فيديو تخيلي للحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من انتاج المنتدي

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
11,167 100 2
بسم الله الرحمن الرحيم.

اخواني الأعزاء ، اعرض عليكم فيديو تخيلي لما ستكون عليه الحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من وجهه النظر العربيه ، املا ان يحوز رضاكم ، واعذروني علي عنوان الموضوع وذلك لرغبتي بأن يشاهده اكبر عدد ممكن من الأخوه الأكارم بغرض اثلاج صدورهم وتزويدهم بسلاح لمحاربه الدعايه الصهيونيه عن العرب متي ما ارادوا.

[youtube]Zjrmr54Nxvk[/youtube]

يديو رائع حقا وترتيب ممتاز وموسيقى قوية وان شاء الله يكون هذا هو السيناريو الحقيقي مشكور اخي على الجهد

شكرا جدا اخى الكريم على الفيديو ونتمنى ان تكون نهايتهم مش نهاية موت لكن نهاية حياة يتمنون فيها الموت

بارك الله فيك أخي الفاضل

لك من أجمل تحية

مشكووووووووووووور كتييييييييييير

لعنة الله على اليهود الغاصبين أشباه القردة والخنازير الى يوم الدين ونقول لاخواننا الفلسطنيين صبرا

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

بسم الله الرحمن الرحيم.

اخواني الأعزاء ، اعرض عليكم فيديو تخيلي لما ستكون عليه الحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من وجهه النظر العربيه ، املا ان يحوز رضاكم ، واعذروني علي عنوان الموضوع وذلك لرغبتي بأن يشاهده اكبر عدد ممكن من الأخوه الأكارم بغرض اثلاج صدورهم وتزويدهم بسلاح لمحاربه الدعايه الصهيونيه عن العرب متي ما ارادوا.

[youtube]Zjrmr54Nxvk[/youtube]
مجهود قيم أخي الأيوبي ، جعله الله في ميزان حسناتك ، وستكون الحرب القادمة الشتات الثالث لليهود .

مجهود قيم أخي الأيوبي ، جعله الله في ميزان حسناتك ، وستكون الحرب القادمة الشتات الثالث لليهود .

شكرا اخي العزيز بارك الله فيك.

لوحظ شعارات الجيش الجزائرى والاماراتى والاف 15 السعودية والسوخوى 30 الجزائرية والاف16 الاماراتية.أين باقى القوات المسلحة العربية وعلى رأسها مصر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لوحظ شعارات الجيش الجزائرى والاماراتى والاف 15 السعودية والسوخوى 30 الجزائرية والاف16 الاماراتية.أين باقى القوات المسلحة العربية وعلى رأسها مصر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي العزيز ، الفيديو مدته دقائق معدودات وليس ساعه او ساعتين حتي يتم استيعاب جميع الجيوش العربيه فيه ، المهم هو المغزي من هذا الفيديو وهو النصر في الحرب القادمه انشاء الله تعالي ، وليس تفضيل بعض الجيوش علي جيوش اخري كما تلمح.

مشاء الله

فيديو رائع يا الغالي مشكور والله ما قصرت ننتظر جديدك زي كده الي يحرك المشاعر يا خيو
سلام تقبل مروري
:cool::

أخ متي يصبح هذا الحلم حقيقه حتي نحطم رؤوس اليهود ونمسح أسرائيل من خريطه العالم ونستعيد مجدنا كعرب يهاب جانبنا.

شكرا أخي على هذا المقطع الرائع ولاكن مذا عن 300,رأس نووي إسرائيلي يجب أن تكون عند العرب قوة ردع نووية

إنشاء الله سيتحقق ما تتمناه. فقط أدعوا لكي أصير قائدا للجيش و أسم لكم أنني بعوني الله سأمحي إسرائيل و بني صهون عن وجه الأرض. فقط لا تنسوني من صالح دعائكم

إنشاء الله سيتحقق ما تتمناه. فقط أدعوا لكي أصير قائدا للجيش و أسم لكم أنني بعوني الله سأمحي إسرائيل و بني صهون عن وجه الأرض. فقط لا تنسوني من صالح دعائكم

وفقك الله لما فيه خير المسلمين :biggrin::

ان شاء الله هكذا تكون نهاية اسرائيل

مشكور اخي على المقطع

عودة
أعلى