرض خمسة مشاريع بحثية مبتكرة في مجال الدفاع خلال الدورة الثالثة عشر من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس) في أبوظبي.

ويُنظم (أيدكس) تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” في الفترة 19-23 فبراير بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.


وقالت الدكتورة بهجت اليوسف، مديرة معهد مصدر: “تنطوي المشاريع الحيوية التي يستعرضها معهد مصدر في أيدكس على إمكانيات فريدة يمكن أن تخدم العديد من القطاعات الاستراتيجية في الدولة، بما فيها قطاع الدفاع. وإننا على ثقة بأن أستاذة المعهد وطلبته وباحثيه الموهوبين سوف يواصلون جهودهم الهادفة إلى إيجاد حلول تقنية مبتكرة تساهم بالارتقاء بالنظم المعمول بها في مجال الدفاع”.

ومن المتوقع أن تظهر مشاريع معهد مصدر التي سيتم عرضها في معرض “أيدكس 2017” دور التكنولوجيا في الحد من المخاطر، وتحسين طرق جمع المعلومات، وتعزيز قدرات الفرق البشرية في الأنشطة الدفاعية. ويشارك في هذه المشاريع البحثية طلبة إماراتيين هم يسرى عبد الرحمن، وفاطمة العبيدلي، وهدى الزرقاني.

وتشمل قائمة المشاريع التي سيتم عرضها نظامين جرى تطويرهما بالتعاون مع “مختبرات يو أر اس” وهما مركبة نقل غير مأهولة (GDTS-SXM1) ومركبة غير مأهولة لكشف الألغام (GDMD-SXM1).

من جانبه، قال ماثيو كوكران، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “مختبرات يو آر اس: “من خلال التعاون مع معهد مصدر استطعنا في “مختبرات يو أر س‘ من تطوير مركبتين متطورتين قادرتان على تنفيذ عمليات الإمداد في الظروف الصعبة. وقد سبق وشاركنا العام الماضي في برنامج ’مجموعة العمل‘الذي ينظمه المعهد. ولم تقتصر استفادتنا من المعهد على الإمكانات التقنية التي يوفرها، بل وأيضاً من خبرته العملية عالية المستوى”.

وقد سمح هذا المزيج لمعامل نظام الارتحال غير المأهول بالضبط الدقيق وإجراء التعديلات بسرعة. وبفضل هذا التعاون المميز مع معهد مصدر، تفخر ’مختبرات يو أر اس‘ باستعراض اثنين من أنظمة الروبوت والتشغيل الذاتي التي طورتها ضمن معرض (أيدكس)”.

وأضاف: “تمثل سلسلة (GDTS-SXM1) الحل المستقبلي لتنفيذ عمليات الإمداد العاجلة للقوات المسلحة في الظروف الصعبة مثل المعارك، ودون التسبب بخسائر في الأرواح. وفي حين تطلق وزارة الدفاع البريطانية على عمليات الإمداد في الظروف الصعبة والمناطق الوعرة مسمى منطقياً هو ’الميل الأخير الأكثر صعوبة‘، فإن العديد من الجهات المشاركة في الاختبارات التي أجريناها ضمن ظروف حقيقية قد تجاوزوا هذا التعبير ليعتبروا المرحلة النهائية وما تتخللها من تحديات بمثابة ’الأميال الأطول‘”.

وأوضح: “تتميز أنظمتنا الروبوتية وذاتية التشغيل بثلاث خواص أساسية هي “الوصول إلى أي مكان بسرعة” و”إنجاز عمليات إغاثة كبيرة” و”تنفيذ عمليات دون خسائر في الأرواح”، والتي تساعد في مواجهة تهديد الألغام الأرضية القديمة والحديثة في العالم. فقد تم تطوير سلسلة (GDMD-SXMI) خصيصًا لهذا الغرض، وقد أصبحت بمثابة المعيار الجديد لهذا النوع من المهمات. وتتميز هذه السلسلة بملاءمتها وسهولة تشغيلها وسرعة الكشف عن الألغام الأرضية وتدميرها دون التسبب بخسائر في الأرواح.”

