السعودية تدعم مشروع GROM-2 الأوكراني

الاتفاقات كثيره مع اوكرانيا وهي اتفاقات موقعه واستراتيجيه ننتظرانشاء الشركه القابضه برأس مال مفتوح يعني بمئات المليارات من الدولارات وهدفها صناعي في المقام الاول سواء كان العسكري او المدني ودعم الابحاث في شتى المجالات

امس ترجمة الفديو
وقلت منشئة التصنيع واستعانوا بالخبراء السابقين
شوفوا علماء منهم كبار بالسن في المعمل صورة من موقع الزميل موالا نفسه
تثبت صحة ترجمتي

اوكرانيا قادرة على تقديم الكثير. لكن يجب تطعيم كل ما يقدمونه لنا بالتقنية الغربية التي تتفوق على الشرقية بفارق واضح.

ضربة معلم من السعوديه

لازال لدى اوكرانيا الكثير جدا لتقدمه لنا

صناعات جويه وصاروخيه وفضائيه وغيرها الكثير

اتمنى ان نستمر في تمويل ابحاث مشاريعهم ونضيف عليها ابتعاث الاف الطلاب السعوديين هناك للتعلم ونضيف عليها جلب الاف الخبراء الاوركانيين للعمل في السعوديه من اصحاب الكفاءات ونضيف عليها شراء شركاتهم العسكريه والتقنيه

ويجب علينا التعمق اقتصاديا اكثر في اوكرانيا بزيادة استثماراتنا هناك واستحواذنا على شركات واصول اوكرانيه

يعني نخلي الاقتصاد الاوكراني تحت يدينا كأكبر مستثمر هناك ويفضل فتح مكتب للصندوق السعودي السيادي

وايضا يجب علينا التعمق اكثر في دعم المسلمين هناك والعمل على زيادة اعدادهم ودعمهم للوصول الى مناصب في الدوله

نحتاج لأن تكون اوكرانيا قاعده لنا لمواجهة روسيا مستقبلا طبعا ليس عسكريا ولكن استخباراتيا ودينيا بحكم وجود ملايين المسلمين في روسيا

لا يجب ان ننسى ان الهند في 2009 عرضت على السعودية صواريخ بالستية

والان أوكرانيا يبدوا ان الجميع يعلم بنيتة المملكة زيادة ترسانتها الصاروخية للرد على ايران

العمق بالعمق​

هل يعقل ان امريكا ستسكت على مساعي المملكة امتلاك قدرة صاروخية قد تهدد بها حليفتها بالمنطقة

دويلة بني صهيون !

يجب ان لا نتحمس حتى تتم الصفقة لو كانت صحيحة​

هل يعقل ان امريكا ستسكت على مساعي المملكة امتلاك قدرة صاروخية قد تهدد بها حليفتها بالمنطقة

دويلة بني صهيون !

يجب ان لا نتحمس حتى تتم الصفقة لو كانت صحيحة​
300 كم واقل مسموح دولياً حسب قوانين الحد من انتشار الصواريخ البالستية

بانتظار مسار الصفقة مع تشكيكي بسهولة اتمامها​
شيل الشك الصفقة هذ لاتستطيع امريكا الاعتراض عليها لو قلبت الدنيا فوق تحت وليس لديها ماتعترض عليه في الاساس
السعودية مولت الصفقة باختصار لسبب واحد نقل التقنية ليتم انتاجها محلياً بعد كذا فقط لاغير

اوكرنيا دولة مضطربة اذا الموضوع نقل تقنية وتصنيع بالمملكة
مثل مشروع الانتينوف فهذا المطلوب
اما شراء الصواريخ جاهزه دون تجميع في المملكة على الاقل فلا
فائدة من تمويل المشروع من البداية

هذه الدوله مستحيل انت تكون ذات اقتصاد قوي تخشاه الدول كمثل الصين واليابان وأمريكا وألمانيا وفرنسا
هؤلاء هم من تضرب لهم الف حساب غيرهم اقل درجه
فيه مثل مد رجولك على قد لحافك
ورسيا مدة رجولها واقتصادها هش لايساعدها على الاستمرار كثيرا

لازم تكونون على اطلاع

انا عندي كمية معلومات وملفات هائلة
كلمت هيرون من يومين قلتله احذف موضوعك لاني اتكلم من ملفات استخبارات

المهم المشروع بتمويل اجنبي وذكرت انه يقال السعودية لان الملفات عندي تقول السعودية
الوسخ ليونيد شامان يقول انه لزبون اجنبي لكن الملكية الفكرية وصناعة في اوكرانيا

لاحظوا ليونيد شامان مكروهه من الحكومة ومن الشعب وهو ليس مسؤل بل كلب لامريكا
مخصص لتدمير الترسانة الاوكرانية خصوصا معمل الوقود الصلب

لكن هناك وطنين و علماء وحكومة عازمة على التصنيع

والمشروع هو ملك لنا ولاكرانيا
سيبوكم من كلام لينويد شامان ليس مسؤل اوكراني
هو جزء من نزع ترسانة اوكرانيا عميل مخرب

غالبا الاسماء تنتهي ب man تكون يهودية

نزلت فديو وترجمة منه
في ملفات اخرى صراحة مادري كيف انزلها كلها تسريبات
زمان كنت انزل حبه حبه في موقع اخر لاني كنت حر هناك لا احد يطلب مني مصدر حتى جاء اداري وحذف غالب موضوعاتي هناك

المشاريع كثير وتكلمنا عن جزء عنها

تقريبا انا اقراء ساعتين يوميا مواقع اوكرانية تعجبني صحافتهم هي صحافة تحقيقات مصداقيتهم عاليه
بخلاف الروس والفرنسين والمصريين دائما اخبارهم كاذبة في اغلب الاوقات

ارجو البعد عن المنتديات والمواقع المكتوبة بالعامية في الاستشهاد على امور جادة. كذلك ارجو الذهاب للمصادر الاصلية وليس الاكتفاء بويكيبيديا.

لا اعتقد ان الموضوع بهذه الطريقة
اوكرينيا هي من ضمن اكثر دول العالم التطوراً في الصناعات العسكرية وليست من ضمن لوبي الأسلحة

اوكرينيا الصين جنوب افريقيا ليسوا جزءً من ذلك اللوبي الذي يحدد من يشري السلاح ومن يصنعه ومن يمنع عنه

يا اخي هل تعتقد ان روسيا ستبيع لك سلاح تدمر به حليفتها ايران وربما سوريا ايضا ? اسكندر الروسي سيكون صيدا سهلا للس 300
والله اعلم

يا اخي هل تعتقد ان روسيا ستبيع لك سلاح تدمر به حليفتها ايران وربما سوريا ايضا ? اسكندر الروسي سيكون صيدا سهلا للس 300
والله اعلم

انا قلت في موضوع اخر في المنتدى
ان مجموعة الصواريخ هذه له علاقة كبيرة بموضوع صاروخ مشكات ونور الايراني
لكن ما فصلت لانها مجرد ملفات استخبارات

عودة
أعلى