فيديو رائع : مفخخات الداعشية في وجه الابرامز و الهامفي

خارج الموضوع ههههه انا كنت محترف هذه اللعبه جنرال وكنت بلعب بال GLA ولم اهزم فيها ابدا
وكنت بستخدم المفخخات بكفاءه جوايا داعشي صغير

البغدادي يلعبها بس على الواقع :D

بالمناسبة جنرال ثراكس هو المفضل لدي كذالك :D

الافضل للدواعش ان يخرجوا من الموصل ويقاتلوا كالرجال بدل الاختباء خلف النساء والاطفال . واذا اصيب احد المدنيين او قتل تجد دواعش الكيبورد يتباكون وينوحون عليهم مدعين الانسانيه .
اي فعلا اخذ طفل اعزل ووضعه تحت الدبابه لانه كان درع للدواعش

إلى الآن على أرض الواقع لدينا بتاع stealth و demolition

ينقصنا anthrax و تكتمل الحفلة

صراحة الدواعش صمدوا صمود جبار وعروا جيش الدشاديش عالميا
وكل تلك الفضائح وجيش الدشاديش وحشدهم يحظى بمساعدة عسكريه من دول عظمي وتغطيه وتمهيد جوي وقوات ارضيه من امريكا وفرنسا والمانيا وبريطانيا وايران ومع ذلك نرى هذا !!!

صراحة الدواعش صمدوا صمود جبار وعروا جيش الدشاديش عالميا
وكل تلك الفضائح وجيش الدشاديش وحشدهم يحظى بمساعدة عسكريه من دول عظمي وتغطيه وتمهيد جوي وقوات ارضيه من امريكا وفرنسا والمانيا وبريطانيا وايران ومع ذلك نرى هذا !!!
لا انسى نظام السيسي ايضا ساندهم وارسل لهم سلاح وبعض الفنانين والرقاصات لا اعلم لماذا

الكرد ليسوا ملاحده الكرد مسلمين سنه."
لا تفهمني خطأ أخي الكريم

الكردية قومية كالعربية و أغلب المنتسبين إليها مسلمين سنة أما الأحزاب التي تحكمهم اليوم التي تقاتل هم ملاحدة سواء PKK أو YPG أو غيرهم ...
وهم بوابة لإسرائيل ( القناة الثانية الإسرائلية مراسليها يرافقون البشمركة في حرب الموصل )

اختلف اختلاف شديد مع طائفية العراق وما وصل اليه ، ولكن ما اراه من معطيات تدل بما لايدع مجال للشك ان داعش زائله و انها ستلحق الضرر بمليشيات العراق وجيشه الطائفي

لا أدري أين الاشراف من هذا الي يشارك وينقل اخبار ميليشياته الايرانيه؟ هل اصبح لهم قبول في المنتدى بعد جرائمهم في اهل السنة؟

والآن يأتي ليخرب الموضوع

انت انظر الى الاسم فقط يكفيك عن متابعة مشاركاته .

ههههه معلش كيف يترك الابرامز والدعم الجوي

طيب وليش داعش ما يترك المفخخات ويأتي رجل لرجل بدل ما هو ارسل 200 انتحاري في الجبهه الشرقية فقط !!
طيب ممكن تترك الباتريوت و الاف 16 الي في قوات التحالف الي تحارب في اليمن

ماهذا المنطق يا رجل ناقص تقول ارمهم بالنبل

افترضنا ان داعش ترك المفخخات و اتى رجل لرجل مع ذالك سينتصر
من المعروف ان الروافض العراق اجبن خلق الله

خارج الموضوع ههههه انا كنت محترف هذه اللعبه جنرال وكنت بلعب بال GLA ولم اهزم فيها ابدا
وكنت بستخدم المفخخات بكفاءه جوايا داعشي صغير

هل تقصد GTA
انا في GTA لدي خبره لا تقل عن 10 سنوات بدائتي من سرقه السيارات الى سرقه دبابه و طايره حربيه و النقل من المعسكر :D:D:D:D

هل تقصد GTA
انا في GTA لدي خبره لا تقل عن 10 سنوات بدائتي من سرقه السيارات الى سرقه دبابه و طايره حربيه و النقل من المعسكر :D:D:D:D

Genral zerohour لا لعبه تانيه gta انا قفلتها خلصت مهماتها يعني ومن القلائل الي سوها الاصدار سان اندريس
ذكريات

الاصدار رائع للغاية وتصوير ممتاز جدا ولفت انتباهى ان المقاتلين اعمار بعضهم فوق 45 / 50 واكتر و عراقيين ..(كلا يقاتل على نيته) ايضا تعتبر القوات الشيعيه احد اهم مصار التسليح بالنسبه للتنظيم ......على اى حال الشيعه لن يفلحوا وسيفشلون فالله قدر الايام دول وسيزمون هم وحلفائهم كما وعدنا الله عزوجل

كلمة لي وجه الله الجيش العراقي يحط اسلحته ويشوف له شغله تانيه
من الصعب تقاتل جنود بي البأس الشديد و القوه العقائدية ده ناس تتسارع للموت و في المقابل ناس تتراقص كا الساقطات طبيعي النحر ده و القتل و القوء في الأداء لي داعش و الخبره العسكريه واضحه وجليه اموت واعرف من المخطط حقهم العسكري
الله يستر بس داعش بطريقته ده ما بعيده نلقها استولت ع بغداد

لطالما قولت فى نفسى ان مخططى التنظيم يلعبون هذه اللعبه ...وانا من عشاقها (جينرل) بلاعب 7 دول واهزمهم مجتمعين واعتمد فى لعبى على اسلوب حرب البرق النازى ولازلت العبها بشكل يومى

عودة
أعلى