بوابة الاقتصاد الجزائري

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
أليكو يا خوتي أول صحيفة إلكترونية في المروك عدد متابعيها أكثر من 20 مليون جايبين فيديو على أنه من الشان رغم واضحة وضوح الشمس أن اللباس الصيفي و نحن نشهد تساقط الأمطار و الثلوج
المشكلة و الكارثة في التعليقات و لا واحد لاحظ ذلك من غير الجزائريين و منبعد يقولك لا نهتم بالشان 😂

الفيديو الأول من الشان ، الثاني ليس من الشان

الفيديو الأول من الشان ، الثاني ليس من الشان
غير صحيح هذه الصور من مباراة الجزائر غينيا منذ 4 أشهر ملعب وهران أصلا لم يشهد هذا الإقبال الجماهيري المباريات تلعب بحضور متوسط

غير صحيح هذه الصور من مباراة الجزائر غينيا منذ 4 أشهر ملعب وهران أصلا لم يشهد هذا الإقبال الجماهيري المباريات تلعب بحضور متوسط

أنا فقط أعطيت رأيي ، لا يهمني لا شان لا كرة قدم

أنا فقط أعطيت رأيي ، لا يهمني لا شان لا كرة قدم
أنا من سكان وهران و كنت حاضر في الملعب الفيديو قديم و مستوى صحيفة كارثي يا ليت إختارو فيديو من فصل الشتاء

أنا من سكان وهران و كنت حاضر في الملعب الفيديو قديم و مستوى صحيفة كارثي يا ليت إختارو فيديو من فصل الشتاء
يا أخي لست انا هو مالك الصحيفة ، لا يهمني الشان أو أي تظاهرة جزائرية او مغربية ، أنا فقط رأيت الأعلام الجزائرية في الفيديو ظننت أن الفيديو من المباراة ، لم أعلم أنه كانت ثلوج أو شتاء

جريدة 49،8 % ...

" و ربما اكثر " ، بصوت عثمان عريوات

👆
رابح-رابح

من اليوم فصاعدا...يمكن ل CEVITAL

مجمع سيفيتال للصناعات الغذائية الدخول و التموقع بمدينة نواذيبو الموريتانية ...كما كان مخطط له مسبقاً .

ارتداء القناع الواقي ..من التوصيات البيطرية ...و احيانا يجب يكون اجباري

الجزائر التي تقود القاطرة في المنطقة المغاربية ...

بالتاكيد فالسوق الجزائري اكبر سوق في المنطقة و اقتصادنا جائع و متعطش لكل انواع الاستثمارات في كافة المحالات المشكل هو غياب الرغبة

عودة
أعلى