وحنا لي 2025 باقين هههه الملعب الثاني عالمي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وحنا لي 2025 باقين هههه الملعب الثاني عالمي
قالو الخميس الجاي غادي يتم الكشف في اجتماع ملف كأس العالم في سلا و الله اعلموحنا لي 2025 باقين هههه الملعب الثاني عالمي
كينيا فيها الشفافية احسن مناوحنا لي 2025 باقين هههه الملعب الثاني عالمي
ممكن جدا وخصوصا الفكرة المترسخة نص مغطي ونص ممغطيشأشم رائحة الكراطة و الشيخات
البناء بدون تصاميم تظهر للعموم ؟
كيف مرت الصفقات في الظلمة ؟
أنا على شبه يقين بأن ملاعبنا سنة 2030 ستكون دون التوقعات و سيتجاوزها الأفارقة بتصميمات عصرية و مبهرة ما بالك بالاسبان و البرتغال
بعد 2026 بكندا و المكسيك و أمريكا الرهان صعب و قد نرجع بالفيفا للوراء بعد الابهار المتوقع 2026
هههه و الله كثرة ما رجع موضوع إقتصادي محض إلى موضوع عن تصاميم ماكيط ملاعب بلابلابلاالاخوان ولله تتصرفون كالاطفال مع موضوع تصاميم و الكشف عنها
(مع كل الاحترام لكم)
مالذي حدث في 2014؟يجب أن ننتبه من مؤامرة تحاك في الكاف مجددا ضد المغرب في حال رجوع موجة أخرى من كورونا ، لا يجب نسيان مؤامرة الخبيث عيسى حياتو ضد المغرب سنة 2014