لوكهيد مارتن تعرض دمج صواريخ باتريوت على السفن

إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
127
التفاعل
725 15 0
الدولة
Spain

عرضت شركة لوكهيد مارتن نظام اطلاق عمودي من نوع Mark 41 يحمل صاروخ باتريوت (PAC-3 MSE) لأول مرة في الندوة الوطنية لرابطة البحرية السطحية (SNA 2023)

patriot-naval.jpeg



سلط Tom Cavanaugh من شركة لوكهيد مارتن الضوء على الجهود المبذولة لدمج PAC-3 MSE في نظام AEGIS:

"لقد أجرينا بعض أعمال الاختبار والتكامل بالفعل حيث أظهرنا القدرة على مستويات مختلفة من تكامل نظام صواريخ باتريوت عبر نظام AEGIS الذي سيؤدي في النهاية إلى اختبار طيران في المستقبل القريب ".

طرح ممثلي شركة لوكهيد مارتن أسبابًا مختلفة تجعل صواريخ باتريوت بديلاً جيدًا لعائلة صواريخ (Standard Missile) الحالية التابعة للبحرية الأمريكية (USN).

أكد Tom Cavanaugh كيف أن قدرات PAC-3 MSE ، مثل اعتراض hit-to-kill ، والباحث النشط في النطاق Ka ، ومحركات التحكم في الارتفاع ، تضيف بعدًا جديدًا لقدرات البحرية الامريكية في الحرب المضادة للطائرات AAW .


الجانب الآخر الذي اشار اليه Tom Cavanaugh هو خط إنتاج PAC-3 MSE الطويل والمتوسع ، والذي بدوره يمكن أن يزود البحرية الامريكية بمصدر آخر للصواريخ القادرة على الدفاع الصاروخي الباليستي.

لم يتم ذكر طول Mk 41 VLS اللازم لدعم PAC-3 MSE لكن تم التاكيد على أن الصاروخ لا يحتاج إلى انابيب “strike length" كالتي تتطلبها صواريخ توماهوك وتعتزم شركة لوكهيد مارتن جعلها قادرة على الدمج في جميع السفن المجهزة بـ Mk 41 VLS


 
عودة
أعلى