وقد قامت “مختبرات يو آر اس” بخطوات سريعة فيما يخص تحديد الشركات الإماراتية التي يمكن التعاون معها لتطوير المنتجات والخدمات المصنوعة بالإمارات، وذلك في إطار سعيها لأن تصبح مركزاً للتصنيع المستدام في الدولة. ولشركة “مختبرات يو آر اس المحدودة” مكاتب في سويسرا، وتعمل حالياً على تأسيس مقر لها في مدينة مصدر.

وجرى أيضاً تطوير مركبة غير مأهولة بالتعاون مع شركة “كينيتيك”، الرائدة في هندسة وتطوير التكنولوجيا الموجهة بشكل خاص لقطاعات الدفاع والأمن والفضاء ومقرها المملكة المتحدة. وسوف تقوم شركة “كينيتيك” ومعهد مصدر بعرض ابتكاراتهما في مجال المركبات غير المأهولة ضمن أجنحتهما الخاصة في معرض “أيدكس 2017”.

كم سيتم عرض مشروع مركبة سيفرترايدنت (SaferTrident) المبتكرة، وهي مركبة دفع متعددة الأغراض وهجينة وذات تشغيل ذاتي أو شبه ذاتي تستخدم تحت الماء، وقد تم تصميمها لمساعدة الغطاسين ولتحديد المواقع ورسم الخرائط، مما يفيد بدرجة كبيرة قطاعات الأمن والدفاع. وجرى تصميم النظام بحيث تكون الأجهزة والبرمجيات في هيئة وحدات ويمكن تكييفها وتخصيصها لاستخدامات متعددة. ويجري حالياً إعداد النموذج الأولي من نظام سيفرترايدنت بالإمارات العربية المتحدة من خلال مركز “مبتَكِر” بأبوظبي وسيتم اختباره بمعهد مصدر للاستفادة من جهود الطلبة الباحثين والمرافق عالمية المستوى التي تتوفر في مدينة مصدر.

ويعرض معهد مصدر أيضًا مشروعاً بحثياً يهدف إلى تطوير أداة تقوم باختبار ذاتي وآني دون التأثير على سلامة المواد، وذلك بالاعتماد على تقنيات التصوير الحراري. وبإمكان هذه الأداة اختبار سلامة مجموعة واسعة من المواد، من ضمنها الألومينيوم والحديد ومركبات الكربون والبلاستيك، وبتكلفة منخفضة. كما يمكن أن تساعد هذه الأداة في إجراء اختبارات سريعة لهياكل الطائرات أو المركبات.

كما سيعرض معهد مصدر أداة فحص أخرى يعمل علماء المعهد على تطويرها في الوقت الحالي، وتستخدم الأشعة تحت الحمراء وبرمجيات معالجة متقدمة لكشف أي خلل في الهياكل. وتستطيع هذه الأداة اكتشاف أي خلل أو ضرر يصيب مكونات الطائرات بطريقة أسهل وأسرع وأكثر موثوقية، ما يسهم في تعزيز معايير السلامة.

من جانب آخر، سوف يقدم معهد مصدر خلال معرض (أيدكس) نظام التصوير الثنائي الذي قام باحثوه بتطويره. ويدمج هذا النظام الأشعة تحت الحمراء مع الضوء المرئي، ما يمكن من إعادة تشكيل المشهد بصورة آنية وبتفاصيل أكبر، وبالتالي تعزيز كفاءة عمليات التصوير والمراقبة والملاحة.

ويُنظم معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس) بدعم من القوات المسلحة الإماراتية. ويعتبر المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع البري والبحري والجوي، كما يعد بمثابة منصة فريدة لإقامة وتقوية العلاقات مع الإدارات الحكومية والشركات والقوات المسلحة على مستوى المنطقة.

 

اللجنة المنظمة لـ : نتوقع أن تزيد الصفقات خلال على الـ ١٨.٥ مليار المسجلة في الدورة الماضية


 

Join us (Hall C-037) in Abu Dhabi - see demo of CAE's naval training systems & learn about Naval Training Centre for




يتوقع ان يتم استعراض مركز التدريب البحري الاماراتي في نافدكس 2017
 

Join us (Hall C-037) in Abu Dhabi - see demo of CAE's naval training systems & learn about Naval Training Centre for




يتوقع ان يتم استعراض مركز التدريب البحري الاماراتي في نافدكس 2017

السلام عليكم شحالك طيب بس ممكن تعطيني وقت دوامهم المعرض
 
شركة “المراكب” تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس 2017″
USV1.jpg

من أعمال شركة المراكب

الرياض – الأيام السبعة

أعلنت شركة “المراكب” لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس “2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و 23 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك”.

وستعرض الشركة قسم “MAP-tech” المسؤولة عن إنتاج منتجات الملاحة البحرية مثل قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ونظام القائد الآلي.

ويتطلع السيد باسل شحيبر، الرئيس التنفيذي لشركة “المراكب” لصناعة القوارب والسيد ديفيد دوبوا، مدير تطوير الأعمال بالشركة للقاء الشركاء والعملاء في المعرض وبحث المزيد من فرص التعاون .

وقال السيد ديفيد دوبوا: يسرنا عرض تقنية “MAP-tech” للملاحة البحرية في معرض “ايدكس” ونافدكس 2017. مشيراً إلى أن الشركة تتميز بخبرتها الواسعة في تصنيع أنظمة آلية للملاحة البحرية، فيما تواصل جهودها في الابتكارات في سوق الملاحة الآلية.

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج “MAP Pro” الفريد من نوعة في السوق والذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار والتكنولوجيا في هذا المجال.

من جانبها ذكرت السيدة نور السيد، مديرة العمليات لشركة “المراكب”: لقد شاركنا في معرض “ايدكس” في السنوات السابقة التي شهدت تميزنا في عرض أفضل التقنيات ونتطلع لمشاركتنا في”ايدكس” و”نافدكس” 2017 باعتباره من أهم المعارض الدفاعية في العالم ويتيح المزيد من الفرص للعارضين للوصول إلى أهم الأسواق الإقليمية والدولية.

ومن ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز “MAP” وتطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.

وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفا من قبل القائد وبإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية و تجارية.

9-1.jpg

أنظمة ملاحية عالية الجودة

سيشمل الجناح أيضا مركز التحكم والمراقبة وهي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل والتحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم وقارب ذو قيادة ذاتية وذو10 متر. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد ومحولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى،قائد آلي وأضواء الملاحة البحرية، هوائي متعدد الاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافساً قوياً في السوق.

 
السلام عليكم شحالك طيب بس ممكن تعطيني وقت دوامهم المعرض


اعتقد من الساعه 10 صباحا ان لم يخب ظني ..

ارجو التأكد من هنا

 
شركة “المراكب” تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس 2017″
USV1.jpg

من أعمال شركة المراكب

الرياض – الأيام السبعة

أعلنت شركة “المراكب” لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس “2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و 23 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك”.

وستعرض الشركة قسم “MAP-tech” المسؤولة عن إنتاج منتجات الملاحة البحرية مثل قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ونظام القائد الآلي.

ويتطلع السيد باسل شحيبر، الرئيس التنفيذي لشركة “المراكب” لصناعة القوارب والسيد ديفيد دوبوا، مدير تطوير الأعمال بالشركة للقاء الشركاء والعملاء في المعرض وبحث المزيد من فرص التعاون .

وقال السيد ديفيد دوبوا: يسرنا عرض تقنية “MAP-tech” للملاحة البحرية في معرض “ايدكس” ونافدكس 2017. مشيراً إلى أن الشركة تتميز بخبرتها الواسعة في تصنيع أنظمة آلية للملاحة البحرية، فيما تواصل جهودها في الابتكارات في سوق الملاحة الآلية.

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج “MAP Pro” الفريد من نوعة في السوق والذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار والتكنولوجيا في هذا المجال.

من جانبها ذكرت السيدة نور السيد، مديرة العمليات لشركة “المراكب”: لقد شاركنا في معرض “ايدكس” في السنوات السابقة التي شهدت تميزنا في عرض أفضل التقنيات ونتطلع لمشاركتنا في”ايدكس” و”نافدكس” 2017 باعتباره من أهم المعارض الدفاعية في العالم ويتيح المزيد من الفرص للعارضين للوصول إلى أهم الأسواق الإقليمية والدولية.

