الرئيس المصري حادث الكنيسة البطرسية نفذه انتحاري بحزام ناسف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الداخلية عثرت علي الحزام الناسف والموبايل الخاص بمحمود شفيق
الحمد لله. لم يصبهم اي آذي. وخاصة الموبايل والحزام الناسف ممكن يتم استعماله مره اخري حتي الكبلات سليمه

غباء يفوق التصور لنظام السيسي

رغم كل الامكانيات الكبيره التي يمتلكها هذا النظام الا انه فشل حتى في مسرحيه بسيطه مثل هذه

الداخلية عثرت علي الحزام الناسف والموبايل الخاص بمحمود شفيق
الحمد لله. لم يصبهم اي آذي. وخاصة الموبايل والحزام الناسف ممكن يتم استعماله مره اخري حتي الكبلات سليمه

دول من الشقة اللى داهموها وقبضوا فيها على 4 افراد اخرين مش من الكنيسة اصلا

شهود عيان: منفذ التفجير امرأه, ورواية السيسى والداخلية مش حتدخل علينا, وهما اللى عاملينها.

استاذ علوم سياسية قبطي: الحكومة المستفيد الأول من تفجير الكنيسة.. والنتيجة حلوة للسيسي!!

دول من الشقة اللى داهموها وقبضوا فيها على 4 افراد اخرين مش من الكنيسة اصلا
اخي الكريم لا تتعب نفسك في السرد .....للأسف كنت ارجو ان يكون هناك ذرة حياد في كلام البعض ولكن الموضوع اصبح بوهيمي .

اخي الكريم لا تتعب نفسك في السرد .....للأسف كنت ارجو ان يكون هناك ذرة حياد في كلام البعض ولكن الموضوع اصبح بوهيمي .

يحج هو ذا حزام ناسف بذمتك في الاصل حتى تتبرر !!!!

يحج هو ذا حزام ناسف بذمتك في الاصل حتى تتبرر !!!!
انا لا ابرر ولكن الأخ صاحب التعليق كان يرد على تهكم عضو بشأن ان الحزام بعد الانفجار مازال سليم فوجب التنويه ....اما مسألة هذا ينفع حزام ناسف ام لا فمنك نستفيد فلا علم عندي في اشكال او طرق اعداد الاحزمة الناسفة :هه::هه:

انا لا ابرر ولكن الأخ صاحب التعليق كان يرد على تهكم عضو بشأن ان الحزام بعد الانفجار مازال سليم فوجب التنويه ....اما مسألة هذا ينفع حزام ناسف ام لا فمنك نستفيد فلا علم عندي في اشكال او طرق اعداد الاحزمة الناسفة :هه::هه:

و نستيفد من النماذج الجديدة :D وبصراحة التمويه حلو ..

داعش تبني العمليه ... ها لسه في هري تاني ولا ايه مشاهدة المرفق 69423

كيف تجاوز الإرهابي كل الإجرائات الأمنية وتمكن من إدخال كمية معتبرة من المتفجرات لتهز الكاتدرائية بأكملها !؟
يوم الأحد عيد المسيحيين و موعد الصلاة في أهم كنائس القاهرة و مصر كلها و يحصل هذا ؟
ولا ننسى أن الدخول يكون بالبطاقة التي تُثبت الهوية المسيحية و ليس مثل مساجد المسلمين
ثم ناتي ونقول أن الفاعل من داعش
أذكر كلام أحد الإخوة "لو عربية ضربت شوية معيز في الصعيد داعش ستتبنى العملية.."
وحتى إن كان الفاعل داعشيا حقا كيف تمكن من إختراق الأجهزة الأمنية على تنوعها ؟
هل هذا هو الأمن و الأمان الذي وعدكم به كبيركم الذي علمكم السحر.

كيف تجاوز الإرهابي كل الإجرائات الأمنية وتمكن من إدخال كمية معتبرة من المتفجرات لتهز الكاتدرائية بأكملها !؟
يوم الأحد عيد المسيحيين و موعد الصلاة في أهم كنائس القاهرة و مصر كلها و يحصل هذا ؟
ولا ننسى أن الدخول يكون بالبطاقة التي تُثبت الهوية المسيحية و ليس مثل مساجد المسلمين
ثم ناتي ونقول أن الفاعل من داعش
أذكر كلام أحد الإخوة "لو عربية ضربت شوية معيز في الصعيد داعش ستتبنى العملية.."
وحتى إن كان الفاعل داعشيا حقا كيف تمكن من إختراق الأجهزة الأمنية على تنوعها ؟
هل هذا هو الأمن و الأمان الذي وعدكم به كبيركم الذي علمكم السحر.

فشل أمني بكل معنى الكلمة

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى تفجير الكنيسة البطرسية المصرية
هناك أشخاص كثر مدينون بالإعتذار . . لكن يسـتكبرون

التعديل الأخير:
الموضوع انتهى بالأدلة ياريت تنقطونا بسكاتكم وكفاية جهل وكل واحد شكك يعتزر لو هو راجل فعلاً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى