البحرية الامريكية تختبر صاروخ SM-6

إنضم
11 أبريل 2011
المشاركات
139
التفاعل
236 0 0
البحرية الامريكية تختبر صاروخ SM-6


rms13_hm__1482236056.jpg





تمت تجربة اطلاق صاروخ ستاندرد 6 مزدوج من البحرية الامريكية I الصواريخ الموجهة، اعتراض هدف صاروخ باليستي متوسط المدى في البحر في الثواني الاخيرة في الرحلة.


وSM-6 المزدوج حقق القدرة التشغيلية الأولية في عام 2016، ويسير على الطريق الصحيح لتحقيق القدرة التشغيلية النهائية. تم اختباره لأول مرة في مهمة ناجحة اختبار الطيران في أغسطس 2015.

"هذا اختبار عرض مرونة SM-6 من خلال توفير كل من الحرب المضادة للطائرات والدفاع الصاروخي في البحر"، وقال الدكتور تايلور جورج لورانس، رئيس من المنظومات رايثيون. "جنبا إلى جنب مع قدراته الحربية المضادة للسطح، وSM-6 سيلعب دورا كبيرا في حماية القوات الامريكية والحلفاء في عرض البحر وعلى الشاطئ."

ستحمي برنامج المحطة الطرفية البحر واستنادا لوكالة الدفاع الصاروخي ضد التهديدات البالستية في المرحلة النهائية من الرحلة باستخدام SM-6 صواريخ دمجها في نظام توجيه الصواريخ متكامل ايجيس.

SM-6 توفر في سفن تابعة للبحرية الامريكية مع حماية طويلة المدى ضد ذات الأجنحة الثابتة والطائرات ذات الأجنحة الدوارة، وطائرات بدون طيار وصواريخ كروز والصواريخ الباليستية في المرحلة النهائية من الرحلة، وقدرات هجومية ضد أهداف سطحية.


| تعليقي |

صاروخ ممتاز ويستحق التجربه من قبل الدول الحليفة لـ الولايات المتحده .


...............................................

المصدر

 
عودة
أعلى