ومن ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز “MAP” وتطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.

وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفا من قبل القائد وبإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية و تجارية.

9-1.jpg

أنظمة ملاحية عالية الجودة

سيشمل الجناح أيضا مركز التحكم والمراقبة وهي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل والتحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم وقارب ذو قيادة ذاتية وذو10 متر. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد ومحولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى،قائد آلي وأضواء الملاحة البحرية، هوائي متعدد الاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافساً قوياً في السوق.



يا لجمال وروعة الخبر :)

B-7 الزورق الغير مأهول الذي عرض في نافدكس 2015 كان بطول 7 متر ..



B-7
B-7USV.jpg


والآن يتحدث الخبر عن زورق بطول 10 متر ...

بمعنى زيادة في طول الزورق الغير مأهول بمقدار 3 أمتار :)

أتشوق للإطلاع على مواصفات وقدرات الزورق الجديد ..
 
هذه المعارض بينت لنا دول كثيره تصنع السلاح لم تكن معلومه لدينا ويعتبر فرصه متميزة لنقل صناعه هذه الاسلحه بشكل عام ،، أتمنى ان تستغل هذه المعارض بالشكل المطلوب
 
شركة “المراكب” تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس 2017″
USV1.jpg

من أعمال شركة المراكب

الرياض – الأيام السبعة

أعلنت شركة “المراكب” لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي “ايدكس” و”نافدكس “2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و 23 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك”.

وستعرض الشركة قسم “MAP-tech” المسؤولة عن إنتاج منتجات الملاحة البحرية مثل قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ونظام القائد الآلي.

ويتطلع السيد باسل شحيبر، الرئيس التنفيذي لشركة “المراكب” لصناعة القوارب والسيد ديفيد دوبوا، مدير تطوير الأعمال بالشركة للقاء الشركاء والعملاء في المعرض وبحث المزيد من فرص التعاون .

وقال السيد ديفيد دوبوا: يسرنا عرض تقنية “MAP-tech” للملاحة البحرية في معرض “ايدكس” ونافدكس 2017. مشيراً إلى أن الشركة تتميز بخبرتها الواسعة في تصنيع أنظمة آلية للملاحة البحرية، فيما تواصل جهودها في الابتكارات في سوق الملاحة الآلية.

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج “MAP Pro” الفريد من نوعة في السوق والذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار والتكنولوجيا في هذا المجال.

من جانبها ذكرت السيدة نور السيد، مديرة العمليات لشركة “المراكب”: لقد شاركنا في معرض “ايدكس” في السنوات السابقة التي شهدت تميزنا في عرض أفضل التقنيات ونتطلع لمشاركتنا في”ايدكس” و”نافدكس” 2017 باعتباره من أهم المعارض الدفاعية في العالم ويتيح المزيد من الفرص للعارضين للوصول إلى أهم الأسواق الإقليمية والدولية.

ومن ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز “MAP” وتطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.

وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفا من قبل القائد وبإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية و تجارية.

9-1.jpg

أنظمة ملاحية عالية الجودة

سيشمل الجناح أيضا مركز التحكم والمراقبة وهي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل والتحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم وقارب ذو قيادة ذاتية وذو10 متر. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد ومحولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى،قائد آلي وأضواء الملاحة البحرية، هوائي متعدد الاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافساً قوياً في السوق.



روعه

يا حظ منهو بيجلس يستخدم هالتحفه


لفت انتباهي يد التحكم في آخر صورة على اليمين ^_^

تشبه يد تحكم لوجيتيك حقت الـ PC للألعاب هههههههه هذا اذا ماكانت هي ، كان عندي مثلها وحدة ، تعتبر سيئة جداً




item_XL_6327026_3619160.jpg






أعتقد ان النظام على كمبيوتر عادي لأني شايف الشركة تستخدم شاشات سامسونج وايضاً استخدموا يد تحكم لوجيتيك كونها متوافقه تماما مع الـ PC ، أفضل لهم لو ياخذوا يد تحكم اكسبوكس 360 جداً ممتازة وردة فعل سريعة ومتوافقه مع الكمبيوتر plug & play استخدمها شخصياً:D :



