فيديو تخيلي للحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من انتاج المنتدي

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
بسم الله الرحمن الرحيم.

اخواني الأعزاء ، اعرض عليكم فيديو تخيلي لما ستكون عليه الحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من وجهه النظر العربيه ، املا ان يحوز رضاكم ، واعذروني علي عنوان الموضوع وذلك لرغبتي بأن يشاهده اكبر عدد ممكن من الأخوه الأكارم بغرض اثلاج صدورهم وتزويدهم بسلاح لمحاربه الدعايه الصهيونيه عن العرب متي ما ارادوا.

[youtube]Zjrmr54Nxvk[/youtube]

الزعيم

اسم على مسمى
صقور الدفاع
التفاعلات
365 1
يديو رائع حقا وترتيب ممتاز وموسيقى قوية وان شاء الله يكون هذا هو السيناريو الحقيقي مشكور اخي على الجهد

التفاعلات
129
شكرا جدا اخى الكريم على الفيديو ونتمنى ان تكون نهايتهم مش نهاية موت لكن نهاية حياة يتمنون فيها الموت

Major

عضو
بارك الله فيك أخي الفاضل

لك من أجمل تحية

الشرير

عضو
التفاعلات
4
مشكووووووووووووور كتييييييييييير

KAMIKAZ

<p><font face="Comic Sans MS" color="#FF5050">Alge
التفاعلات
6
لعنة الله على اليهود الغاصبين أشباه القردة والخنازير الى يوم الدين ونقول لاخواننا الفلسطنيين صبرا

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

التفاعلات
1,178
بسم الله الرحمن الرحيم.

اخواني الأعزاء ، اعرض عليكم فيديو تخيلي لما ستكون عليه الحرب العربيه الأسرائيليه القادمه من وجهه النظر العربيه ، املا ان يحوز رضاكم ، واعذروني علي عنوان الموضوع وذلك لرغبتي بأن يشاهده اكبر عدد ممكن من الأخوه الأكارم بغرض اثلاج صدورهم وتزويدهم بسلاح لمحاربه الدعايه الصهيونيه عن العرب متي ما ارادوا.

[youtube]Zjrmr54Nxvk[/youtube]
مجهود قيم أخي الأيوبي ، جعله الله في ميزان حسناتك ، وستكون الحرب القادمة الشتات الثالث لليهود .

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
مجهود قيم أخي الأيوبي ، جعله الله في ميزان حسناتك ، وستكون الحرب القادمة الشتات الثالث لليهود .
شكرا اخي العزيز بارك الله فيك.

rkhayal82

عضو
لوحظ شعارات الجيش الجزائرى والاماراتى والاف 15 السعودية والسوخوى 30 الجزائرية والاف16 الاماراتية.أين باقى القوات المسلحة العربية وعلى رأسها مصر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
لوحظ شعارات الجيش الجزائرى والاماراتى والاف 15 السعودية والسوخوى 30 الجزائرية والاف16 الاماراتية.أين باقى القوات المسلحة العربية وعلى رأسها مصر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخي العزيز ، الفيديو مدته دقائق معدودات وليس ساعه او ساعتين حتي يتم استيعاب جميع الجيوش العربيه فيه ، المهم هو المغزي من هذا الفيديو وهو النصر في الحرب القادمه انشاء الله تعالي ، وليس تفضيل بعض الجيوش علي جيوش اخري كما تلمح.

blackwolfdz

عضو
مشاء الله

فيديو رائع يا الغالي مشكور والله ما قصرت ننتظر جديدك زي كده الي يحرك المشاعر يا خيو
سلام تقبل مروري
:cool::

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
أخ متي يصبح هذا الحلم حقيقه حتي نحطم رؤوس اليهود ونمسح أسرائيل من خريطه العالم ونستعيد مجدنا كعرب يهاب جانبنا.

Moroccan Sniper 

⛥ FAR ⛥
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
التفاعلات
46,964 80
شكرا أخي على هذا المقطع الرائع ولاكن مذا عن 300,رأس نووي إسرائيلي يجب أن تكون عند العرب قوة ردع نووية

مروان

عضو
إنشاء الله سيتحقق ما تتمناه. فقط أدعوا لكي أصير قائدا للجيش و أسم لكم أنني بعوني الله سأمحي إسرائيل و بني صهون عن وجه الأرض. فقط لا تنسوني من صالح دعائكم

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
7,006 23
إنشاء الله سيتحقق ما تتمناه. فقط أدعوا لكي أصير قائدا للجيش و أسم لكم أنني بعوني الله سأمحي إسرائيل و بني صهون عن وجه الأرض. فقط لا تنسوني من صالح دعائكم
وفقك الله لما فيه خير المسلمين :biggrin::

viper

عضو
التفاعلات
1
ان شاء الله هكذا تكون نهاية اسرائيل

مشكور اخي على المقطع

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى