حذاري من منظمة Committee for the Abolition of Illegitimate Debt (CADTM), التي تنوي تنظيم مظاهرات وانشطة ضد اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في مراكش ...
المنظمة اصدرت بيانا تدعو فيه العديد من النشطاء للتوجه لمراكش من اجل تعكير الاجواء وربما هناك من الاعداء من سيركب على الموجة (راكم عارفين من اقصد) وحذاري من خونة الداخل خصوصا هادوك اليساريين ديال جوج دريال وهادوك اشباه المدافعين عن البيئة الذين يسمون انفسهم بالخضر
اليكم بلاغ هاته المنظمة من موقعها الرسمي وما يعتزمون القيام به في مراكش ايام 12 و 13 و 14 اكتوبر القادم

arton21916-23617.png




باقي التفاصيل من موقع المنظمة


لا تقلق خوك طالما شارك في وقفات واحتجاجات ويمكن أن أقول أنني أعرف بعض الخطوط الحمراء للمخزن
في الأيام العادية يمكن لأي كان أن يتظاهر ويرفع شعاراته، لكن إذا نظمت الدولة حدثا ما. الراجل يحاول ينظم احتجاج أمام الحدث خصوصا إذا كان دولي.. المخزن كيولي كلاسيكي مكيبقاش كيوت. لا تغرك أجواء التراخي في الأيام العادية، والله لا قدرو يتظاهرو ولا يشكلو تجمع. هادشي في فعاليات أقل أهمية بكثير مابالك بفعالية دولية تنظمها أهم مؤسستين ماليتين في العالم.
 
تعلن المجموعة الأمريكية للمركبات التجارية 🇺🇸 عن افتتاح مصنع لإنتاج الأنظمة الكهربائية لصناعة السيارات بطنجة 🇲🇦.

ريتش تاجر، المدير التجاري لشركة CVG: “اليوم، نخطو خطوة أخرى إلى الأمام من خلال الإعلان عن توسيع بصمة تصنيع الأنظمة الكهربائية العالمية لدينا من خلال منشأة جديدة على أحدث طراز في طنجة. »


 
كما سبق وقلت، لا يجب الثقة التامة في الشركات التي تعلن استثمار مبالغ فلكية في المغرب، حث يوم وضع حجر الأساس، لأنها ربما "تتقلقل" السوق فقط.

يوجد مشاريع كبيرة لم نعلم عنها شيء حث يوم تدشينها، لأن وزارة الصناعة تنهج مبدأ السرية أثناء تفاوضها مع الشركات.
 
عودة
أعلى