فيديو رائع : مفخخات الداعشية في وجه الابرامز و الهامفي

لطالما قولت فى نفسى ان مخططى التنظيم يلعبون هذه اللعبه ...وانا من عشاقها (جينرل) بلاعب 7 دول واهزمهم مجتمعين واعتمد فى لعبى على اسلوب حرب البرق النازى ولازلت العبها بشكل يومى

انا لعبت rise of nation كنت احارب 7 دول و همزتهم تخيل اخذ مني شهر على ما اهزمهم و كنت امطرهم بالنووي :D:D

ههههه معلش كيف يترك الابرامز والدعم الجوي

طيب وليش داعش ما يترك المفخخات ويأتي رجل لرجل بدل ما هو ارسل 200 انتحاري في الجبهه الشرقية فقط !!
طيب ممكن تترك الباتريوت و الاف 16 الي في قوات التحالف الي تحارب في اليمن

ماهذا المنطق يا رجل ناقص تقول ارمهم بالنبل

صحيح متفق معك 100%

أطالب الإدارة بالقيام بعملها المسخرة التطبيليه لداعش هنا مسخرة على أصولها منتدانا قوانينه واضحة جدا الإدارة لو تكرمتم تنضيف للموضوع وحضر الدواعش رٍسِـــلآنٍ وشكرا لكم

أطالب الإدارة بالقيام بعملها المسخرة التطبيليه لداعش هنا مسخرة على أصولها منتدانا قوانينه واضحة جدا الإدارة لو تكرمتم تنضيف للموضوع وحضر الدواعش رٍسِـــلآنٍ وشكرا لكم

كان من الاولى طلب حظر المطبلين للحشد المجوسي والجيش العراقي ..

الدواعش عملو بارتي بالروافض ومن ساندهم شي كباب شي كفته شي نقانق
شي ممتع واصدارات جبارة واحترافيه جدا اصدارات بطعم هوليود واداء بوليود الهنديه
والعجيب الغريب الخاسر الاكبر هم الروافض يخطط لهم الفارسي ويقودهم من بعيد الاجنبي وهم وقود وحطب الحرب
والانتاج شغال بالمتعه بالنجف وكربلاء وانتاج رافضي 100%100
اعتقد حطب معارك 2014 و 2015 انتاج من بعد 2003

خلال المعركة رأينا دبابات وعربات وناقلات وهمرات يتم طحنها

وحكومة المنطقة الخضراء لا تعترف بخسائرها

مستغلة الاعلام الغير محايد في نشر الاكاذيب لو التنظيم لم ينشر هذا الاصدار لتخيلنا أن الموصل باقي كم حارة لداعش​

أنصح القائمين على مقبرة النجف توسيعها

النفايات قادمة وبكميات للدفن

:D

المحزن العربي يقتل العربي باشراف فارسي صليبي
والمفرح الارهاب ياكل بعضه

كلمة لي وجه الله الجيش العراقي يحط اسلحته ويشوف له شغله تانيه
من الصعب تقاتل جنود بي البأس الشديد و القوه العقائدية ده ناس تتسارع للموت و في المقابل ناس تتراقص كا الساقطات طبيعي النحر ده و القتل و القوء في الأداء لي داعش و الخبره العسكريه واضحه وجليه اموت واعرف من المخطط حقهم العسكري
الله يستر بس داعش بطريقته ده ما بعيده نلقها استولت ع بغداد
المخطط العسكري أبو طه المعاضيدي من مدينة حديثة

طقطقو على قوات الجيش الطائفي الغبي شايف مدرعات داعشيه مسرعه عليه بدل مايضربها بصاروخ مضاد للدروع ينتظرها تجيه

قولو عليا داعشي او اخواني او قاعدي او طائفي او خلافه .. لكن الجيش او الميليشيا التي تستعين بطائرات امريكية و دعم جوي ايضا من الناتو و مقاتلين من الدنماراك و النرويج و بريطانيا و امريكا الخ ضد ميليشيا برية مثل داعش ولا ينتصر اذا انهم عبارة عن مجرد عاهرات لايستطيعو فعل شيء و وجودهم مثل عدمهم.

كل التوفيق ضد من يحارب كل تلك الجيوش ايا كان.

انا مش هقف في صف اي من يحارب المسلمين بأي مسمي سواء مكافحة الارهاب او الطائفيه او خلافه.

داعش حولت هذه اللعبة الى واقع

latest
فعلا .. و شيء غريب ان اللعبه ديه صدرت سنة 2003 تقريبا و بتتكلم عن داعش بس بأسم GLA

اين المروحيات والطاءرات البدون طيار المسلحة اين صوااريخ التاو

...والبعض في المنتديات الأخرى لازال يتكلم عن مميزات ال BMP-1 وأنها مفيده حتى الأن في العمليات العسكريه في معرض حديثه عن تسلم جيش بودشداشه عدد280 مدرهعه خرده تمت اعادة طلائها من بلغاريا التي ارادت التخلص منها ....

عجبي

هذا والله أعلم

عودة
أعلى