عملية الكرك الأرهابية متابعة أمنيه

تغريدة الدكتور محمد السلمي المسؤول عن الشؤون الايرانية:
وصلني التالي: أوامرالولي الفقيه صدرت باستهداف عبر بعدما كشف عن مشروع مايسمى الهلال الصفوي ومنعه مؤخرا لفتح حسينيات



من زمان وحنا مانعينهم ولك أكبر دليل عن إحراق حسينية كانت قيد الإنشاء من رافضي هندي بالكرك
 
ارتفاع عدد وفيات احداث الكرك الى 7 و 8 اصابات "تحديث"

image.php

اخلاء جميع المحاصرين في قلعة الكرك والامن يتعامل مع مسلحين
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - ارتفعت أعداد الوفيات الناتجة عن الاشتباكات المسلحة التي شهدتها مدينة الكرك،الاحد، إلى 7 وفيات ، فيما استشهد 4 رجال امن ، ومواطنين ، وقضت سائحة كندية ، واصيب 8 مواطنين .



ونقلت جثامين الشهداء من مستشفى العسكري الى مستشفى الكرك ، بهدف تحويلهم الى الطب الشرعي.



واكدت مصادر امنية انه تم اجلاء جميع الرعايا المحاصرين في قلعة الكرك .

واكدت مديرية الامن العام ان كوادرها باشرت بتنفيذ عملية امنية للتعامل مع المسلحين داخل قلعة الكرك والذين قدر عددهم بخمسة او ستة مسلحين وما زالت العملية جارية لغاية الان .

واكدت مصادر محلية لموقع الوكيل الاخباري وفاة احد المسلحين اثناء تبادل اطلاق النار مع الامن العام .

فيما استشهد 4 من رجال الشرطة وقتلت سائحة أجنبية ، إثر العمليات الأمنية المستمرة في مدينة الكرك مع خلية لم تعرف هويتها بعد.

وأكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي استشهاد بعض افراد الامن خلال العملية المستمرة في مدينة الكرك ، موضحا ان القوات الخاصة تحاصر حاليا عشرة من الخارجين عن القانون (غير المعروفين حتى اللحظة)

وفي وقت لاحق اعلنت مديرية الامن العام استشهاد اربعة من افراد الامن العام ومقتل سائحة في اشتباكات الكرك التي ما زالت مستمرة الى اللحظة
 
بيان جديد من الامن العام حول احداث الكرك "8 شهداء ووفاة سائحة"
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - ارتفع عدد الشهداء جراء احداث الكرك اليوم الاحد الى 8 شهداء منهم خمسة من رجال الامن العام وثلاثة مواطنين اضافة الى وفاة سائحة كندية وفق ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام .



وقالت الادارة انه ظهر هذا اليوم تبلغت احدى دوريات الامن العاملة في منطقة القطرانة محافظة الكرك بوجود حريق في احد المنازل وفور وصولهم للمكان تعرض طاقم الدورية لإطلاق نار مفاجئ من قبل مجهولين كانوا داخله ونتج عن الحادثة اصابة رجلي امن عام ولاذ مطلقو النار بالفرار بواسطة احدى المركبات .



واضافت ادارة الاعلام الامني انه وبعدها بفترة وجيزة اطلق مجهولون عدة عيارات نارية باتجاه احدى الدوريات العاملة ايضا في محافظة الكرك ولم تقع اصابات تذكر حينها، ليرد بعد ذلك بلاغ اخر حول قيام مجهولين باطلاق عيارات نارية من داخل قلعة الكرك باتجاه مركز امن المدينة في محافظة الكرك ونتج عن ذلك عدد من الاصابات من رجال الامن العام والمارة اسعفوا للمستشفى للعلاج، وجرى على الفور تطويق القلعة والمنطقة المحيطة من قبل رجال الامن العام وقوات الدرك والاجهزة الامنية الاخرى والتي باشرت بتنفيذ عملية امنية للتعامل مع المسلحين والذين قدر عددهم بخمسة او ستة مسلحين وما زالت العملية جارية لغاية الان .



وتابعت ادارة الاعلام الامني انه نتج عن الحادثة استشهاد اربعة من رجال الامن العام ومواطنين ووفاة سائحة كندية واصابة عدد اخر ما زال قيد العلاج .



وتهيب ادارة الاعلام الامني بكافة الاخوة الكرام وخاصة انه في هذه الاثناء يتم التعامل مع المسلحين التريث وانتظار ما يصدر عن مديرية الامن العام من بيانات بحسب ما تسمح به طبيعة الحدث ومجرياته وبما لا يؤثر على سير التحقيقات .



واكدت مصادر امنية لموقع الوكيل الاخباري ان عملية الحسم للقضاء على المسلحين المحصنيين داخل قلعة الكرك قد بدأت قبل قليل .



واكدت مصادر امنية انه تم اجلاء جميع الرعايا المحاصرين في قلعة الكرك .



واشارت المصادر ان القوات الخاصة المشاركة في العملية الأمنية تسيطر على الوضع ، وأن العملية شارفت على الانتهاء ، وانه سيصدر بيان الليلة بتفاصيل العملية .

وفي وقت سابق اكدت مديرية الامن العام تواجد مسلحين داخل قلعة الكرك والذين قدر عددهم بخمسة او ستة مسلحين وما زالت العملية جارية لغاية الان .



هذا وبثت نداءات عبر مآذن الكرك تطالب المواطنين المتجمهرين قرب القلعة بالابتعاد عنها حفاظا على سلامتهم.
 
عملية الكرك : إرتفاع عدد الوفيات لـ 9 وأكثر من 30 جريحاً وقتل عدد من الارهابيين وتوافد كبير للتبرع بالدم
- 18/12/2016 18:58



السوسنة - استشهد شرطي دركي اثناء اقتحام قلعة الكرك التي يتحصن فيها ارهابيون واصيب دركيان بجروح مختلفة، ليرتفع عدد ضحايا العملية الارهابية الى 9 وفيات بينهم 5 من قوات الامن و3 مواطنين وسائحة كندية واصابة اكثر من 30 شخصاً بجروح مختلفة .


وأكد شهود عيان، لـ"السوسنة" أن أصوات اطلاق إلرصاص في محيط قلعة الكرك، توقفت منذ نحو ساعة، فيما قال مصدر امني للسوسنة ان العمكلية انتهت .



وتوافد المئات من ابناء الكرك الى مستشفى الكرك الحكومي والامير علي بن الحسين العسكري والمستشفى الايطالي بالمدينة للتبرع بالدم لانقاذ حياة عشرات المصابين من العسكريين والمدنيين الذين تعرضوا لاصابات في احداث الكرك .



وقال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور علي الحمايدة انه تم تزويد المستشفى ب(60) وحده دم وبلازما من بنك الدم المركزي في عمان لتغطية النقص اضافة الى تبرع عشرات المواطنين، لافتا الى انه يتم تزويد المستشفيات بحاجتها على الفور لاسعاف المصابين داعيا المواطنين الراغبين بالتبرع التوجه الى بنك الدم في المستشفى لاخذ العينات .



وأكد مصدر لـ "لسوسنة" أن قوات الأمن تسيطر على الوضع، واصفا العملية بأنها إرهابية بامتياز، مشيرا الى ان التفاصيل ستعلن خلال الفترة القليلة المقبلة في بيان مفصل.


وقال مصدر، إن قوات الدرك قتلت عدد من الارهابين.
 
اللهم سلم سلم... مصيبتنا منا فينا... الله يحفظ بلادي و الأردن و بلاد المسلمين
 
هذا ماتود قوله عملية إجلاء السياح اللي كانو في القلعة حصلت فعليا بزمن سابق ولايوجد اي رهائن كما يتم سردها في بعض المواقع الإخبارية وعندنا الدليل صوت وصورة

أما عدد الشهداء فهم 5 رجال أمن وثلاثة مواطنين وسائحة كندية فقط
 
تغريدة الدكتور محمد السلمي المسؤول عن الشؤون الايرانية:
وصلني التالي: أوامرالولي الفقيه صدرت باستهداف عبر بعدما كشف عن مشروع مايسمى الهلال الصفوي ومنعه مؤخرا لفتح حسينيات



كم اتمنى ان توجه ضربة صاعقة الى داخل ايران من قبل دولنا العربية
دول الخليج + الاردن + السودان + المغرب
 
كم اتمنى ان توجه ضربة صاعقة الى داخل ايران من قبل دولنا العربية
دول الخليج + الاردن + السودان + المغرب

لا اتمنى الحرب وذلك انطلاقاً من قول الرسول اللهم صلّ وسلم عليه في عدم تمني الحرب ..
ولكن قد طفح الكيل ووصل السيل الزبى ، وعلينا فعلاً الوقوف بشدة وحدة ضد هذه الترهات الايرانية القذرة !!​
 
الحرب قادمة لامحالة والم إيران ومليشياتها كبير جدا

التاريخ : 2016-12-18 الوقت : 08:52 am

موقف مفاجئ للصدر من الحرب السورية
182250_29_1482043978.jpg



خبرني - دعا الزعيم العراقي الشيعي مقتدى الصدر الى وقف الحرب في سوريا، ووقف كل الانتهاكات فيها ، في موقف اعتبره العديد مفاجئا ولا يتناغم مع التصريحات الإيرانية .

