بـوابة مصـر الأقتصادية

مرضي السرطان بيتعالجوا بالانسولين!! المصنع عامل لك حرقان قوي كدة

و فعلا هناك عجز و لا يتحمل مريض السرطان اي عجز و لا حتي مريض السكر و الله يشفيهم... و ينجيهم مش شماتة امثالك
طيب حس بيهم وبطل تطبيل للحكومه والمريض المصري يعاني من نقص وارتفاع الدواء

شغل يجيب مصادر من مايو و مصادر من العام الماضي 😂 معلش الحالة صعبة.. و ممتاز ياديمقراطي انك نتشر حسابات دعوات الديموقراطية ❤️ و الموقف المصري كمان 😂

مكنتش اعرف ان مصنع الانسولين هيعمل لك الحرقان دة

مصر فيها فعليا حتي الان ازمة نقض ادوية لانها تنتج 91% من الادوية محليا.. و بعد اختلال سعر الصرف و حدث تشوية في تسعير الادوية.. للاسف سوف يحدث ارتفاع في اسعار الادوية و منتظر انتهاء الازمة خلال ٣ شهور

المصانع الان شغالة و الحمدلله

و ربنا يجنب المرضي شماتة امثالك

شغل يجيب مصادر من مايو و مصادر من العام الماضي 😂 معلش الحالة صعبة.. و ممتاز ياديمقراطي انك نتشر حسابات دعوات الديموقراطية ❤️ و الموقف المصري كمان 😂

مكنتش اعرف ان مصنع الانسولين هيعمل لك الحرقان دة

مصر فيها فعليا حتي الان ازمة نقض ادوية لانها تنتج 91% من الادوية محليا.. و بعد اختلال سعر الصرف و حدث تشوية في تسعير الادوية.. للاسف سوف يحدث ارتفاع في اسعار الادوية و منتظر انتهاء الازمة خلال ٣ شهور

المصانع الان شغالة و الحمدلله

و ربنا يجنب المرضي شماتة امثالك
لا احد يشمت انت قاعد تطبل علي ألام المصريين ومعاناتهم في الحصول علي الدواء
بالمناسبه عهد مبارك بدون تلك الإنجازات التي تطبل لها لم تحدث هذه الازمه في الدواء

طيب حس بيهم وبطل تطبيل للحكومه والمريض المصري يعاني من نقص وارتفاع الدواء

بجد تأثرت انك مهتم بالفقراء و المرضي المصريين 😢 الدمعه نزلت من عيني.. روح كمل تريقة و شتيمة فيهم في موضوع اخر و عرض لاثيوبيا و اسرائيل

و قولت لك انا لا أهتم بالحكومة و لا اهتم لدعواتك ضد السيسي و محمد بن سلمان.. انت حر هاجمهم و انشر مواقع الاخوانج و middle east eye و حساب عبد الله الشريف و كل اللي بتحبهم

لكن لا تحرف المواضيع و الامور الاقتصادية و تهرتل بكلام فاضي

انا لا أهتم بالحكومة و هي حكومة فاشلة فعلا.. لكن انا انقل حقائق عن مصانع بتعمل ليك حرقان 😜 و بنقل امور انت تتعمد و غيرك يتعمد اهمالها

مثل تحسن ميزان المدفوعات و التأمين علي الديون و الاموال الساخنه و عودة التحويلات.. فقط تنشر عندما يكون الاتجاه بالاحمر و تهمل ان صعد 🤣

بالتوفيق لك نشر الديمقراطية و مكافحة السيسي و ابن سلمان.. لكن انا غير مهتم بهذة الامور

لا احد يشمت انت قاعد تطبل علي ألام المصريين ومعاناتهم في الحصول علي الدواء
بالمناسبه عهد مبارك بدون تلك الإنجازات التي تطبل لها لم تحدث هذه الازمه في الدواء

انت بالذات تسكت كلامك القذر عن المصرين في المنتدي مسجل.. و بلاش تعيش الدور

الكل يعلم سبب نشرك لهذا الهراء مثل حسابات لجان الاخوان علي تويتر

حسابك مخصص للحديث عن مصر و نقدها..

روح نام

تحذير للأخوة السعوديين لا تتبعوا مصادر Brandon @Brandon و جريدة مثل middle east eye و كثير من الحسابات التي يغرق بها المنتدي

فهي تكره السعودية و لديها الاف المقالات القذرة عن السعودية و ولي العهد

و كلها اسقاطات سياسية قذرة حتي ان العضو ركز علي هذة الإسقاطات

باقي الحسابات اللي شاركها كثيرة... لكن كلها نقد للسعودية و ولي العهد..

احذروا منهم

تحذير للأخوة السعوديين لا تتبعوا مصادر Brandon @Brandon و جريدة مثل middle east eye و كثير من الحسابات التي يغرق بها المنتدي

فهي تكره السعودية و لديها الاف المقالات القذرة عن السعودية و ولي العهد

و كلها اسقاطات سياسية قذرة حتي ان العضو ركز علي هذة الإسقاطات

باقي الحسابات اللي شاركها كثيرة... لكن كلها نقد للسعودية و ولي العهد..

احذروا منهم
يارجل اتكل بس وكفاك تطبيل ...اي نقد لمصر يصبح اخوان كفي دفن رؤوسكم في الرمال الوضع مذري وانت قاعد تنشر مذكرات تفاهم من صفحه انجازات مصر والشعب يعاني من ضعف الأجور والتضخم وارتفاع الأسعار ونقص الدواء
ثم إن مؤشرات الاقتصاد الكلي هيا الأسوء علي الاطلاق
هذا بعد أن أصبحتم ثقب أسود للأموال بدون تحقيق أي هدف اقتصادي أو الخروج من دائره العوز

يارجل اتكل بس وكفاك تطبيل

و انت بطل نقد مصر ياسعودي

لكن انا تلميذ جنب تطبيل الاسطوري لاثيوبيا.. اخبار المجاعة و تنزل انتشار الزراعة عندهم 😂 افلاس و تنزل صور مشاريع ابي احمد

ياخي انا عمري منزلت صور السيسي اصلا

انت بقي شغال تطبيل اسطوري لابي احمد 😂😂😂😂 و كل دة و انت سعودي و مهتم بمصر و إثيوبيا و فلسطين.

...اي نقد لمصر يصبح اخوان

لم اذكر ذلك ياكذاب.. انا اذكر كثرة مشاركتك حسابات الاخونج و صفحاتهم و مواقعهم الاخبارية

كفي دفن رؤوسكم في الرمال الوضع مذري وانت قاعد تنشر مذكرات تفاهم من صفحه انجازات مصر والشعب يعاني من ضعف الأجور والتضخم وارتفاع الأسعار ونقص الدواء
ثم إن مؤشرات الاقتصاد الكلي هيا الأسوء علي الاطلاق
هذا بعد أن أصبحتم ثقب أسود للأموال بدون تحقيق أي هدف اقتصادي أو الخروج من دائره العوز

ليس شأنك و بطل تعمل نفسك مهتم بحال المصريين 🤣

و قول لنفسك نفس هذا الهراء لما إثيوبيا افلست و انت دخلت تطبل و تنشر صور ابي احمد و هو بيفتح مشاريع 🤣

و انت بطل نقد مصر ياسعودي
هذا ليس نقد هذا واقعكم بعيد عن التطبيل الذي تجيده
لكن انا تلميذ جنب تطبيل الاسطوري لاثيوبيا.. اخبار المجاعة و تنزل انتشار الزراعة عندهم 😂 افلاس و تنزل صور مشاريع ابي احمد
نعطي ابي احمد 150 مليار دولار ونشوف نهضه إثيوبيا
ياخي انا عمري منزلت صور السيسي اصلا
🤣🤣
مش محتاج تنزل يا موسي
انت بقي شغال تطبيل اسطوري لابي احمد 😂😂😂😂 و كل دة و انت سعودي و مهتم بمصر و إثيوبيا و فلسطين.
الحق يقال هناك اداره اكفئ في اثيوبيا من مصر هذا رأي وليس تطبيل يا موسي
وأخيراً نعطي قروض لإثيوبيا كما أعطيت لمصر ونشوف الفرق
لم اذكر ذلك ياكذاب.. انا اذكر كثرة مشاركتك حسابات الاخونج و صفحاتهم و مواقعهم الاخبارية
انت اي مصدر غربي أو مصري أو عربي ينتقد الوضع تقول عنه اخوان
تراها اسطوانه احترقت
ليس شأنك و بطل تعمل نفسك مهتم بحال المصريين 🤣

و قول لنفسك نفس هذا الهراء لما إثيوبيا افلست و انت دخلت تطبل و تنشر صور ابي احمد و هو بيفتح مشاريع 🤣
مفيش إثيوبي بيطبل مثلك
و يكذب ويبين أنه عايش في سويسرا والواقع موزمبيق

هذا ليس نقد هذا واقعكم بعيد عن التطبيل الذي تجيده

التطبيل الحقيقي هو ادعائاتك عن إثيوبيا.. اما انا لم اذكر ان المواطن عايش في نعيم (و بالتاكيد لست قذر مثلك هدفي الشماته)

لكن انت حرفيا بتنزل صور ابي احمد و تقولي الزراعة و هناك مجاعة

نعطي ابي احمد 150 مليار دولار ونشوف نهضه إثيوبيا

صحيح 🤣🤣🤣🤣 امال راح فين كلامك عن الاستثمارات في إثيوبيا 😂😂 وزراعة الاراضي (و هوب مجاعة و انيهار اقتصادي)

فالمطبلاتي يطلع يقولك لانه ماخدش 150 مليار 🤣🤣 بعد لما باع كل الاصول دي و اجود الأراضي الزراعية و اخد قروض ضخمة من الصين

وحاليا هتاخد 20 مليار دولار

🤣🤣
مش محتاج تنزل يا موسي

علي الاقل اتحدث عن بلدي و لست سعودي اطبل لاثيوبيا و اسرائيل و مهووس بمصر و اطبل لمبارك

الحق يقال هناك اداره اكفئ في اثيوبيا من مصر هذا رأي وليس تطبيل يا موسي

صحيح و شوفنا الإنجازات

انت متاكد انك لا تشاهد احمد موسي.. دة يتعلم منك 😂

حرفيا انا عمري ما تحدثت عن السيسي.. بينما انت شغال تعريض لابي احمد و في عهدة حرب اهلية و الثانية في الطريق و فلس البلد و تخلف عن انهاء سد النهضة و مجاعة لعشرين مليون شخص و انهيار العملة

و كل دة و انت كنت بتحلف ان الزراعة شغالة و الصادرات و المصانع الصينية و النهضة 🤣🤣🤣🤣

ياراجل شوف اخر فضيحة

وأخيراً نعطي قروض لإثيوبيا كما أعطيت لمصر ونشوف الفرق

اخدت يامطبلاتي ابي احمد.. و عجيب تطبيلك للقروض و كانها اساسا النهضة 🤣

بقولك تخلف عن السداد... تقول اعطية قروض 🤣🤣🤣🤣

انت كنت بتحلف ان الاراضي الزراعية و كنوزها الطبيعية و كل هذا الهراء

احنا نقول لاحمد موسي يتعلم منك

انت اي مصدر غربي أو مصري أو عربي ينتقد الوضع تقول عنه اخوان
تراها اسطوانه احترقت

غير صحيح

و احترم نقد بلومبيرج فهي جريدة احترافية.. و المقال الي شاركته تحدث عن نقد الأوضاع في التضخم

لكن انت كاخونجي تعشق السياسية و عوز تعمل رجل قش... فاشيف اني مهتم بالحكومة و هذا الهراء

اعتقد انك شايف السعوديين الي بينزلوا مشاريع الدولة و لا يتحدثون عن مشاكل السعودية انهم ذباب و مطبلاتية

مفيش إثيوبي بيطبل مثلك

انا فعلا لا اطبل لاثيوبيا..

الاثيوبي لو شاف كلامك و تطبيلك لهم اصلا هيموت من الضحك...

و يكذب ويبين أنه عايش في سويسرا والواقع موزمبيق

شكرا لاهتمام بالفقراء في مصر

و انا عمري ماقولت اننا في سويسرا و لا ان وضع المواطن المصري حلو.. انت بس بتاع راجل قش

اما انت بتعرض لاثيوبيا و انهم في نهضة 😂و ان المواطن في تحسن

بس انا عامل ليك حرقان 😜

خذها في طيبه قلبك ربما تشفيك من مسك الطبله🤣

العايبة تلهيك و تجيب اللي فيها فيك

السعودي احمد موسي الاثيوبي الاسرائيلي متخصص التطبيل لابي احمد

يحدث شخص ينشر اخبار عن بلدة و لم يذكر رئيسها او يدافع عنه انه مطبلاتي.. بينما هو ينقد لمصحلة الفقراء و المصريين .. ابو نشر حسابات تويتر 😂

اتحدث كثيرا عن صناعة الاجهزة المنزلية و الصناعات الهندسية وهذة هي النتيجة عامين علي التوالي

هذا العام

سجَّلت بيانات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات نحو 500 مليون دولار زيادة في قيمة الصادرات المصرية للسلع الهندسية والإلكترونية خلال الفترة (يناير -يونيو) 2024؛ لتُسجل 2.6 مليار دولار، مقارنةً بذات الفترة من العام السابق بنسبة زيادة 23.8%.

كان موضوع جميل ننقل فيه اخبار الاقتصاد المصري بالمصادر.. السئ و الجيد، و اناقش اخوتي المصريين و نتبادل الرأي و المعلومة و كل شخص حر في رائيه..

الان دخل فيه ناس من دول اخري تخربه و تحتقر الرآي و لها هدف استقطابي

اودع هذا الموضوع و المنتدي اللي اصبح toxic... لم نعد نسطيع الحديث عن بلادنا

images (1).jpeg

كان موضوع جميل ننقل فيه اخبار الاقتصاد المصري بالمصادر.. السئ و الجيد، و اناقش اخوتي المصريين و نتبادل الرأي و المعلومة و كل شخص حر في رائيه..

الان دخل فيه ناس من دول اخري تخربه و تحتقر الرآي و لها هدف استقطابي

اودع هذا الموضوع و المنتدي اللي اصبح toxic... لم نعد نسطيع الحديث عن بلادنا

مشاهدة المرفق 706545

للاسف المنتدى تغير كثيرا مؤخرا

هناك جماعة يتزعمها عضوين او ثلاث
يتسلقون المراتب بسرعة لسبب ما

تحس كأن لا رادع لهم هنا مهما زادو فيه مع الاساءات وصولا للخوض في الاعراض وغيرها

الموضوع التالي في بوابة المغرب لا يختلف عن هذا الموضوع المصري

ب 3 ملايين مشاهدة اصبح مهجورا كليا واختفى كل الاعضاء المغاربة تقريبا

الله يرحم ايام الاخ المدير نبيل ورسلان وهيرون

Nabil @Nabil

التعديل الأخير: