سقطت حلب و #مجازر مروعة بحق المدنيين تحدث الآن

بدون التطرق لمن دعم او خذل الثورة السورية

مشكلتنا نحن العرب ننخدع بسرعة عندما يتعلق الامر بعمل نعتقده بأنه انساني صادر من الدول الغربية

من سمح لبشار بمواصلة جرائمه واعطائه الضوء هي نفسها الدول الغربية التي سمحت لمواطنيها بعمل مظاهرات امام السفارات

في لبنان حدثت مظاهرة وكثر الله خير المتظاهرين
طيب ممكن تقولي موقف حكومة لبنان من الثورة ماهو ؟

انا اتكلم عزيزي عن ضغط شعبي على حكومته وهذا أضعف الإيمان

للاسف نفس كلامى انا حاسس ان الدور على القاهرة ولن تشفع لنا جيوشنا ولا اجهزة امنية قمعية متسلطة لاى قدر الله
هذه الجيوش و مايتبعها من أجهزة امنية تعمل لصالح الخارج أصلا.

إذا كان صمت الحكام مخزي فمابالك بصمت الشعوب وعدم الخروج نصرة لأخيه المسلم ولا تقل لي التنديد والمظاهرات حرام شرعا

أين الشعوب
والله لو كانت المظاهرات مسموحة ومتعارف عليها لتجد كل الشعب السعودي عند السفارة الروسية يا رجل لو كان الجهاد مسموح لذهبوا اكثر من مليون لحلب ليس من السعودية فقط بل الامة كلها فيها خير

لا تعمم بكلمه الجيوش
مثلا جيشنا السعودي البطل
يقدم الشهداء بالحد الجنوبي
وفي داخل اليمن
ضد اتباع ايران

من المخجل ان اكتب رد يكون بمثابة اتهام وتقييم لثائر سوري قتلة عائلته او شردة وهدم بيته او خسر اولاده . وتأمر العالم على خذلانه

نحن لم نتعامل من مبدأ شراكه ومصالح مع الاشقاء بل لانهم اهلنا المسلمين العرب وهذا ما يؤلمنا اكثر حين نرى الخيانه والطعن في الظهر التنكر والتكفير منهم .. اوافقك الرأي يبدو اننا يجب فعلا ان ننطلق من اليوم في اي علاقه من مبدأ شراكه ومصلحه كما ذكرت لمصلحتنا ومصلحة الأمه
اضف على ذلك اهمية ان تقوم بالمساعدة بنفسك حتى لا يهضم عملك وكانك لم تعمل شئ ... (الأونروا تشكر المملكة على دعمها بمبلغ 32 مليون دولار لتلبية احتياجات الضفة الغربية)

التليفزيون المصرى يهنئ السفاح بشار لاستعادة حلب لية هى حلب كانت فى ايد روسيا الهي تيجي مصيبه تاخد التليفزيون المصرى باعلامه العار و تاخد بشار

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله لو كانت المظاهرات مسموحة ومتعارف عليها لتجد كل الشعب السعودي عند السفارة الروسية يا رجل لو كان الجهاد مسموح لذهبوا اكثر من مليون لحلب ليس من السعودية فقط بل الامة كلها فيها خير

والله يا اخوي عبدالرحمن شي يقهر تشوف اخوانك يذبحون واخواتك يغتصبو ولا تفعل شيء

والله ثم والله انا ادري ان اخواني السعوديين لو الأمر مسموح كان طلع ولكن إلا يعقل أن يسمح الحكام بمثل هذا الأمر وهو يمثل ورقة ضغط قوية على الروس وإرسال رسالة عالمية وبالإضافة نصرة لإخوانكم معنويا

والله هذا الأمر مفروض يصير

والله ثم والله انا ادري ان اخواني السعوديين لو الأمر مسموح كان طلع ولكن إلا يعقل أن يسمح الحكام بمثل هذا الأمر وهو يمثل ورقة ضغط قوية على الروس وإرسال رسالة عالمية وبالإضافة نصرة لإخوانكم معنويا

لا ياعزيزي نحن شعب لا نقبل بمظاهرات لن تفيد احدا نحن شعب نتوجه للمساجد لندعو رب العالمين لنصرة المسلمين

اذا العالم لم يهتم بمظاهرات الشعب السوري من 6 سنوات هل سيهتم بمظاهرات الشعب السعودي

المظاهرات لن تجلب النصر للشعب السوري بل دعاء رب العالمين هو من سوف يجلب النصر لهم

ماللدي يقوله المندوب المصري الان???? الا لانامت اعين الجبناء, تهنؤون الاسد !!!!

لو فعلا العرب ومن ضمنهم السعودية يريدون توجيه رسالة الى روسيا لوجهوها من زمان فالسفير الروسي موجود في كل دولة والتعاون الإقتصادي موجود لكن والله ما يحدث بحلب وحدث ببغداد في ظل سكوت العرب والمسلمين سيحدث بالرياض والقاهرة وعمان وحتى انقرة وجاكرتا

قطر الدوله الصغيره بمساحتها الكبيره بافعالها .. اطلع على المشاركه ادناه .. واللي ما يطول العنب ...... ؟؟

http://defense-arab.com/vb/threads/110742/page-38#post-2038468

غير صحيح كلامك .. الاسباب تختلف .. بشار يمنعها حتى لا تسقط حكومته .. علماء المسلمين يمنعوها للسبب اللذي ذكرته في مشاركتي السابقه

قطر الصغيرة بأفعال كبيرة طيب انا معك
واللي مايطول العنب انا معك

بما ان قطر تريد التمويل فلماذا لم تضرب كلام أوباما بعرض الحائط وتكمل

والآن أنا حديثي ليس عن حكومات ودول انا حديثي عن الشعوب المسلمة

عودة
أعلى