بوابة الاقتصاد الجزائري

أليكو يا خوتي أول صحيفة إلكترونية في المروك عدد متابعيها أكثر من 20 مليون جايبين فيديو على أنه من الشان رغم واضحة وضوح الشمس أن اللباس الصيفي و نحن نشهد تساقط الأمطار و الثلوج
المشكلة و الكارثة في التعليقات و لا واحد لاحظ ذلك من غير الجزائريين و منبعد يقولك لا نهتم بالشان 😂

الفيديو الأول من الشان ، الثاني ليس من الشان

الفيديو الأول من الشان ، الثاني ليس من الشان
غير صحيح هذه الصور من مباراة الجزائر غينيا منذ 4 أشهر ملعب وهران أصلا لم يشهد هذا الإقبال الجماهيري المباريات تلعب بحضور متوسط

غير صحيح هذه الصور من مباراة الجزائر غينيا منذ 4 أشهر ملعب وهران أصلا لم يشهد هذا الإقبال الجماهيري المباريات تلعب بحضور متوسط

أنا فقط أعطيت رأيي ، لا يهمني لا شان لا كرة قدم

أنا فقط أعطيت رأيي ، لا يهمني لا شان لا كرة قدم
أنا من سكان وهران و كنت حاضر في الملعب الفيديو قديم و مستوى صحيفة كارثي يا ليت إختارو فيديو من فصل الشتاء

أنا من سكان وهران و كنت حاضر في الملعب الفيديو قديم و مستوى صحيفة كارثي يا ليت إختارو فيديو من فصل الشتاء
يا أخي لست انا هو مالك الصحيفة ، لا يهمني الشان أو أي تظاهرة جزائرية او مغربية ، أنا فقط رأيت الأعلام الجزائرية في الفيديو ظننت أن الفيديو من المباراة ، لم أعلم أنه كانت ثلوج أو شتاء

جريدة 49،8 % ...

" و ربما اكثر " ، بصوت عثمان عريوات

👆
رابح-رابح

من اليوم فصاعدا...يمكن ل CEVITAL

مجمع سيفيتال للصناعات الغذائية الدخول و التموقع بمدينة نواذيبو الموريتانية ...كما كان مخطط له مسبقاً .

ارتداء القناع الواقي ..من التوصيات البيطرية ...و احيانا يجب يكون اجباري

الجزائر التي تقود القاطرة في المنطقة المغاربية ...

بالتاكيد فالسوق الجزائري اكبر سوق في المنطقة و اقتصادنا جائع و متعطش لكل انواع الاستثمارات في كافة المحالات المشكل هو غياب الرغبة

عودة
أعلى