ودعا الصدر في بيان له السبت الى وقف الحرب الدائرة في سوريا الجريحة، ووقف كل الانتهاكات فيها، وأن يعامل كل المسلمين في كل الدول الإسلامية سواسية ، دون ان يحمل المسؤولية لاي طرف .

وطالب الصدر "كل العقائد والأديان بالتحلي بروح الوحدة"، قائلا: "أدعو السنة المعتدلين للانفتاح على اتباع أهل البيت (سلام الله عليهم) بما يخدم المصالح الإسلامية العامة ، وإن أردنا أن نكون كنبي الإنسانية نتحلى بها، فعلينا أن نعكس صورة طيبة أمام الأمم الأخرى؛ لكي لا يكون الإسلام منعزلا عن باقي الأمم التي يجمعنا وإياهم الشعور الإنساني والأخلاق الطيبة".



وأضاف: "ما أخطر أن يريق الأخ دم أخيه بلا حق، من أجل حفنة مال أو سياسة أو ما شابه ذلك... وليعلم الجميع أننا دعاة سلم وسلام ورحمة وإنسانية؛ ولذا فنحن أتباع محمد ( صلى الله عليه وآله ) لا يمكن أن ندعي ذلك، فأنا على يقين أنه (صلى الله عليه وآله) لو كان موجودا بيننا لما رضي عن الكثير مما يحدث.. وهذه الطامة الكبرى، والسلام على محبي السلام والاعتدال ورحمة الله وبركاته".
وقال: "ينبغي ألّا تدعي الوحدة أو تعقد المؤتمرات وندواتها من أجل الوحدة وكل مشاعرك تلهج بالكلام الطائفي المنبوذ، وكل تصرفاتك تنبئ عن الحق العقائدي المشين".

ودأبت وسائل الإعلام الإيرانية والعربية المدعومة من إيران خلال الأيام الماضية على الاحتفال بما أسمته "النصر" على "الإرهابيين"، في موقف اعتبره البعض "رقصا على جثث السوريين"، وهو ما لم يظهر في كلام الصدر
 
لا اتمنى الحرب وذلك انطلاقاً من قول الرسول اللهم صلّ وسلم عليه في عدم تمني الحرب ..
ولكن قد طفح الكيل ووصل السيل الزبى ، وعلينا فعلاً الوقوف بشدة وحدة ضد هذه الترهات الايرانية القذرة !!​

يا اخي هم من طرق طبول الحرب وبدأ بها وقد بدؤوا بالاعمال القذرة كعادتهم
وعلينا الرد سواء بشكل حرب نظامية او استخدام حرب العصابات والرد يجب ان يكون داخل ايران ويستهدف قيادات ايرانية وليس اهداف مدنية
 
اعتقد ان المواجهة انتهت ، هل من تأكيدات يا شباب
 
أخر الاخبار من الاردن تُفيد بأنتهاء العمليه و تم السيطرة على الاوضاء و على الجميع انتظار تصريحات الامن العام عن العملية.

ما لفت انتباهي هو عملية اخرى في وادي موسى هل من اخبار اضافيه عن العملية الارهابية الثانيه؟

الامن يبحث عن مجهولين اطلقوا النار على حافلة بوادي موسى.
18-12-2016 08:38 PM
image.php

الامن يبحث عن مجهولين اطلقوا النار على حافلة بوادي موسى
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - أطلق مجهولون النار على حافلة تعمل على خط " معان - عمان" مساء الأحد خلال مرورها من منطقة وادي موسى ، بحسب مصادر محلية لموقع الوكيل الاخباري .

واشارت المصادر ان قوة امنية حضرت الى المكان وباشرت البحث عن مطلقي النار .



image.php
 
الى اخواني من الاردن
لقد وصلني قبل قليل شريط فيديو من محافظه المفرق يفيد بأنطلاق اكثر من 30 دورية للشرطه خلف المُستشفى الامريكي بأتجاه شارع اربد
هل هناك اي شكوك حول عملية اخرى في شمال الاردن؟
 
الوضع في اربد طبيعي...الجو شتاء وامطار ويبدو ان هؤلاء الجبناء استغلوا الفرصة للقيام باعمالهم الجبانه
 
أسماء شُهدائنا في الكرك:
الشهيد علاء النعيمات
الشهيد حاتم الحراسيس
الشهيد يزيد السعودي
الشهيد صهيب السواعير
رحمكم الله
الله يرحمهم ويغفر لهم
 
عودة
أعلى أسفل