نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الاسطول الحالي غير كافي بل يجب التخلص من بعض الطائرات و التعاقد على طائرات جديدة

لا أرى مايمكن التخلص منه حاليا هناك 9 دريم لاينر بحجم 8 و 9 و 28 B738 كانو 30 واظن باعو 2

و 2 B737MAX8 كنا طلبنا 4 واوقفنا تسلم 2 بسبب المشاكل التي ظهرت فيها ثم 6 ATR-72 و 4 امبراير ERJ190 فعلا الاسطول يحتاج زيادة 48 طائرة غير كافية نظرا للوجهات المتنوعة خاصة المسافات الطويلة وزيادة خطوط اخرى
 
التعديل الأخير:
FB_IMG_1684676018162.jpg
 
فالوقت لي دول شبه صحراوية بدأت بمشاريع تشجير الخ فالمغرب -لي هو بالمناسبة اكبر دولة فشمال افريقيا والشرق الاوسط تتوفر على غطاء اخضر- نرى العكس لي يخصل تماما ! تدمير ممنهج للبيئة الخضاء بمختلف اشكالها فالمقابل زحف اسمنتي والاسوء من ذلك هو ظاهرة غرس النخيل وكأن المغرب دولة صحراوية من ساسها لراسها !!!!!!! اين المحاسبة من مافيات النخل ؟ من المسؤول عن تفويت مثل هذه الصفقات ؟ ما القيمة العملية او الجمالية التي يحملها النخل ؟؟؟ مسؤولين اولاد الحرام وغياب تام لاي تحرك او محاسبة..مع صحافة رديئة وموجهة لاتبحث الا عن التخربيق لدرجة ان من اصبح يثير مثل هذه المواضيع هي الصحافة الاجنبية !

 
سؤال للأشقاء ساكنة أكادير : أين وصلت مشاريع أكادير ؟ يبدوأن كترة المشاريع ستغير وجه المدينة لكن هل بدأ العمل أم مشاريع على الورق كالعادة؟
 
معدل التضخم في #المغرب قفز خلال أبريل إلى 7.8% على أساس سنوي، بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية، وقالت المندوبية السامية للتخطيط إن أسعار المواد الغذائية ارتفعت 16.3%، بينما ارتفعت أسعار المواد غير الغذائية 2%، وانخفضت المواصلات 0.1% وارتفعت الأسعار في المطاعم والفنادق 6.7%

1684751855600.png
 
سؤال للأشقاء ساكنة أكادير : أين وصلت مشاريع أكادير ؟ يبدوأن كترة المشاريع ستغير وجه المدينة لكن هل بدأ العمل أم مشاريع على الورق كالعادة؟
زينة تبارك الله , تبدلات , المشكل ففنادق سدوهم بسبب كوفيد, لكن بنية تحتية جيدة بالمشاريع الملكية
 

لهذا قيل منذ قديم الزمان أن عدوا عاقلا خير من صديقي جاهل و هنا تصبح خير من أخ جاهل فالغباء و الجهل خليط قاتل يفعل بالمرء مالايفعله به عدوه. انظرو فقط لحجم الهدايا التي أخذناها بسبب حماقاتهم و جهلهم.
تنمية معبر الكركارات و تحرير الجزء الذي بعده ضم جزء كبير من المنطقة العازلة فتح تمثيليات اجنبية اعترافات متتالية و من قوى دولية كبرى صفقات تسليح ب package فم نكن نحلم به. وهلم جرا.
 
كون ماناضوش هذوك الناس يغوتو كون راه طحنونا وراه باقا دايرة 10 دراهم ولا 15 درهم
مجتمع لا يحتج هو مجتمع ميت او بالاحرى مجموعة خراف
واش عايش معانا ولا فغانا ؟ هاد الجدال يتكرر منذ سنوات، معروف ان اسعار الخضر والفواكه متدبدبة بشكل كبير مرة تكون غالية ومرة تكون رخيصة تبعا لضروف كثيرة.

وفي كل مرة يعتقد المغاربة أن رئيس الحكومة هو لي ناض فصباح وقال ديرو ليماهم معطيشة ب 15 درهم.
 
عودة
أعلى