بـوابة مصـر الأقتصادية

170313012_282713076824950_1487726349035151949_n.jpg
 
مشاهدة المرفق 372071



يفتتح الرئيس السيسي غداً صرح تكنولوجي عالمي عملاق 🇪🇬
مجمع الإصدارات الذكية بطريق العين السخنة ؛ المجمع متخصص في تصنيع وإصدار كافة الوثائق والأوراق الحكومية المؤمنة ؛ ويضم المركز بداخله كوادر مصرية شابة من حديثي التخرج تم تدريبهم على أعلى مستوى .




المطابع الأميرية فرع العاصمة الإدارية
الشركة الوطنية للصناعات المتطورة وحلول الطباعة الاستراتيجية المتكاملة (NASPS)
أنشأت الشركة الوطنية للصناعات المتطورة وحلول الطباعة الاستراتيجية المتكاملة (NASPS) أحد أكثر منشآت الطباعة الأمنية السيادية تقدمًا في العالم ، مما جعل البلاد مستقلة تمامًا عن الشركات الأجنبية في مجالات طباعة وثائق الدولة ووثائق الهوية باستخدام المواد الورقية والبلاستيكية ، وامتلاك البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ذات الصلة ، والتأكد من أن جميع مرافق الإنتاج وجميع التقنيات موجودة في بلد واحد.

حصلت الدولة على أحدث نظام متكامل رأسيًا بدءًا من تطوير العناصر الأمنية إلى المراحل النهائية لإنتاج وثيقة التعريف وتكامل النظام وإصدار المستندات النهائي.

NASPS هي واحدة من أكثر المنشآت الصناعية ابتكارًا لإنتاج مستندات الهوية وتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

وضع المجمع الصناعي التابع لـ NASPS اللبنة الأولى في أساس بناء المصنع في فبراير 2018
مش فاهم برده وثائق ازاي
ماهو شهادات الميلاد والبطايق كنا بنعملها محلي ولا كنا بنستوردها
 
مش فاهم برده وثائق ازاي
ماهو شهادات الميلاد والبطايق كنا بنعملها محلي ولا كنا بنستوردها
كنا بنستورد بعض مواد واحبار التي تستخدم في طباعه الوثائق الحكوميه الرسميه والمؤمنه حتى استطعنا مع الشراكه مع القطاع الخاص بتأمين كافه مستلزمات انتاج هذا النوع الحساس من الوثائق وخصوصا الماده الكيماويه المعقدة للاحبار...
 

الدكتور خالد عناني ‏وزير السياحة والآثار، يلتقي مجموعة من السائحين بمعبد فيلة في #أسوان، ويتناول معهم الحديث حول انطباعاتهم عن جولاتهم في مصر ويحدثهم عن مشروعات وزارة السياحة والآثار والاستكشافات الأثرية الجديدة.

 
عودة
أعلى