صاروخ KaGeM V3 من شركة BAYKAR للمرة الثانية .

Gumaa1221

عضو
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
1,959
التفاعل
4,513 3 0
الدولة
Egypt
تطور جديد من شركة BAYKAR المنتجة للمسيرات والتي دخلت في سياق تصميم وإنتاج الصواريخ
صاروخ KaGeM V3 من شركة BAYKAR للمرة الثانية .
تم عرض الإصدار الجديد من صاروخ KEMANKES Cruise Missile ، الذي طورته شركة BAYKAR ، لأول مرة في باكستان. الصاروخ الجديد يسمى KaGeM V3.
قدمت BAYKAR التي دخلت مجال الذخيرة مؤخرًا صاروخ KEMANKEŞ Mini Cruise ، وهو أول عضو في عائلة Winged Mobile Ammunition (KAGEM). تم أيضًا إجراء أول اختبار للإطلاق لصاروخ KEMANKEŞ ، والذي يبلغ مداه أكثر من 200 كيلومتر بنجاح.
في مقطع فيديو تم تقديمه من قبل القوات الجوية الباكستانية تم عرض منتجات شركة BAYKAR بالنسبة للمسيرة AKINCI والعديد من الطائرات والصواريخ التي تحمل شعار BAYKAR. من بين الصواريخ المعروضة لفت الانتباه منتج يسمى "KaGeM V3". يُقدر أن KaGeM V3 مع شعار BAYKAR هو العضو الجديد في عائلة صواريخ BAYKAR.
يُقدر أن الصاروخ ثقيل وكبير جدًا مقارنة بصاروخ KEMANKEŞ الذي يزن 30 كجم. من المتصور أن يكون لصاروخ KaGeM V3 محرك صاروخي نفاث. الصاروخ يتم تطويره بشكل مشترك مع باكستان.
تم تطوير KEMANKES بواسطة BAYKAR لاستخدامه ضد الأهداف الإستراتيجية ، وهي ذخيرة عائمة مجنحة.
يتم استخدامها مع AKINCI TİHA و BAYRAKTAR TB2 و BAYRAKTAR TB3 SİHAs ، يبلغ مداها أكثر من 200 كيلومتر.
صاروخ تتبع الجديد KEMANKES-KAGEM-2
يمكن لـ KEMANKEŞ KAGEM ، التي تبلغ مدته ساعة واحدة ، التوجه بسرعة نحو هدفها بفضل محركه التوربيني. تم تصميم KAGEM خصيصًا لتدمير الأهداف الإستراتيجية خلف خطوط العدو .الذي يتمتع أيضًا بالقدرة على أداء رحلة مستقلة ،
يمكن لـ KEMANKES المجهز بالتوجيه البصري العمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي قادر على ارتفاع يصل إلى 18000 قدم. سرعة الإبحار العادية للذخيرة ، والتي يمكنه من الغوص إلى هدفه بسرعة قصوى تبلغ 0.7 ماخ ، سرعته العادية 0.3 ماخ.
بطول 1.73 متر وطول جناحيه 1.25 متر ، يمكن أن تحمل KEMANKES KAGEM حمولة مفيدة تبلغ 6 كيلوغرامات ذخيرة من المتفجرات متداولة بوزن أقصاه 30 كيلوغراماً ؛ وهو مجهز بنظام كاميرا مع ثبات ثنائي المحاور وتقريب 36x وجهاز تحديد المدى بالليزر بمدى يصل إلى 2.8 كيلومتر.
تشير التقديرات إلى أن شركة BAYKAR تعمل أيضًا على ذخيرة أثقل وأطول مدى.
يذكر أن العلاقات التركية الباكستانية تغيظ الهند بشكل كبير خاصةً بعد تعاون البلدين في مجال تقنيات المسيرات . كما علاقات التركية الأوكرانية بالنسبة لروسيا ...

 
عودة
أعلى