1.jpg
 
روعه

يا حظ منهو بيجلس يستخدم هالتحفه


لفت انتباهي يد التحكم في آخر صورة على اليمين ^_^

تشبه يد تحكم لوجيتيك حقت الـ PC للألعاب هههههههه هذا اذا ماكانت هي ، كان عندي مثلها وحدة ، تعتبر سيئة جداً




item_XL_6327026_3619160.jpg






أعتقد ان النظام على كمبيوتر عادي لأني شايف الشركة تستخدم شاشات سامسونج وايضاً استخدموا يد تحكم لوجيتيك كونها متوافقه تماما مع الـ PC ، أفضل لهم لو ياخذوا يد تحكم اكسبوكس 360 جداً ممتازة وردة فعل سريعة ومتوافقه مع الكمبيوتر plug & play استخدمها شخصياً:D :



مشاهدة المرفق 72908


الضهور السابق لمحطة قيادة الزورق كانت مزودة بيد تحكم XBOX :)
 
وأنا أتشوق كيف ستبدو الأنيغما في عرسها
ستدخل التاريخ بتحفتها الجبارة..​
 
FNSS التركية ترحب بكم



  1. Countdown for , 3 days to go. Stay tuned for more footage to come. Hall 10 Stand C05.

    C4xbjroWYAMvcwP.jpg

    ٠ ردّ٣ إعادات تغريد١١ إعجاب


  2. Countdown for , 4 days to go. Stay tuned for more footage to come. Hall 10 Stand C05.

    C4ssKlTWEAE5f0t.jpg

    ٠ ردّ١٣ إعادات تغريد٣٦ إعجاب
 
"تسليح" تشارك في آيدكس 2017 بمعدات دفاعية حديثة

24 - أبوظبي


تعرض شركة "تسليح" الاماراتية في "آيدكس 2017" معدات دفاعية متطورة وأسلحة تنتجها شركات تعمل في قطاع التصنيع العسكري والتقنية الدفاعية من الولايات المتحدة الامريكية واوروبا .

وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تسليح" سالم المطروشي على أهمية المشاركة في معرض "آيدكس" 2017 باعتباره من أهم الأحداث التي تتعلق بقطاع الدفاع في العالم، وتعرض شركة تسليح أحدث أنواع الأسلحة والذخائر ومتطلبات صناعة ميادين الرماية العسكرية والشرطية.

قال المطروشي إن "المعرض يعتبر فرصة هامة بالنسبة لنا لتقديم شركاءنا الاستراتيجيين وعرض منتجاتهم من الأسلحة والذخائر وصناعة ميادين الرماية العسكرية والشرطية، أمام كبار المسؤولين وصناع القرار".

ويضم جناح تسليح الأسلحة والذخائر اللازمة لاستخدامات القوات المسلحة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وهي الأحدث للشركات الامريكية والأوروبية الحليفة معها.



 
"المراكب" تشارك في "آيدكس" و"نافدكس" 2017 بقارب ذاتي القيادة

2017216115725792E2.jpg

لقطة من جناح شركة "المراكب" في الدورات السابقة للمعرض (أرشيف)
الخميس 16 فبراير 2017 / 11:57

أعلنت شركة "المراكب" لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" و"نافدكس" 2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و23 فبراير (شباط) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وستعرض الشركة قسم "MAP-tech" المسؤولة عن إنتاج منتجات الملاحة البحرية، قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ونظام القائد الآلي.

قيادة ذاتية

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج "MAP Pro" الفريد من نوعه والذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار والتكنولوجيا في هذا المجال.

ومن ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز "MAP" و تطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.

سهولة الاستخدام

وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفاً من قبل القائد وبإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية وتجارية.

سيشمل الجناح أيضاً مركز التحكم و المراقبة و هي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل و التحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم وقارب ذو قيادة ذاتية. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد ومحولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى، قائد آلي وأضواء الملاحة البحرية، هوائي متعددالاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافساً قوياً في السوق.








الوحش الاماراتي البحري .... B-7


 
عودة
أعلى